احباب الاردن التعليمي

النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: رئيسا بلدية هولنديان يدعمان حقوق سكان أشرف ويطالبان بحمايتهم دوليًا

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Thu Mar 2008
    العمر
    63
    المشاركات
    1,890
    معدل تقييم المستوى
    1579474

    Arrow رئيسا بلدية هولنديان يدعمان حقوق سكان أشرف ويطالبان بحمايتهم دوليًا

    رئيسا بلدية هولنديان يدعمان حقوق سكان أشرف ويطالبان بحمايتهم دوليًا بعث كل من الدكتور هانس غيلارد رئيس بلدية مدينة سان آن بروغل الهولندي وجان وان ماساكرز رئيس بلدية مدينة غمرت – باكل الهولندية برسالة الى بان كي مون الأمين العام للأمم المتحدة، نددا فيها الجرائم القمعية لديكتاتورية الملالي الحاكمة في إيران معلنين عن دعمهما لحقوق سكان أشرف مطالبين باحالة حماية أشرف الى الامم المتحدة....
    تفاصيل...
    ________________________________________
    تعامل وحشي مع السجين السياسي المحكوم بالإعدام السيد «علي صارمي»
    يوم الاثنين 20 نيسان/أبريل الحالي قام الجلادون في نظام الملالي الحاكم في ايران وفي خطوة جائرة بإحالة السيد علي صارمي الى ما يسمى بـ «محكمة الثورة» في ما يتعلق بملف جديد. يذكر أن السيد صارمي كان قد حكم عليه في وقت سابق بالإعدام وهو والد أحد مجاهدي أشرف. وقد جاء ذلك بعد يومين فقط من خضوع السيد صارمي البالغ من العمر 62 عاماً لعملية جراحية خطيرة وتم نقله الى المحكمة وهو موثوق الايدي والقدمين بالسلاسل. وانتهت هذه المحكمة الصورية دون الخروج بأية نتائج فلذلك تم تأجيلها إلى وقت آخر.
    وأقيمت هذه المحكمة برئاسة كبير الجلادين «محمد مقيسه» من اعضاء «لجنة الموت» في مجزرة السجناء السياسيين في عام 1988 والملف المطروح أمام المحكمة يتعلق بالهجوم الشرس الذي شنه عدد من السجناء الخطرين المأجورين من قبل كبار الجلادين في سجن «إيفين» بطهران في تشرين الأول (أكتوبر) عام 2008 على السجناء السياسيين.
    تفاصيل...
    ________________________________________
    تواصل الادانات الدولية لمهزلة خامنئي والمالكي في مدخل مخيم أشرف

    تتواصل الادانات الدولية لمهزلة خامنئي والمالكي في مدخل أشرف. في أمريكا وفي رسالة...
    تفاصيل...
    ________________________________________
    شعار «العمال واعون.. ويكرهون خامنئي» من على أسطح المباني في طهران
    العيد العالمي للعمال - بيان رقم 1
    عشية يوم العمال العاملي تضامنا مع العمال والكادحين, يقوم المواطنون والشبان الغيارى في العاصمة طهران في البلاد باحتجاجات خلال الليل من على اسطح المباني. وعمت ليلة الاثنين 26 نيسان/أبريل صرخات «الله أكبر» ودوي شعارات «الموت لخامنئي» أجواء أحياء ”امام حسين” و”طهران نو” و”سرجشمه” و”يوسف آباد” و”جواديه”.
    كما ردد الشبان الغيارى في شارع ”نواب” الليلة التي سبقتها شعار «العمال واعون ويكرهون خامنئي» وشعارات «الله اكبر» في أحياء ”طهران نو” و”نارمك” و”طهرانبارس” وشعار «الموت لخامنئي» في ”جواديه”..... تفاصيل...
    ________________________________________
    شبان في طهران يحرقون صورًا لخامنئي ويوزعون نداء مجاهدي خلق بمناسبة عيد العمال
    الشباب المجاهدون والمناضلون أحرقوا صورة الولي الفقيه في النظام الإيراني في جسر مشاة لشارع «آب شناسان» بداية شارع «شقائق» بطهران.
    تتواصل نشاطات الشباب المجاهدين والمناضلين بطهران لنشر نداء منظمة مجاهدي خلق الايرانية لاقامة اسبوع من الاحتجاج والانتفاضة بمناسبة عيد العمال العالمي.




