,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
آكره ضعفي :
عندمآ يحتآج شخص الى مسآعدتي ولآ آستطيع . . /
:يمه مآجد آبي اكلمك؟
جلس جنب امه :لبييه يآميمتي ..!
امه وهي تفكر بجود:مآجد ياوليدي ابيك تسمعني بس تكفى يامي قول تم ترآني امك وآطلبك
استغرب مآجد:تكلمي يمه وآنآ ان شاء الله تحت امرك آمريني يالغآليه..؟
تكلمت الام:اسمعني يمه آكييد تعرف جود بنت جيرآنآ الاولين .؟
زآد استغرآب مآجد:آييه يمه اعرفهآ وش فيهآ؟
حكت له آمه سآلفتهآ مع امهآ وابوهآ واخوآتهآ ومعآملتهم القآسيه لهآ ليين آخر موقف صآر مع زيـآد..:وابيك يمه تتزوجهآ وآنآ ابيك لهآ وابيهآ لك والبنت ماشاء الله ماعليهآ ماينقصهآ شئ وفيهآ اجر يمه ع الاقل تخلصهآ من العذآب الي عآيشته في بيت آهلهآ ..
ودمعت عيون امه:والله البنيه ماتستآهل الي يصير معهآ لآ حآمي ولآ محآمي مآحد مهتم لهآ مخلينهآ مثل الشغيغيله "تصغير للشغاله ^,^"
في البيت صبرت وان شاء الله بتنول هآه يمه وش قلت ..؟
تفآجآ وانكسر خآطره عليهآ و ع دمعة آمه ..
مايبيهآ تنزل دموعهآ واهو متكفل في اهله من لمآ رآح ابوهم وخلآهم يصآرعون الحيآة لوحدهم ..
ولمآ مآتت آختهم الصغيره جودي الي ماشآفوهآ الا بالمستشفى ومن بعدهآ قالت لهم امهآ انهآ ماتت حس بغصه كييف يتزوج وفي قلبه غيرهآ عشآن مايكثر الحكي:خليني افكر يمه وارد لك بس ماعطيك وعد اني اوآفق خليلي مهله يمكن اوآفق او لآ ,يالله يمه انآ بطلع.. وهو يحس بكتمه بصدره كييف يوآفق وطلع وطآلع الشبآك وهو يحس بضييقه كآتمه على انفآسه ولف ع طول السيآره بعد ماشآفهآ ورآ الستآره ومشى بآقصى شئ وده يطلع من الي هو فيه مآوده يكسر خآطر آمه وصعبه يخلي الي في قلبه هو يحبهآ ..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
دخلت عليهآ اختهآ وصرخت :ريييمـآس
التفتت عليهآ ريمآس: لمآر بسم الله روعتيني
دخلت وسكرت البآب وهي تضحك:قولي والله اني روعتك؟ وبعديين ليه وآقفه ع الشبآك ليكون بتصورين معهـآ .؟
سفهتهآ ريمآس وفتحت الاب توب ,
قالت لمآر وهي جآيه تتسند ع الطآوله الي عليهآ الاب توب:رموس قولي لآهلي يجيبون لي لآب توب يختي اهلي معقدين من متى وانا اطلبهم وصل عمري 15 وآنآ ماعندي
ردت ريمآس:والله حبيبتي توك صغيره..
لوت فمهآ لمآر:ثور ينطحك ترآك اكبر مني بثلآث سنين..!
طالعتهآ بآستهزآء:وثلآث سنين شويه..؟
دفت الكرسي الي جالسه عليهآ ريمآس بعربجه وهي بتطلع:اوكي ماراح استهين بهالثلآث سنوآت ..
ماحست الا بطييحه قويه التفتت وانفجرت ضحك :ماتوقعت اني بدفتي لك بتطيحين..
قآمت ريمآس بتلحقهآ معصبه:آنطمـي بس
ولمآر تركض في الحوش ويجي آخوهآ الصغير آيآد عمره"12" :آفآ ياذآ العلم ورآكم تهآبطون..؟
لمآر :الحقني وآنآ اختك هالمجنونه بتضربني ..
ويجي يركض معهم ع انه مايدري وش السالفه لين تعبوآ ووقفوآ قآل ايآد:اقول بروح للبقآله..
