أمسي على الكتاب البارعين والمثقفين اللي هنا
بجد شووو بلد الاردن ...بلد الابداع والرقي والتطور ..وشبابها واعي حتى اللي بالصحاري
اااااااااااااااااااااااااااااايييييييييي يييييه .....اييييييييييييييييييييييييييييه
<<<<<<<< متأثره الاخت بالسالفه ههههههه
الانين من القلب
ان شاء الله ماتملوووووو لما تسمعوهااااااااااااااا
ترى جد جد جد راحت اصابعي كتبت قصة بعنوان " شهوة أمرأة " ...
وبصراحه ترددت انزلها ..العنوان جريء كتير ..بس كتابة الاحداث قابلة للقراءة
بس قلت : ياترى كم واحد هنا مصفوق على وجهه ؟؟!
وبيخاف من المواجهه ...او يفكر انو موجود بالدنيا ليلعب وينبسط بدم غيرو
او بمال غيره او باحاسيس غيروو ؟؟.....
ياطويلين العمر والسلامه ...رح اختصر ليكم وشوف رايكم ........
سالفة " هالبنت " عورت قلبي ..يعني لما سمعتها ماصدقت ..اصريت انزل بنفسي على دار
أمها ...بدون علم اهلي ..على اساس اني بنت عادية جداً ...وبلباس عادي ...
يقولو عني اني فضوليه زيادة ...وناس بتقول اني مغامرة ...وناس بتقول اني مجنونه
وناس بتقول اني غاوية مشاكل هههههههه ...<< ايش رايكم انتو ؟؟!!
" اليانا " الحين عمرها 30 سنه ...
هالبنت كانت متوسطة الجمال ... يعني بالعربي مقبوله الشكل بس " اسنان تركيب " ..مدري ايش السالفه
فيكم تسئلوو اي دكتور اسنان بيحكي ليكم شو القضيه بهالخصوص !!
المهم طلعت من مطعم لقيت البنت " اليانا " سكرانه عالاخر وفيه شابين عم يصاحبوها
قلت بقلبي : استغفر الله ...
فجأة البنت ضربت احدى الشباب ...مبعرف شو القصه وهربت
طبعاً انا رحت ع بيتي .......والسلام عليكم
لما حطيت راسي بالمخده .... مقدرت انام ...رحت ع غرفة بنتي " جوانا "
وصرت ابوسها وبحضنها وبمسح لها شعراتها مبعرف ..صرت بقول لها :
لك انتي بنت ...ورح يكون ذنبك بنت لتواجهي هالحياة الصعبه،،
ياترى بتكون حياتك حلوه والا مارح تكون الك حياة بتاتا ً ...
" جوانا " صحيت وانتبهت لي وانا ببكي وقالت لي : شو فيكي ماما ؟؟
قلت لها : بدي نام معك موافقه ؟؟
هزت راسها وابتسمت وحضنتني ونمنا سوا
واجتمعت الازهار ببعضها للصبح هههههه
بعد يومين اجت صاحبتي ورحنا لمشوار " بنزور صديقة متزوجة جديد " انا شخصياً مبعرفها
بس رحت لنتعرف عليها .... وانبسطنا بالزيارة وبالعروسه وبدارها الحلوه .....
واحنا طالعين من الشقة لقيت " البنت إليانا " طالعه وبفهما علكه وقالت لي :
شو ليش عم تطلعي فيه ؟؟
انا ارتعش جسمي كلوووو ...مبعرف حسيت اني شمئزيت من شوفها ...
كرهت المكان ...قالت لي صاحبتي : شو بك ؟؟
قلت لها : هالبنت هيك وهيك
قالت لي : لك هالبنت اللي بتحكي عنها بنت عيلة محترمة كتير
وهاللي معها خطيبها ...
قلت لها : كيف ؟؟
بالله شلون خطيبها وبتقضي الليل معووووو
قالت لي : صلي عالنبي وانسي الموضوع
قلت لها : هيك احسن ...
بصراحه ماني جايه بالشقة مرة تانيه
العروسه صاحبتك ازا حبت تشوفنا تجي تزورنا هيك أسلم
وعدت الايام والليالي لقيت " إليانا " عم تزورني بالبيت ..طبعاً استغربت القصة
قلت شووو ..هلق بخاف حدا يخبر اهلي ... بليززز طالعوها ..خبروها اني مبدي
شوفها ...انصرعت صرع !!!!!!!!!!!!!!