    ________________________________________
    شعارات التكبير الليلية في طهران وكتابة الشعارات في الأهواز عشية عيد العمال العال
    شعارات التكبير الليلية في طهران
    عشية عيد العمال العالمي يقوم المواطنون والشبان المنتفضون في بلدة «غرب» إحدى ضواحي العاصمة طهران بإطلاق هتاف «الله أكبر» في تظاهرة ليلية على أسطح منازلهم. ويسمي الشبان الثوار هذه المظاهرات الليلية بـ «ليلة العمليات». وتفيد التقارير الواردة أنهم ينوون إطلاق صياح التكبير (الله أكبر) والشعارات الثورية في ليلة الأول على الثاني من أيار (مايو) 2010 على أسطح المنازل تضامنًا مع العمال والكادحين الإيرانيين.
    وفي مدينة الأهواز ازدادت حالات كتابة الشعارات على الجدران في الشوارع والمتنزهات وفي داخل الحافلات ومختلف أماكن المدينة تضامنًا مع العمال.
    ________________________________________
    تجمع احتجاجي للعمال في طهران وشعاراتهم ضد سياسات النظام الإيراني
    يوم السبت الماضي تجمع أكثر من 250 من عمال شركة «ساسان» لإنتاج المشروبات الغازية في طهران أمام مبنى الشركة احتجاجًا على عدم صرف المبالغ الخاصة للتأمين تجاه البطالة. وكان العمال يهتفون: «لقمة العيش من حقنا الثابت» و«إنشاء النقابة من حقنا الثابت». وأكد العمال أنهم سوف يواصلون احتجاجاتهم ضد سلطات النظام في الشركة المذكورة.

  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Thu Mar 2008
    العمر
    63
    المشاركات
    1,890
    معدل تقييم المستوى
    1579474

    Arrow «الكلب ينبح والقافلة تسير»