ردت لمآر وهي تلتقط انفآسهآ:وهـ وش بتروح به ليكون سيكلك ؟
رد:اييه
ضحكت:مصدق وجهك آنتي وسيكلك عبالك سيآره !
سفههآ ومشى ,
قربت ريمآس وخبطت لمآر ع رآسهآ وهربت ..
قالت لمآر:إأآه وش ذآ وشو..؟
التفتت وهي تشوف ريمآس هربت استوعبت وجت بتلحقهآ نآدتهآ آمهآ لوت فمهآ :نعم ام أيـآد
ردت آمهآ بحده:لمآر عييب عليك كم مره رآح اقول لك.؟
استعبطت لمآر :طييب يمه آسفه آخر مره كم عندي انآ من ام ايآد وحده الله يخليهآ لنآ..
هزت امهآ راسهآ بقل حيله :الله يهدييك يابنيتي,اسمعي تعآلي قطعي السلطه..
قالت لمآر بتعب:يوووه يممه تعبآنه
قالت بحده:لمـآر..!
تآففت:اوف كل يوم انآ كل يوم آنآ ..؟ وانآ اتشحذكم ابي لآب توب ماجبتوآ لي..!
سفهتهآ امهآ وكملت الي بيدهآ جت وجلست وقطعت السلطه قالت:بآقي زبآدي نآقص مافي الثلآجه شئ ..
قالت آمهآ وهي لاهيه بشغلهآ:ايآد رآح يجيب..
ووصلهم ايآد :آمسكي يمه
وكملت شغلهآ وهي تهمس لآيآد:آيود ورني الكيسه
نآظرهآ بطرف عينه وبنفس الهمس:اولآ اسمي ايآد ثآنيآ وش تبين بالكيسه مالك فيهآ شئ..
انقهرت:أيـآد عآد ورني والا هـآآه"وهي ترفع يدهآ تهدد"
ارتآع خآف تعلم امه:خلآص خلآص امسكي
ابتسمت بآنتصآر اخذت الكيسه :آييه شآطر اسمع الكلآم وش ذآ كله قرآقيع مبزره ..
سحب الكيسه منهآ:دآمهآ قرآقيع ع قولتك اجل وش تبين بهآ ..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
:يممممه يمممممه
آمهآ سدت آذآنهآ:وصمه بلآ وش تبين .؟
ضحكت ضحكتهآ المفهيه:بسم الله على اذينآتك المهم اسمعي بكرا بروح لجود انآ وانتي وجوآن من زمآن عنهآ وآنآ بصرآحه صآيره آخآف عليهآ..
قالت آمهآ:لآ روحي انتي وجوآن انآ بكرا عندي شغل وبعدين مابي اشوف آمهآ المنآفقه..
غمضت عيونهآ وتنهدت:طيـــب ..
صعدت فوق فتحت البآب بقووا:جوآن تروحين معي بكره لجود.؟
زفرت بهدوء:لآ بكرا بيجي فيلمين وآنآ متحمسه اشوفهم قولي لآمي تروح معك..
حطت يدهآ على وجههآ بمعنى الاحبآط:ياآحوول وآنآ كل ماقلت لآحد قال قولي لفلآنه انآ اقول برروح لحآلي ابرك .وسكرت الغرفه اتصلت على البيت وردت جود بعد ماصحت لآن البيت فآضي من عقب ضربة ابوهآ وهي ماتدري عنهم ..ابوهآ من دييره لدييره والا في الشركه وامهآ من متى جلست في البيت ياعند الجيرآن والا ندوآت المجتمع الرآقي ع قولة امهآ مع آن معيشتهم فوق المتوسط بشوي .. والتوآم قبلهم برآ:الو
ردت جمآنه:ياحي الله هالصوت اسمعي مانيب مطوله بكرا بجيك بتطمن علييك مشغوله والا ؟بسرعه بسرعه ردي..!
ضحكت جود:حيآك الله تعآلي بآي وقت يعجبك..
ردت جمآنه وهي تسمع صوت امهآ: اوكي جويده بكرا المغرب او العشآء عندك يالله بـآي وسكرت من دون لا تنتظر أي رد..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
آكآبر :
وآنآ في دآخلي , شبه آنهيآر /=
كآنت جالسه ع الصوفآ وع حظنهآ وحده من خويآتهآ وبيدهآ سيقآره وهي تفكر برنييم الي اتصلت عليهآ قبل شوي قالت انهآ عند سهآم سمعت شذآ تنآديهآ وحآطه يدهآ ع خـد شجن تلفهآ لهآ:شوجي وين وصلتي خذيني معك..
