احباب الاردن التعليمي

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: صرخة الصقر الحلقات5+6+7

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon Sep 2009
    العمر
    39
    المشاركات
    34
    معدل تقييم المستوى
    0

    Cool صرخة الصقر الحلقات5+6+7

    الحلقه الخامسه
    قلنا انه لما استيقظ صقر باحد الايام ولم يجد لينا في البيت وكذلك الحكيم ابو صياح سال زوجته عن أي مكان ذهبا فقالت والاسى بعيونها انها ذهبت للتسوق وتريد ان تشتري له ملابس جديده ولاحظ صقر ان دمعتين رافقتا كلامها رغما عنها
    صمت صقر برهه من الزمن ثم قال:مالك يا امي
    مسحت العجوز دمعتيها بعد ان لاحظت انتباه صقر للحزن وقالت..لا ولا اشي يا ميمتي
    فقال صقر..يا امي ..احكيلي شو بكي صار شي لعمي ابو صياح او للينا
    فقالت:لا والله ..وانهمرت بالبكاء..حاول صقر اسكاتها لكنه لم يستطع فذهب واحضر كوبا من الماء واسقاه لام صياح وقال هدي وروقي يا امي واحكيلي شو مالك
    قالت العجوز:لينا مصره تغادروا البييت وانا حبيتكم واتعودت عليكم..ياليت يا ميمتي تضلوا عنا على طول
    فضحك صقر ضحكه سالت معها دموعه رغما عنه وقال حبيتينا يا امي وةمش عارفه من وين احنا ومن وين اجينا وشو قصتنا..فكيف لو تعرفي مينا حنا
    احنا..فقاطعته العجوز ما بدي اعرف الا انك توعدني تضلو هون
    فقال صقر:صعب يا خالتي وانا كمان الي ام وبتسال عني وبدها ياني
    الي ام ما الها غيري بالدنيا
    الي عشيرة تاتمر بامري وتحل وترسم على اسمي
    فما بقدر اترك كل هدا واضل هون اما انتو يا خالتي شو رايكم تيجو تعيشوا عنا
    في عندي بيت كبير وحلوا بالمزرعه الي بجنب البيت بمضي فيه انا واهلي اغلب اوقاتنا
    فشوا رأيك تيجوا عنا وهيك ما بخسر حدا فيكم
    فكرت العجوز وقالت يا بني احنا عشنا هون اكثر من عشر سنوات وصعب نترك مكانا ..سمع صقر صوت سيارة الحكيم العجوز ابو صياح فخف لاستقباله
    نزل الحكيم برفقته لينا وقد ابتهج وجهها لرأيتها لصقر ..وبانت ابتسامه علريضه على شفاهها الناعمه
    اخذ صقر الاغراض من العجوز وادخلها في البيت ثم عاد واخذ الاغراض من لينا ودخلا سويا وهما يتهامسان
    قال صقر للينا:اشتقتلك..وكانه بهذا يحاول ان يبين لها انه يحبها
    قالت لينا :اسكت هلا وبعدين نحكي ..وكانها تحاول ردعه عما في راسه
    كلام لينا الجاف ايقض في راس صقر امور كثير تناقض بعضها الاخر
    قال صقر ليش ..شو في..
    فقاطعته..خلاص صقر بعدين نحكي
    وضعا الاغراض سويا وقامت لينا باعداد الطعام للافطار وكما ذهب صقر لحلب الاغنام مع الحكيم ابو صياح
    اعدت لينا الطعام مع ام صياح وجلسا ينتظران الرجال ريثما يعودو
    وما هيه الا دقائق حتى عاد الاثنان يتبادلان النكت ويضحكا وكانهما يعرفان بعضهما منذ سنين
    ابتسمت لينا وقالت ليه اتاخرتوا الاكل برد
    جلسوا جميعا على مادة الطعام
    وبداءوا يتناولون الطعام بشهية عاليه والعجوز تنظر الى صقر ولينا دون ان تاكل
    انتبه لهذا صقر ..وقال:مالك يا امي..ما تاكلي؟!
    فقالت كلوا انتوا انا شبعانه
    وقامت عن المائده والدموع بعينيها
    نظر العجوز الحكيم ابو صياح الى لينا وصقر نظرة استحياء وقال ممازحا هيني جاي مش تخلصو الاكل
    وقام لينظر حال زوجته ..الحنونه ام صياح
    سالها محتجا على ما فعلت:مالك ليش قمتي عن الفطور
    فقالت:اتركني بحالي ابو صياح
    فقال لا اتركك حتى اعرف شو مالك
    فقالت عاز علي فراقهم كانهم قطعه مني
    كاني انا امهم
    فقال العجوز وقد ربت على كتف ام صياح
    اتخافيش راح يرجعوا هدول اولادنا غصبن عنهم
    الله ما اطعمنا اولاد بعد ما مات ابنا صياح الله يرحمه بالشام ورد حن علينا واطعمنا صقر رجال حر وشهم وابضاي ولينا بنت ملاك بالجمال والرقه والحنيه
    هدول اولادنا وراح يرجعولنا وما راح يتركونا
    يالله هلا قومي نكمل فطور زمان صقر ولينا خلصو على الفطور
    وبالناحيه الاخرى من المنزل كان صقر يتبادل الحديث مع لينا
    صقر:لينا..انا...انا بحبك يالينا وما بتخيل حياتي بدونك
    قالها بنبره رزينه وصوت يكاد يسمع
    فقالت ..اعقل ياصقرانت ما بتعرفني وما بتعرف قصتي وما بتعرف أي اشي عني
    انت ابن عالم وناس اما انال..
    .قاطعها صقر وقال ما بدي اعرف ولا بهمني غير انك تكوني بجنبي
    قالت صقر ممكن ناجل الكلام هدا لبعدين
    قال صقر..ليش انأجله؟تكزبيش على حالك انتي كمان بتحبيني و...

