
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاارس
اليتيم براي الشخصي هو اللي بيفقد حنان احد والديه رغم وجودهم على قيد الحياه
هاد هو اليتيم فعلا
انا نسخت قصه احد الطلاب وهي قصه واقعيه
من لما كان صغير اتيتم من ابوه
ـــــــــــــــــ
السلام عليكم
اولا انا عندي قصه مع اهلي وابي حل
انا عمري 21 سنه طالب جامعي ماشيه اموري
اعاني من كنت بالصف السادس الابتدائي من عنف ابوي
كنت من الاوائل ف الدراسه
كنت انسان ملتزم
كنت احب الحياه واعيشها بالطفوله
ولكن بعد ماتزوج ابوي مرته الثانيه بدات معناتي
امي كانت معنا ف البيت
المهم
زوجته كانت توجه لي اتهامات باطله(وربي شهيد)
تقول اني اتلفظ بالالفاظ
واتحرش فبها وانا عمري 12 سنه (اناذاك)
وكان يضربني
يسمع كلامها
لما بلغت 13 جاني سكري
مع العلم ان ماعندنا اي وراثه للسكري
كنت اعاني مرات يحتجزني بالمستودع
ومرات بالسطح وبالمطر
وهددني بالمسدس بالقتل اكثر من 10 مرات (وانا 14سنه)
اذا قلت شي لزوجه مع العلم اني ماتعرضها ولا اكلمها
بعمر 15 تخرجت من المتوسطه بنسبه 100% ولله الحمد
وشراء لي جوال كهديه
وياليته ما شراء
مرة جت زوجته تطلب جوالي بحكم انها تريد ان تكلم اخووها ظروري وما عندها رصيد؟؟؟
انا استغربت ماعندها رصيد
المهم وافقت وعطيتها الجوال
راحت لمدة ربع ساعه تقريبا
وعطتني الجوال(كان الظهر الوالد بالعمل)
لما رجع ابوي وتغدا ناداني(مع العلم اني ما اتغدا معاه(كرهته))
ومادريت الا جلد بالخيزرانه
وانا مادري وش السالفه
وجت المفاجاه
قال(تغاازل زوجتي يابن الكلبه))
انا انصدمت وجلست اناظر زوجته بحسره
يبا انا ماغازلت
ويرد وتكذب بعد
انجلدت بقوة
لدرجت من قوت الجلد دخلت العنايه المركزة ارتفاع بالسكر ووارتفاح باحماض الدم
الدكتوور لاحظ الجروح واستدعي الشرطه
جاء الظابط
قال من اعتدى عليك قلت محد(وربي كنت خايف على ابوي) قال والجرووح من منه
قلت لا بس لما اغمى علي طحت من الدرج
مع ان الظابط ما اقتنع ولكن فهم وكتب بالمحظر كذا
المهم تخرجت من الثانويه ودخلت الجامعه وانا مبسووط
مرة من المرات كنت نايم بالغرفه وفجاه دخل ابوي
وطلب جوالي (عطيته بلا تردد)
وفتشه وبعدها قام يستجوبني
0لقي صورة بنت بجوالي(صورة عاديه جدا جدا) وجاب عجرا (حديد)
وظربني وانا عمري 21 سنه(انا مادري ليش ظربني ؟؟؟؟؟) يقول تحط صور بنات بجوالك ؟؟؟
اصلا هو اردى من كذا(يروح للبحرين(فاهمين وش اقصد ))
وجاب مسدسه وقال والله لاذبحك
المسكينه امي لما شافت المسدس براسي انجنت
انا مارديت وبدا يظربني يقوة لدرجة ماقدرت امشي انا اقدر عليه اقدر اضربه بس ضميري يمنعني
ابوووووووي
انا ماقدرت انام وامي تبكي عندي وتقوول اهرب
انا دقيت ع خوياي قلت خلوكم حول البيت تراي ابي اهرب
قالوا ايش حاصل وقلت تجهزوا بس
قالوا طيب
المهم اعطتني امي 500 ريال قالت اهتم بحالك
لما تاكدت ان ابووي نام قررت اهرب
ولكن لما شفت امي تبكي بكيت ورجولي عيت تخليني اخليها لوحدها مع هالوحش وزوجته
وجلت وقالت لخوياي خلاص روحوا
من بكرا
جيت ابي اروح الجامعه
طلع لي وقال جب مفتاح السيارة(انا عطيته المفتاح)
ومادريت الا والمسدس براسي
قال خلاص ابي اقتلك قلت طيب
شفت اصبعه يتحرك ع الزناد
خطفت المسدس من يده واطلق طلفه بس ماصابتني
المهم اخذت المسدس وهربت طلعت برا البيت وانا حافي اركض كالمجنون
وطلع وراي يطاردني بالجيب
طحت ع دوريه
هم شافو المسدس وطلبوا مسانده
سلمت نفسي
ابوي لما شاف الدوريه قال ذا ولدي ويبي يقتلني ؟؟؟؟
اخذوني للمخفر
وحققو معي وانا طلبت حظور امي
وتفاجات بالخبر امي
بالمستشفي التخصصي
انهيار عصبي
جلست بالسحن اسبوع
وبعدها امي شهدت انه ابوي هو اللي يبي يقتلني
المهم ماصدقوا وقالوا شهادت المرأه لاتكفي
تنازل ابوي عني
واطلقو سراحي
انا قدرت اعيش لحالي مع اصحابي الحين
بس امي مادري كيف اوصل للها ظ؟؟؟
السالفه لها شهر من الحين
تكفون ساعدوا اخوكم
بس ابي اشووف امي وبس
ماقدرت اوصل لها
اما انا اشتغل بكنتاكي مدير مطعم بالمساء
والصباح ادرس بالجامعه
حاولت اتصل باعمامي وخوالي يقولو امي طيبه بس انا ابي اكلمها
ساعدووني
ــــــــــــــــــــ
هاد هو اليتيم الحقيقي
اما اللي بيفقد احد والديه بالموت سبحان الله الله بيعوضو دايما بحدا يتولاه
وانا عن نفسي دائما بتمنى اني اكفل يتيم
واخيرا يعطيك العافيه على الموضوع
سلمت اخي فارس وسلم عقلك وقلبك ياذووووق
بأمانة قرأت قصتك بالكامل / أعانك الله وأسأل الخالق
أن يهدي والدك ويحفظ لك والدتك /
لتعلم ياغالي أن لكل ظالم نهاية ولابد أن يأتي ذلك اليوم
آجلا أم عاجلا
كان الله في عونك / الجأ إلى الله عز وجل فهو المنقذ من
كل ضائقة
بارك الله بك اخي الفاضل فارس ولا حرمنا من تواجدك
بارك الله بك وحفظك.
المفضلات