قالت لي وهي عم تصرخ : شو مفكرة حالك " أحسن مني " ؟؟!!
انا ماعلقت عاالموضوع نهائياً
فوراً غيرت السكن والعنوان ...بسبب البنت " إليانا " ..ارتعبت منها كثير وخفت كتير
بس متوقعت انو الدنيا صغيره وبيتلاقوووو البشر مهما بعدو او ظنوا انهم اختفو
من حياتهم ...
اخ صاحبتي حب يخطبها ويتزوجها ...انا مقدرت احكي او بقطع نصيبها
سكتت ..بعدين حرام اطعن بشرف البنت ..بيجوز هي حياتها صعبه
او ظرفها اجبرها تعمل هيك ...
" البنت طلعت من عيله منيحه مادياً ..ابوها رفض اول عريس لها لما كان عمرها 18
سنه وصارت معها عقده نفسيه ..انو اختها الصغيره هي الاجمل وهي اللي تزوجت ودرست
جامعه وخلفت ولاد وحياتها بنعيم ..ومرحب بيها ببيت الاسره ..اما هي الابنه الفاشله والغبيه
لانها لم تحقق كل هذول اللي حصلت عليه اختها "
تعرفت ع شاب بالنت ..وبعدين بالهاتف المنزلي ..وخافت حدى يشك فيها او يوقع عليها
مع هيك مرت الازمه ...صارت بتستخدم البطاقات المدفوعه ..لحتى مايطلع رقمه ..
استمرت مع الشاب اربع سنين ونص ..خسرت تقريباً 20 الف دولار من هالعلاقه ..
وكلو بسبب الوعد اللي قطعه انو رح يتزوجها لما يتحسن وضعه ...
اخيراً ام الشاب رفضتها
لانو بنظرها بشعه كتير ..
حياتها تحطمت لانو ماتصورت انو علاقتها تنتهي هيك بالسهوله ..هو عطاها امل
ووعدها انه يحاول يقنع اهله بيها ...بس باليوم اللي لازالت تحكي معه
قالت لها
اخته : اخي تزوج ...رجاء انسيه
انصدمت كتير انو ماخبرها ...وهي مش زعلانه مشان زواجه كثر زعلها انو خانها
وعجبه انو يواصل يحكي معها ويعتبرها انسانه ساقطة وبيعاملها على هالاساس بيجوز !!
قال لها : انتي مش هيك ..انتي بمثابة اختي ..او صديقتي
ضحكت كتير من قلبها لما سمعته ..قالت له : بدي المصاري اللي دفعتهم مشانك
والا مارح اسامحك ..
تصورو انجبرت تسرق اموال ابوها بس مشانووو ..بالنهايه انتهت العلاقة
وهو استقر عائلياً ..ام هي فشلت فشلاً ذريعاً نفسياً واجتماعياً ..
طبعاً مع الايام تحسنت وحاولت تهتم بحالها كثير بكل المناسبات ..لتجذب البعض
بس ضلت عازبة حتى صار عمرها 23 سنه ..رغم محاولاتها تكوين علاقات
غير شرعيه بهدف الزواج ..لكن سرعان ماتنتهي بالفشل
والمؤسف بالامر انها تعرض نفسها جسدياً ..لكي تحاول الاغراء اكثر
لكن دون جدوى ..
اخيراً ..
حينما اصبح عمرها 26 سنه علمت بأن حياتها توقفت ولن تكتب لها حياة مع رجل
رغم تقربها من الله ودعاءها المتواصل الا ان السبل انقطعت ...
في هذا السن تعرفت على شاب اغرمت به ولا ادري ازا كان فعلاً اغرم بها كما تدعي
العلم عند الله
اقامت معه اول علاقة حقيقيه بحياتها ..ولم تستفيق الا على بكاء وعويل
ولوم نفسها لانها فعلت ذلك ...
الشاب وعدها بالزواج ...ولأنه ابن نبيل ..قرر الزواج بها ..لكن فوجئت بخبر وفاته
هنا تحطم كل الكبرياء التي كانت تملكه لانه كان مدمن مخدرات وتاجر والشرطة تلاحقه ...