    قاطعته قائله اهلا خالتوا
    اهلا عموا
    فقال العجوزان يا هلا ويا مرحبا..ثم استانف لعجوز حديثه خالتكم وامكم ام صياح حردانه لانكم بدكم تتركونا ..شو رايكم
    قال صقر له يا امي انا مش حكيتلك من شوي شوا موري ..بس عن جد تعالوا عنا وعيشوا في بيتنا الي بالمزرعه وهناك راح ترتاح وما تهكل هم شي عمي
    قال العجوز..لا يبني بس بدي ياكم تضلوا تزورونا وتتطمنوا علينا احن اختياريه بنعد ساعات
    قام صقر وقبل راس العجوز ان وضمهما ورافقته دموع المحبه ونهضت لينا وعانقت ام صياح وقالت..خالتوا انا مهما رحت واجيت ما راح لائي اهل افضل منكم
    قال صقر..عمي بما انك والكبير وبمقام ابوها للينا بشرفني اطلب ايد لينا منك
    نهضت لينا ونظرت نظرة شرسه الى صقر ثم خرجت
    لحق بها صقر..وترك العجوزان ينظر كل منهما الى الاخر باستغراب من امر هذان الشابان



    سنعود بعد قليل

    &*^&*^&*^&*^



    عدنا

    الحلقتين السادسه والسابعه عشان بكرا عطله



    نهضت لينا ونظرت نظرة شرسة الى صقر ثم خرجت
    لحق بها صقر..وترك العجوزان ينظر كل منهما إلى الأخر باستغراب من أمر هذان الشابان..
    ركضت لينا بين الأشجار والدموع تتطاير من عينيها حتى أنهكها التعب ورمت بجسدها على الأرض وصارت تبكي ..علا صوتها بالبكاء الأمر الذي سهل على صقر العثور عليها
    اتا وجلس الى جانبها وأسندها عن الأرض وضمها لصدره
    لم تمانع لينا ما عمله صقر وبقيت طويلا تبكي على صدره حتى امسك صقر براسها وقبله وومسح الموع من عينيها وازاح خصلات الشعر المبتله عن وجهها وقال :لينا احكميلي شو مالك وليش بتكابري وانتي وانا عارفين انا بنحب بعض
    حبيبتي احنا لازم نتزوج
    فاهمه علي
    انا مستعد احميكي واعمل يالي بدك ياه واعمل المستحيل مقابل انك تكوني جنبي
    قالت صقر انا ..قاطعها صقر..احكيلي شو بكي
    قالت لينا انا ما بلوء كون لواحد متلك وبهيبتك
    انا بنت مسكينه يتيمه بابا مات وانا عمري ست سنين
    ماما تزوجت بواحد تاني وكان يستمتع بتعزيبها وتعزيبي ولما صار عمري عشرة سنين راهن علي بصالة القمار بعد ما خسر كل فلوسه فلما اخدوني الجماعه يالي كانوا مع زوج امي ماما مانعت وعملت المستحيل لترجعني فضربها زوجها على راسها وصار يركل فيها وكان سكران
    ماما ماتت يا صقر وما فضلي حد
    وصارت تبكي
    دموع صقر انهمرت غصب عنه وقال ..اه كملي شو صار بعدين؟
    اخدوني واجبروني على اني بيعلهم المخدرات وصاروا يئسوا علي بالمعامله ويضربوني ..اتعرفت على رجال كبير وهدا الحكي كان بهولندا والرجال كان جنسيته سعوديه وحكيبتله اصتي..فعمل الي جواز سفر على اسمعه وعقد علي ووعدني انه الامور راح تكون شكليه ليقدر يهربني منن هولندا وكان عمري 13سنه ايامتها
    سافرت معاه على السعوديه وعرفني بزوجته واهله وفهمهم اني بنت ساعدها للهرب من عصابه
    انا ماما لبنانيه وبابا اردني جنسية ماما التانيه هولنديه ..سارت الامور على ما يرام وانا فهمانه انه بس عموا وبدو يساعدني فسنه وعمرو ما بيحكو غير هيك
    لحتى بيوم سمعت وضع مفتاح بباب غرفتي فصحيت ..دخل علي..حاول ...وصارت تبكي واستمرت موجة البكاء لفترة طويله ..قال صقر الي صار صار لا تبكي بس احكيلي شو صار
    قالت لينا والدموع تنمر من عينيها الجميلتان حاول ..بس ما ادر لاني بصوتي صحيتا هل بيته وبعدها اتهمني بالسرقه زور انتقاما لما عملته فيه ودخلت السجن لعامين وتعرفت بالسجن على امراة ذات قدر وقيمه وكانت بمثابة ام لي خاصه بعد ان سمعت قصتي فاصرت على ان تتبناني