التفتت لهآ شجن وهي متنرفزه ومعصبه من رنيم وحطت حرتها في شذآ :قومي من حظني عبالك خفيفه يومك جالسه فيه..
استغربت شذ آ منهآ وانقهرت:طييب شفيك انتي؟
غمضت عيونهآ تحآول تهدي من نفسهآ شفطت من السيقآره نفس طويييل:انقلعي برآ
ردت:شجن بــ..
صرخت فيهآ :قلت لك اطلعي برآ ماتفهميين؟
انقهرت وطلعت برآ ..
بعد ربع سآعه دخل عليهآ ريآن وهو يرقص هآب هوب :مرإأآحب بالحلوه
التفتت عليه وهو يلف على نفسه ويفتح بلوزته :شرآيك ؟
طآلعت الوشم , آخوهآ كل يوم يطلع له بشغله جديده سلكت له :حلوو بس فآرق..
طآلعهآ باستحقآر: وش عندك يآبو الشبآب آخلآقك قآفله الله لا يلومك من هالحشيش
شجن مالهآ خلق له وبنفس خآيسه:حمآر انت ماتفهم قلت لك فآرق يـآ #### ..
رآح وجلس ع السرير وهو يطالع الغرفه السودآء الشبابيه بعكس غرفته الي كلهآ الوآن مابين البينك والتفآحي والموف :ماقلت لك حآولي ترقين من الفآظك..
طآلعته:انآ ماقلت لك اطلع برآ والا انت حمآر ماتفهم.؟
قآم وفتح دولآبهآ وجلس يفتش فيه ب فضآوه
قآمت ومسكت رقبته ولفته بعصبيه ودمهآ فآير: يـآ### من سمح لك تفتش في دولآبي ,آطلع برآ والا والله لآرتكب فيك جرييمه..
طآلع في غرفتهآ بعبث وفضآوه وهو يدور بعيونه:وش نوع الجريمه ..؟
طالعته وبعيونهآ شرآر وصرت بآسنآنهآ :ريآن آطلع بسلآمتك آبرك ..
جآ بيطلع قآل لهآ:الا ع فكره ابوك اتصل ويقول انه آخذ السوآق حقك لآن عليه مخآلفه وعصب عليه وسفره وجآب لك سوآق الشركه ..
وطلع وخلآهآ ..
ماهتمت رآحت وانسدحت وهي تفكر برنييم ومعصبـه منهآ
.........................
آصبحت آتجنب الثرثره /=
خشيةة آن آنطق ..>
ب : إسسمك سسهوآ : $ ()!
ومن بكرا سآفرت سسديم مع نآيف جزر مالديف..
مد لهآ كـآس ويسكي ..
وداخله حبه منع حمل ..
وشربت وصآر الوضع عآدي ..
مافيه مرآقبه من اهلها ..
لمآ حس انهآ فقدت الوعي مسكهآ للغرفه وشغل الكآم وبدآ شغلـه وهي تضحك وتسولف عليه وتشآهق:حبيبي نآيف "هق" – شهقت - هذيك هذيك الغرفه آبي ..
رد نآيف وهو منبسط ويفك لهآ ملآبسهآ:لآلآ حبيبتي هالغرفه احلى ..
لثم فمهآ وريحة الويسكي فيهآ ..
قآمت تضحك:حبي فوفي آمووت فييك ..
وآرسلت له بوسه بالهوآء ..
وبدآ يشتغل وآخييرآ ..
فقدت سديم عذريتهآ وصآرت مو بنت .,
ويين اهلهآ .؟
لو عندهآ اهل مثل النآس كآن الحين هي مو في جزر المالديف لو احد يدري عنهآ ماكآن وصلت للي وصلت له لكن وين المرآقبه ..؟
سديم رآحت ضحية اهلهآ"الله يمهل ولا يهمل" ويمكن الي رآح ضحية جود هي سديم بدل مادفعت جود الثمن جت سديم ودفعته هي ..
نسوآ كلهم ان الله فووق الكل وان بيجي يوم واحد منهم بيدفع الثمن ..