    «الكلب ينبح والقافلة تسير»بقلم: نبيل البلباسي
    بعد مرور أربعة أعوام مما يسمى بحكم نوري المالكي على مفاصل حياة الشعب العراقي الباسل وبعد حدوث كوارث وفجائع على أيدي جلاوزة الدولة التي تدعي نفسها دولة القانون - ولكن لا صلة لها بالقانون – وبعد سقوط عدد كبير من أناس في شوارع العراق بسبب هجمات ارهابية وصاروخية وسيارات مفخخات تستهدف أمن المواطن في بغداد ومناطق أخرى خاصة خلال الانتخابات التشريعية الأخيرة التي ستحدد مصيرة العراق نحو استقلاله ووحدة اراضيه وشعبه, وصل المالكي وأعوانه إلى نقطة بلاعودة فلا يمكن خداع الشعب بالوان متعددة كما لوّن نفسه بها سابقاً واصبح واضحاً لدى الجميع أن جواد المالكي هو كان ومازال ينفذ أوامر وليه الفقيه علي‏خامنئي الذي يعتبر الأب الروحي له. فنرى اليوم أن الذي ربح ربحاً كثيراً ولايزال يحصد حصاداً من قلة الاستقرار والأمن والسيادة وكذلك من قتل الابرياء وإبعاد الوطنيين من الإنتخابات بأساليب خبيثة هو المالكي نفسه فيحاول أن يتشبث بكل حشائش - أما يابسة أما خضر- لإبقاء في منصبه كرئيس الوزراء ولكن هذا وهم باطل بماأنه لا يملك سوى أيام من عمر حكومته وسيحاسَب محاسبة لا محالة.
    وفي أثناء محاولاته الإجرامية كان يطلع على شاشة العراقية – لا أدري أهي عراقية بذات أم ايرانية؟- وبصورة مفاجئة يطرق على منظمة مجاهدي خلق الايرانية بأنها ساهمت لإطلاق الرصاص علًى المصلين الشيعة في جامع الحكمة ببغداد عام 1991م والذي أدّى إلى مقتل عدد منهم. لا أعرف لماذا هو يحرث في اليم ويشرب من مائه وسط زحام الأسئلة حول انتهاكات في الإنتخابات وكذلك انفجارات عديدة تهز العاصمة ومدن عراقية أخرى ولملا يقرع على طبول تدخلات ايران وسفيرها في بغداد والذي يشارك في جلسات الأمن القومي العراقي دائماً؟
    فهنا نرى بصراحة الهرب إلى الأمام من قبل المالكي ليتخلص من العقاب بالنار من قبل الشعب المضطهد من جهة وأخرى تغطية جرائمه البشعة بحق المواطنين وكذلك اللاجئيين الايرانيين العزل في مخيم إشرف بمحافظة ديالى والذين هاجمتهم القوات العراقية التابعة لمكتب رئيس الوزراء في عملية إجرامية أدت إلى مقتل 11 منهم و500 جريح و36 رهينة في تموز الماضي.
    فلا طريق له إلاّ ما صرّح به خلال لقائه قناة العراقية حيث كان يتهم الآخرين ويطلق عليهم الإفتراءات والأكاذيب التي لا نبع لها إلّا المخابرات الإيرانية وفيلق القدس الإيراني والحرس الثوري الإيراني الذي كان من ضمنه المالكي خلال تواجده في إيران وفي معسكر« الغيور» بمنطقة الأحواز جنوب غرب ايران .
    نعم. الأيام تمر إلى الأمام وتكشف يوماً بعد يوم أسباب محنة الشعب نحو المعتقلات السرية للمالكي ولواء الذئب وسجن مطار المثنى القديم وقوائم حافلة بأسماء المعتقلين ونحو ذلك.
    فهناك يظهرلنا انشقاق في دولة القانون بما أنها لا تمتلك سوى آليات الحكم ولو فقدت آلياتها ومناصبها فسرعان ما تميل نحو الهزيمة بماأنه حكم الله والتأريخ فيبدو أن الأمر بدأ يتحقق.
    فلا الشعب يعترف ولا القوى الوطنية تهتم بما يصرّح به المالكي وأعوانه من التهديدات والإرعاب فقط وإنما قافلة الأحرار إلى النصر تسير لأن الشمس لا تتوقف وراء السحاب ولو كانت متكاثفة.
    فوفق ما مررنا عليه يصدّقنا المثل العربي حيث يقول:« الكلب ينبح والقافلة تسير».

  3. #3
    الاداره
    تاريخ التسجيل
    Tue May 2009
    الدولة
    الرايه الهاشميه حفظها الله
    المشاركات
    212,599
    معدل تقييم المستوى
    21475064
    الف شكر لنقل الأخبار
    يعطيك الف عافيه
    ليس من الصعب ان تصنع الف صديق فى سنة
    لكن من الصعب ان تصنع صديقا لألف سنة
    يكفيني فخرا انني ابن الرايه الهاشميه

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jun 2008
    الدولة
    صانعة رجال البواسل رجال الهيه المملكة الهاشمية
    المشاركات
    146,552
    معدل تقييم المستوى
    11586669




    شكرا لنقل الخبر
    دمتم بخير وعافية

    [IMG]http://upload.*************/images/x2mkz8wacct87217xe.gif[/IMG]

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Feb 2010
    الدولة
    USA
    العمر
    44
    المشاركات
    12,741
    معدل تقييم المستوى
    27
    اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد وعلى صحبه اجمعين
    اللهم ارحم خلفاءنا الراشدين ابوبكر وعمر وعثمان وعلي انك ارحم الراحمين
    شكرا على الطرح
    يعطيك العافيه