    خرجت قبلي من السجن وضلت تزورني دائما حتى استطاعت ان تدبر لي واسطه وتدفع مبلغ من النقود واخرج من السجن
    عشت معها بالسعوديه وبقيت بنت مع امها حتى وافتها المنيه
    قررت السفر الى بلاد والدي ولما تعرفت عليهم نبذوني وطردوني
    بل وحاولو قتلي بحجة الشرف وانا بريئه لم اعمل شيئ
    عملت في اكثر من مجال..بالسوبرماركت ..سكرتاريا وخاصه ان لغتي الانجليزيه والهولنديه والفرنسيه قويه جدا
    وفي كمل مره لجمالي اتعرض لمضايقات لا حصر لها ولا نهايه حتى همت على وجههي
    وفي احد المرات كنت في السوق اشتري بعض الساندويشات لاسد ما الم بي من جوع
    رايت الرجل الذي قامر علي مع زوج امي برفقته عدد من الرجال فراوني وعرفوني
    هربت منهم امسكو بي بالقرب من هذا المكان لكن وجود عمي العجوز بالوقت المناسب ابو صياح انقضني منهم حيث قام باطلاق النار عليهم وتخليصي منهم واستدعى الشرطه التي بدورها قامت بالبحث عنهم
    عشت مع العجوز فترة من الزمن حتى بدات الاحظ انهم يراقبون منزله فهربت وهناك تعرفت عليك
    قال صقر وماذا يريد منك اؤلئك العصابه
    لا مال ولا شيئ ابوكي مات وهو لا يملك شيئ
    قالت
    غلطان يا صقر بابا لما مات كان في امانه اعطاها لماما وماما اعطتني ياها وانا صغيره عقد من الماس يساوي الكثير الكثير
    فزوج امي كان يبحث عنه وانا كطفله بريئه قد خبائته في لباس لعبتي التي اشتراها لي والدي ..لو استطيع ان اضمن انهم سيتركوني وشاني لاعطيتهم اياه وخلصت
    لكن سيقتلونني الوم او غد
    فقال صقر طيب كيف عرفوكي وقد كنتي صغيره عندما قامر زوج امك عليكي
    قالت بضحكه استهزائيه..هدول مافيا ما بعرف كيف واميت بطلعولي
    انا متكده انهم بيوم عملولي عمليه بس ما بعرف شيه العمليه وليش ..لما سالتهم قال كبيرهم ابو جورج عشان احنا قدرك فوين بدك تهربي من قدرك لقدرك
    قال صقر
    اسمعي
    انا كنت حبك وبعد ما اسمعت قصتك وماساتك مع الحياة صرت حبك اكتر واكتر وصار لازم ننهي الامر
    خلينا هلا نرجع للعجوز ابو صياح بنودعه وبرجع لاهلي وهناك لكل حادث حديث
    قالت صقر ارجوك لا
    قال بترجاكي طاوعيني عشان نخلص
    انا كمان قدري ارتبط فيكي من يوم ما شفتك
    رجع الاثنان الى البيت وابو صياح ينتظرهما على احر من الجمر وقد طال غيابهما
    بان الاثنان من بين الاشجار القريبه من الببيت الريفي وابتسم ابو صياح لوجودهما وانزل راسه الى الارض وراح يداعب الاحجار بباكورته..حتى سمع صوت سياره سوداء كبيره وقفت الى جانبه ونزل منها اثنان مسلحان
    قالوا للعجوز:وين لينا بسرعة قبل ما تموت؟
    انتبه صقر لوجود السياره وامر لينا ان تزحف على الارض وتجلب المساعده
    بينما انطلق هوى وامسك بعصا طويله وقام برميها كرمح على ظهر احدهما
    الامر الذي الذي اطلق العصا كرمح وبقوة فتاكه اخترقت ظهر الرجل لتلقيه ارضا لا يقوى على الحراك وقبل ان يطلق الرجل الثاني النار بادله العجوز بضربة على يده بالعصا التي كانت بحوزته وما ان انهى ضربه حتى التفت الرجل بنظاراته الشمسيه الى ابو صياح يريد قتله حتى بادره صقر بضربة على ظهره اقعدته عن الحراك وكانت ضربة قرب رقبته من الخلف
    واخذ سلاح الرشاش من يده لينظر الى السياره الفاخره
    فتح الباب وبسرعه اطلق رصاصتين داخل السياره تحسبا لوجود أي منهم في السياره