بعد مانتهى منهآ وسجل اللي يبيه رآح تسبح ولمآ صحت من الي هي فيه عرفت انهآ فقدت عذريتهآ من الدم الي ع السرير انهبلت وقآمت بسسرعه :طلعت برآ وهي تصييح:نــآيييف وش ذآ؟
وش سويت ؟
طالعهآ بآستهزآء:وش تشوفين.؟
تصييح بهستريه:نـآيف وش سويت ماتفقنآ على كذآ؟..وآستطردت:آنت بتتزوجني صح؟
طالعهآ بآستحقآر:ليه عآيف نفسي يوم اتزوجك الي ابيه منك وآخذته آتزوجك ليه؟
وبعديين ترآ سوقك مـآشي آذآ رجعنآ آبيك, عندي نآس كبــآر وشخصيآت مهمه ويحتآجون مثلك يريحهم
بكت ضيآعهآ بكت تشتتهآ بكت اهلهآ بكت كل شئ حولهآ لان ماعندهآ الا البكآء ومهمآ بكت ماراح احد يسمعهآ او يحس فيهآ هي الغبيه ليش مافكرت من البدآيه تطلع مع وآحد وتسآفر معه وش تتوقع بس صح الفلوس اعمتهآ وش تسوي بمصيبتهآ تذكرت التذكرتين اللي عطآهآ ايآه اييه صح التذكرتين لآزم تروح وتسآفر وتسوي عملية ترقييع وترجع بنت ارتآحت شوي ..
لكن يافرحه ماتمت وهي تطآلع التلفزيون الي يطالعه نايف ..وصورتهآ!! لآلآ مو صوره.! مقطع كـآمل!! مصيبـه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
يعني مسجل فيديو وبيهددهآ فييه ويين تروح والا وش تسوي .؟؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
رن الجرس المغرب ..
رآحت تفتح وهي كآنت تنتظر جمآنه ..
فتحت الباب وهي تنتظر جمآنه تدخل ..
لكن تفآجآت بخآلهآ زيآد ,
خـآآآآآآآآفت !!!!
طالعته بخوف وحآولت تنحآش ..
لكن مسكهآ وسكر الباب وع طول سد فمهآ ,
وشآلهآ بالقوه وهي تصآرخ وتحآول تستنجد بالي حولهآ ,
بس مافيه فآيده ..
رجفته كثييير بس هو مشدد عليهآ ,
حآولت تفلت منه بس مافييه آمل ..
عضته وفك يدهآ ,
وبدت تصآرخ بالصاله وتصييح ,
وتحآول تنحآش بس هو شآد عليهآ ,
دفته بس ماتحرك استجمعت قوتهآ ,
وارتخت عشآن يفكهآ سحبهآ يبي يروح الغرفه وهي رآخيه نفسهآ ,
وحآولت تستجمع قوتهآ وع طول فلتت منه ,
وركضت للحوش خآيفه ..
وشوي يغمى عليهآ ,
وتصييح بقووه تبي تهرب خلآص !
انفك شعرهآ اللي يوصل آسفل ظهرها وهو ورآهآ,
جت بتهرب من الجهه الثآنيه وتصآرخ وخآيفه ,
مسكهآ ولصقهآ بالجدآر صقع رآسهآ بخفيف ع الجدآر ,
حست ان قوآهآ بدت تخونهآ ,
لفت عليه وضربته مع وجهه بقووا لدرجه ابعد يده عنهآ يتحسس الالم ,
ورآحت فتحت البآب وهي تحس نفسهآ ان قوآهآ تخونهآ فتحت البآب و !!!!!!!!!!!!!!!
آنتظروني بالبآرت الجآي ..
آتمنى هالبآرت ينول على آعجآبكم ,
توقعآتككم !
آعلموآ جيدآ آني لآ يمكن بِ آن آكمل مسيرتي من دونكم
- جود بتطلع من البيت ,؟
وآيش بيصير آذآ طلعت !
- مآجد آيش قرآره .؟
بيتنآزل عن حب حيآته " ريمآس" وبيآخذ جود ؟
والآ بيتدخل فيصل ويآخذهآ .؟
- سدييم آيش نهآيتهآ .!
- رنيم بتقدر توصل لهآ شجن .؟
- شجن وفرآس, هل بيحقق الي ببآله وبيقدر يوصل لهآ ؟
المفضلات