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Jun 2008
    الدولة
    الخيال
    العمر
    34
    المشاركات
    8,748
    معدل تقييم المستوى
    24
    الف شكر اخوي للطرح
    يعطيك العافية

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    39
    المشاركات
    120,668
    معدل تقييم المستوى
    21474974
    مشكور على الخبر

    كل الود

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Thu Mar 2008
    العمر
    63
    المشاركات
    1,890
    معدل تقييم المستوى
    1579474

    Arrow جريمة اخرى بحق سكان أشرف بقلم:ابو حمزه

    جريمة اخرى بحق سكان أشرف بقلم:ابو حمزه






    الكاتب: ابو حمزه

    لم يكونوا أجهزة نظام طهران وجلاوزته جنسًا ولم يكونوا بشرًا بعد أن أقدموا على تحطيم الأصول والقيم واعتمدوا على غزوات التوجه القمعي والنظرة الخبيثة لينحتوا لهم هيكلاً ومقامًا في أرض أشرف الباسلة لاغتيال سكانها العزل وعوائلهم، بعد أن صالوا وجالوا متمنطقين بأساليب شتى متنوعة بأرهابها وإجرامها ودمويتها. لقد عرف هذا النظام ومن تبعه من الخونة والجواسيس والعملاء والجاثمين على صدور ابناء شعبنا في العراق والعابثين بمصالح الامة وخيراتها أشباه الربيعي والمالكي وصولاغ والبولاني والجلبي وغيرهم من الذين انحنوا إلى نظام الملالي لتنفيذ رغباته!! عرفوا جميعهم بتمزيق الاتفاقيات الدولية والمعاهدات والمواثيق لكي تحل محلها أكاذيب وإدعائات مقصودة بعيدة المآرب والغايات والتي كانت من صنيعة نظام الملالي في طهران مؤازرة من عملائهم في الوطن الجريح حيث لازالت تحاك وتصنع مستهدفة العوائل في أشرف والذين هم ضيفاً على شعبنا في العراق الجريح .. في الحقيقة اننا لا نفاجأ بتجديد تصرفات حكومة الاحتلال وإختبائها وراء عبائة الادعائات والمناورات القمعية لتكرار المجازر والتقتيل والترهيب وغمد حرابهم مرة اخرى بأجساد عوائل سكان أشرف والعزل من السلاح بعد أن تباهت هذه الارهاط العميلة ببث وحشيتها كما تباهت بتعريض العوائل الى حالات مأساوية قمعية وحالات صحية حيث حرم عليها حتى دخول العقاقير الطبية الى المدينة وخلق التعجيزات أمام معالجة المرضى والذين هم بأمس الحاجة الى العناية الطبية على أثر الهجمة الشرسة التي تسببها عملاء طهران ومنفذي رغباته من قوات حكومة العمالة والاحتلال في الوطن الجريح!. والاخرى منع معالجة المرضى خارج المخيم والذي تسكنه هذه العوائل والتي لا تملك سواء الاحتجاج المشروع والسلمي على هذه التصرفات البربرية لكون أن هذه الاعمال لا تتماشى مع أي عرف انساني ومخالف لجميع القيم والمواثيق الدولية والتي تحرم التعامل مع أي إنسان سواء بهذه الطريقة أو بطريقة مشابه لها ومهما كان. إن هذه التصرفات ما هي الا استصغارًا لجميع المواثيق ومطالب الدول وبعثرة لحقوق الانسان. وبالرغم من إننا حذرنا ونبهنا مرارًا وتكرارًا عن نوايا وأبعاد نظام طهران وحكومة الاحتلال في العراق الجريح .. لذا فقد آن الاوان بأن يتحرك العالم والشعوب المناضلة من أجل الحرية أن تنتزع حقوق سكان أشرف من مخالب العملاء في الوطن الجريح .. وكما على العالم أن يوقف تصرفات وأساليب نظام الملالي لأنها مسألة ضرورية وملحة. لوضوح الغايات بانطلاقة الشر بعد المؤتمرات الخبيثة والتي التقت بها خدمة النظام في طهران لتعيين المهام الاجرامية القادمة والتي ظهرت في الاونة الاخيرة