    لكن ظنه قد خاب
    طلب صقر من العجوزان الصعود في السياره وبسرعه قبل ا ن يأتي احد آخر وأطلق بسيارتهم بسرعة جنونيه حتى كادت ان تقلب لأكثر من مره
    صرخت ام صياح هناك هي لينا فتوجه صقر بالسياره سريعا نحوها فما ان رات السياره حتى ركضت ضانه انهم العصابه بداخلها
    زادت من سرعتها السياره ورائها مباشره صرخ صقر فيها يا مجنونه انا صقر لا تخافي فافسحت الطريق ووقفت وقد انهارت قواها
    وقف صقر بجانبها ونزل من السياره وضمها الى صدره ثم صعدا للسياره من جديد
    قالت صقر لازم نرجع للبيت ضروري
    فقال صقر أي جنون بتحكي عنه
    خليني اامن العجايز وبعدين برجع انا وانتي
    قال العجوز لن اترركما حتى ننجى سويا او نموت سويا
    فقال صقر لن يكون جنونكما اكثر من جنوني لكن دعوني اوصل امي الى بيتنا
    ونعود
    انطلق لاكثر من ساعه حتى وصل البيت ونزل بسرعه دون ان يتذكر انه كنوفي
    ا وان اهله يظنون ذلك
    نادى باعلى صوته لبواب العماره فما ا نراه حتى انهزم صارخا شبح صقر شبح صقر
    نظر العغجوز مستغربا وقال اذا انت صقر العبدالله
    قال نعم انا هوه
    زمر صقر بشكل متواصل حتى نول اخوه فنظر اليه مليا ثم ضحك ضحكا هستيريا فقال له صقر مالك افتح الباب يارجل قال كنت متاكد انك قط بسبع رواح وانك مش ممكن تموت واتشاركت انا وامي
    نادا امه وقال يما...نظرت الام من الشباك وقالت وين ابو محمد الحارس ليش ما يفتح الباب فقال هذا صقر يما منمكن ابو محمد فكرو شبح وانهزم
    فقالت الام يما شو بتحكي وخفت لاستقبال صقر وةنزلت وعانقته ويبدوا ان كل الناس صدقت ان صقرا قد توفي الا اهل صقر وان الشرطه اظهر لحالة الوفاء اخفاء لهم لامر ما
    قال صقر لاخيه استدعي اربعة او خمس رجال مسلحين والحقونا
    قال اخوه لعيناك يا طويل العمر وخف الى هاتف المنزل وما هيه الا لحضات الا والسيارا مدججه بالسلاح وبالرجال واقفين منتظرين اوامر عماد اخو صقر الاصغر
    وما ان انتبهوا الى صقر حتى هرعوا اليه يقبلون يديه ويضمونه ويعانقونه
    فقال صقر يا رجال ..يا ابناء العمومه
    عنا دخيله وبدنا نحميها
    شو رايكم
    فجميعهم قالوا بصوت واحد لعناك يا طويل العمر

    الى اللقاء مع حلقات جديده

    تابعونا::7444::3200::7444::3200:

  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jun 2008
    الدولة
    صانعة رجال البواسل رجال الهيه المملكة الهاشمية
    المشاركات
    146,552
    معدل تقييم المستوى
    11586669
    يعطيك العافية
    لاحرمنا جديدك
    احترامي
    [IMG]http://upload.*************/images/x2mkz8wacct87217xe.gif[/IMG]

المواضيع المتشابهه

  1. عمر وحجم الصقر الابيض, معلومات عن الصقر الابيض
    بواسطة ريحانة الوادي في المنتدى صور الحيوانات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-11-2017, 02:30 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-12-2016, 11:28 PM
  3. صرخة الصقر روايه 20حلقه
    بواسطة علي الاحمد في المنتدى منتدى كان ياما كان
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 16-05-2012, 11:06 PM
  4. صرخة الصقر
    بواسطة علي الاحمد في المنتدى منتدى كان ياما كان
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 07-02-2010, 03:36 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك