قصتي مع حبيبتي منيرة
هذا في يوم من الايام كان لنا جارة اسمها منيرة
عايشة جنبنا مع جدتها وجدها
لان اهلها ماتوا كلهم في حادث
كانت منيرة بنت طيبة
وحلوه
كنت دايم اتابعها و اشوفها من البلكونة
كانت غايه بالجمال وكنت احبها من قلبي
.
.
.
.
خطبتها في يوم من الايام لكن اهلها رفضو
قالو انها محجوزه لإبن خالتها ناصر
.
.
.
.
كان جدها انسان حبوب
وكان مثال للنغاشة في ارجاء الحارة
.
.
.
.
.
.
.
.
.
وكانت جدتها صديقة امي
انسانه غاية في الرقة والحنان
.
.
.
.
.
.
.
.
.
المهم
في يوم من الايام
كانت امي ومنيره وجده منيرة في بيتهم
يعلمون منيرة طبخ الملفوف
وجالسه امي تعلمهم كيفيه طبخ الملفوف
.
.
.
.
.
.
.
المهم امي أعطتهم المقادير
ورجعت لبيتنا
وبقت منيرة وجدتها لوحدهم في المطبخ
جده منيره نعست وقالت لمنيره انا بروح بس انتبهي للغاز يامنيرة
انتبهي منيح الله يرضى عليكي
.
.
.
.
.
.
المهم راحت الجدة تنام
وبقت منيره تحوس بالمطبخ لوحدها
.
.
.
.
.
.
.
ونسيت الغاز مفتوح
وصار الي صار
.
.
.
.
.
.
.
.
.
انفجار وحريق
.
.
.
.
.
.
المهم انا وقتها كنت اتمشى في شوارع الحارة
يا ولد!
تصوروا هاي في حارتنا!!
.
.
.
.
.
.
لقيت سعيد بركض بسرعه!
قلت له :مالك يا زلمة؟
ليش طاير؟
.
.
.
.
.
.
.
.
قال لي
الحقني
شبت حريقة في بيت منيرة
تعال خلينا نتفرج
اييييييش، بيت منيرة شب وولع
مو معقول
.
.
.
.
.
.
.
.
لالالالالالالالالالالالالالالالالا
مو معقول
.
.
.
.
.
وأروح طاير لبيت منيرة
والقى الناس مجتمعين والمطافي والعجقة
.
.
.
.
.
.
.
.
لالالالالالالالالالالالا
لايمكن
منيرة في النار وانا واقف زي اللوح
لازم اسوي إشي
لازم
.
.
.
قررت اني ادخل البيت وانقذهم
المهم
جبت ملابس خاصه بالحريق ولبستها واستعديت للدخول
.
.
.
.
.
.
.
المهم
دخلت البيت والنار شديدة وأول ما دخلت في غرفه الجد
لقيته مسكين حالته حاله
.
.
.
.
.
شوشته منفوشة ونص راسه قابع ومولع
.
.
.
.
.
.
.
انقذت الجد ودخلت مره ثانيه ادور على حبيبتي منيرة
.
.
.
.
وانا في الطريق لقيت في البستان الدجاج راح فيها
دجاجهم صاير كنتاكي
.
.
.
.
.
وادخل وسط البيت واتعمق والنار كل مالها تكبر
.
.
.
.
المهم
.
.
.
.
دخلت غرفه ولقيت منيرة وجدتها متخبين فيها
.
.
.
.
.
.
لقيتهم خايفين
ودخلت اخذت منيرة وخليت جدتها
...
المهم
.
.
.
.
.
طلعت من البيت ومعي منيرة
.
.
.
.
والناس بيستنونا برة البيت
اول ماطلعت منيره، كان إبن خالتها ناصر برة البيت
واقف بيتفرج
راحت على طول له وضمته
وحلقتلي؟؟؟؟
.
.
.
.
صارت تصيح
نااااااااااااصر
.
.
.
.
.
ناااااااااااصر
.
.
.
.
.
راحت ضمت إبن خالها ولا كأني واقف
وانا حاط إيدي على خدي
عنجد قلة ذوق، أنا أنقذها و هو اللي بضمها
.
.
.
.
.
.
ورجعت لي منيرة وهي تبكي
قالت
بس ليش تترك جدتي
حرام عليك روح ساعدها
.
.
المهم انا قلت ولا يهمك، بروح اجيبها هسة
.
.
.
.
والله واروح والقى جدتها مطلعه رجليهام ع الشباك
بدها تنط
.
.
.
.
.
.
والله واطلع واسحبها من رجليها
ثم وديتها لمنيره
.
.
.
قلت ل منيرة هي جدتك بخير وسليمة
.
.
.
اول ماشافت جدتها راحت وحضنتها
وحلقتلي كمان مرة.
.
.
.
.
.
.
معليش مسمرين شوي مع النار
...
والله وفقعت معي عشان منيرة طلعت ماعندها ذوق
.
..
.
..
.
واروح زعلان
بعد ما انقذت العائلة كلها
حتى ما قالتلي شكرا
.
.
.
.
ورحت في مكان بعيد شوي وقعدت أبكي
وقعدت اصيح
.
.
.
.
هيك آخرتها يامنيرة
.
.
.
.
.
.
والله وشوي وجت لي منيرة
وقالت
أحمد بس ما تكون زعلت
.
.
.
.
انا عاد جلّسْت و قلت فرصة أتدلع!!
لالا عادي ماصار شي
.
.
.
.
قالت منيرة
.
.
.
.
عندي لك مفاجئة
.
.
قلت:إيش؟
.
.
.
قالت لما كان بيتنا مولع انت الي انقذت حياتنا
وكان ناصر إبن خالتي بيتفرج علينا
عشان هيك قررنا انا وجدي وجدتي شي
.
.
قلت شو قررتوا
.
.
.
قالت إذا لسة بدك تتجوزني إحنا موافقين
.
.
.
.
وااااااااااااااااااااااااو
انبسسسسسسسسسطت
بتحكي عن جد يامنيرة
.
.
.
.
المهم طرت من الفرح
والله ما جاء نهايه الاسبوع
الا انا ومنيرة
في القفص الذهبي
وعشنا حياة سعيدة!
قام بدور أحمد : شاكر الجابر
منيرة : نادرة عمران
الجد : روحي الصفدي
الجدة : جولييت عواد
أم أحمد : داود جلاجل
ضيف الشرف الفنان : ربيع شهاب بدور سعيد
مسروق![]()
المفضلات