بقيت اياما وشهوراً في حالة من الرعب والخوف والقلق ...
كان الله رحيماً حيث رغب أرمل بالزواج منها ولكن والدها رفض ذلك
بحجة انه لايناسبها ...
هنا كرهت والدها من قلبها ..تمنت الموت له حتى تتحرر لكن لم يحدث ذلك
عشقت الجنس ...وكلما شعرت بالعطش اشتاقت اكثر ... حتى انها اصبحت
أمرأة ماجنة وأمرأة تهوى العلاقات المحرمة والبحث عن المتعه والارضاء
الجسدي .... اصبحت تباع كما تباع العبيد ولكن ليس بالغصب والخطيفه
وانما بأرادتها وبكامل وعيها ...
حتى قاربت على الثلاثين ...حاولت التوقف والابتعاد والبحث عن الاستقرار
ولكن لاتستطيع ذلك ...فقد أدمنت تلك الملابس المغرية والفنادق المملوءة
بالأسرة الفاخره والادوات الجميلة والليالي الحمراء والزرقاء والصفراء
لأنه احياناً تتعرض للضرب ....والبقاء عارية طوال الليل !!
وكانت تتحجج انها بمنزل اختها ..او بمنزل صديقتها ... او تخترع اي قصة لاهلها
ولكن والدها بالنهاية كان لها بالمرصاد ...حاولت الهرب والهرب والهرب
لم تقوى على الانتحار ....لأن الحياة عندها لذيذه وحلوه كما تصفها
هي سعيده وتشعر بأنها محطمة بنفس الوقت ..حرمت من الزواج ولكن
لماذا يريدون تحطيم رغبتي الجنسية ...انا اهوى اعشق ..انا أمرأة
ولست جماداً بلا احساس ...
لكم رغبت بالزواج حتى من شخص معاق او اعمى او حتى ابكم
ولكن لم يحصل لها المراد ولن يحصل لها ...والعلم عند الله
اخ صاحبتي استغرب من تصرفاتها وفوجىء حينما تم " العقد " بأنها أمرأة
غير عذراء ...اصيبت بحاله من الجنون لأنه قرر الانفصال عنها بهدوء
ولكن أقسمت بأنها ستسحره او تقوم بربطه ..ولن يتهنى بزواجه مع اخرى !!
الفتاة حققت مرادها لأنو اخ صاحبتي لم يهتم لكلامها واجبر على الانفصال مرتين
بسبب الربط وعدم قدرته على اكمال حياتة العاطفيه واشباع رغباته !!
" إليانا " اصبحت راقصة ليل ... تتجرد من ملابسها بدون استحياء
وتتطلق ضحكاتها والفاظها الوقحة ..
وتعانق من تريد والاجمل وذوات العيون الملونه وتفعل ماتشاء ...بلا حسيب ولا رقيب
وحينما كانت تتعب نفسياً وجسدياً تفضل البكاء ..ولكن حتى هذا حرمته على نفسها
بالايام الاخيرة ..لأنه لايوجد بحياتها شيء يستحق البكاء عليه !!
ارادت ان تكون دمية وبقيت هكذا ... يحركها من يريد ويداعبها من يرغب
ويحضنها من يشتهي ..
.اخيراً لفظت انفاسها بيد أمها حيث اتفقت مع مجموعة على قتلها
وصورو الواقعه على انها قضاء وقدر ..والى الان الجريمة مستور عليها ولم يتم البحث فيها
واستلمو الجثة اهلها وتم دفنها بشكل طبيعي ...
" إليانا " هل كانت ضحية ؟؟
ام كانت تستحق ماجرى لها ؟؟!
" إليانا " هل اخطأت حينما صرحت برغبتها العاطفية ؟؟
ام اعتبرت فتاة وقحه غير مصونه ؟؟
" إليانا " هل كانت الوحيده التي تعاني ام هناك
المزيد من " إليانا " ينتظرون الفرج ؟؟!
" إليانا " لو قدر لها العيش ..هل كانت ستنجح بحياتها
أم انه كتب على جبينها الفشل من ولادتها ؟؟!!
المفضلات