    لقد بلغت الاعتدائات على مدينة أشرف ذروتها بعد أن وضع عملاء طهران من جلاوزة وعملاء للأدارة الأمريكية قراراتهم الدموية موضع التنفيذ دون العودة إلى أي قرار دولي أو أية معاهدة ابرمت تحرم فيها مهاجمة العزل أينما كانوا أو وجدوا .وأرتكبت هذه الفصائل شر الأعمال العدوانية وأقبحها خلقيا بحق العوائل والتي لاتتماشى مع الاسرة الدولية ومخالفة صريحة وواضحة! كما أقدمت قوات حكومة الأحتلال وعملاء الأدارة الأمريكية بتصعيد حملات ألقتل والأغتيال والتدمير بعد أن سارت خلف راية البشاعة راية نظام الملالي محاولة لبناء هيكلهم على أجساد المعارضة والعوائل العزل حيث لجا عملائهم الى المجازر المنظمة والتي لطخت بها وجه مدينة أشرف لارغام هذه العوائل على الركوع لمآرب نظام المعممين وتنفيذ رغباتهم,. وهذا ما يدل على أن نظام طهران وعملائه ماضين قدما بتحجيم وإستصغار كما سلفنا القرارات الدولية ومواثيقها ومعاهداتها كما تعتبر ضربة لمطالب الشعوب التي تؤمن بعدالة المطالب الحرة وإزالة الانظمة الدموية والقمعية لتحل محلها أنظمة تتماشى مع أنظمة شعوب العالم بمن فيهم شعوب إيران والتي رزحت ولازالت ترزح تحت نير القمع والارهاب الدموي.. كما نجد كما يجده كثير من الأحرار ضرورة التحرك السريع لايقاف الحملة المجرمة بحق سكان أشرف وإيقاف المداهمات ووسائل التعذيب النفسي والجسدي وإنهاء جميع الأعمال البربرية والتعسفية بحق السكان الامنين في مدينة أشرف والعوائل التي لها الحق المشروع بالدفاع عن نفسها وكما فعلته عن طريق الاحتجاج ومخاطبة الراي العام العالمي لايقاف المجازر ووضع حد لهذه الصولات والجولات والتي أسفرت عن استشهاد الكثير من سكان أشرف بعد أن سقطت مخضبة بدمائها بسبب الاجتياحات والهجمات الدموية والتي لا تتماشى مع أية مواثيق أو معاهدات أو قرارات دولية وكما أنها منافية لجميع حقوق الانسان. حيث أن هذه الاعمال لا تعبر إلا عن وحشية وبربرية النظام ومن تآزر معه من عملاء وخونة وجواسيس أولهم وليس آخرهم أحفاد الصهيونية وخدمة الادارة الأمريكية حكومة الاحتلال في العراق الجريح والمحتل.

المواضيع المتشابهه

  1. 2 – 3 كوب من القهوة يوميًا يبعد الميول الانتحارية
    بواسطة محمد الدراوشه في المنتدى جريدة الراي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 28-07-2013, 06:50 PM
  2. كم عدد فناجين القهوة التى يسمح بتناولها يوميًا؟
    بواسطة عزتي احرقت جمر الاشواق.. في المنتدى منتدى الطب والصحة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 08-01-2011, 07:48 PM
  3. عاجل ... أنباء عن تعيين العموش رئيسا للجنة بلدية الزرقاء خلفا للغويري
    بواسطة الاسطورة في المنتدى منتدى الاخبار العربية والمحلية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 20-07-2010, 10:37 PM
  4. حل مجلس بلدية الكرك وتعيين الملاحمة رئيسا للجنة تيسير الأعمال
    بواسطة الاسطورة في المنتدى منتدى الاخبار العربية والمحلية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 27-05-2010, 01:48 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك