سيارات شعبية رائعة , سيارات فخمة للشباب
سيارات عصرية حلوة , احدث واجدد السيارات , تقنيات اكثر السيارات شعبية

أصبحت السيارات هي الشغل الشاغل للكثير من الشباب حول العالم ، فدائماً ما تجدهم يبحثون عن الأسرع منها والأفضل ، وعن السيارات الأكثر شعبية ، وتحديداً بين فئة الشباب ، فقد اصدر مركز J.D. Power البحثي أحدث إحصائياته والتي تشير الى أكثر موديلات السيارات المحبوبة بين الشباب ، حيث اظهرت هذه الدراسة أنه من الصعب تماماً إرضاء كافة فئات الشباب بالمقارنة بكبار السن، الأمر الذي دفع العديد من شركات السيارات الى الابتكار الدائم في سياراتهم ، واعتماد العديد من التقنيات الحديثة بهم ، على سبيل المثال تزويد الطرازات الحديثة من سياراتعهم بخاصيات الاتصال بالهواتف الذكية ، وذلك بهدف جذب أكبر عدد ممكن من فئة الشباب ، والمحبة دائماً الى التجديد والابتكار .
كما أوضحت هذه الدراسة أن فئة كبيرة من الشباب يفضلون السيارات ذات الطابع الرياضي مثل سيارات سوبارو وسيارات بي إم دبليو على نحواً خاص ، والجدير بالذكر أن هذه الدراسة أكدت على أن الموديل إس لتيسلا يعد من أكثر السيارات المحبوبة إجمالاً بين فئة الشباب في الكثير من الدول ، وعلى رأسهم الولايات المتحدة الامريكية ، وجاء ذلك كنتيجة لتقييمها المرتفع وأدائها وتقنياتها الممتازة فضلاً عن تصميمها الخارجي الجذاب ، بالطبع مولد طاقتها الكهربائي النظيف، بينما فولكس فاجن هي العلامة التجارية بأعلى تقييمات الإعجاب رغم فضيحة الديزل الاخيرة.
في السطور التالية ، سنتحدث عن أهم السيارات التي لاقت استحسان الكثيرين من الشباب في الكثير من الدول وفقاً لاحصائية مركز J.D. Power البحثي ، وهذه قائمة بأكثر عشر سيارات محبوبة بين الشباب خاصة وأسعارهم:
السيارة نيسان جيوك :
وهي من أفضل السيارات التي لاقت استحسان فئة كبيرة من الشباب ، ويبلغ سعر هذه السيارة حوالي 20,000 دولار امريكي اي ما يعادل 75,000 ريال سعودي.
السيارة فولكس فاجن جولف GTI :
تعد هذه السيارة من أفضل السيارات التي جذبت فئة كبيرة من الشباب ، ويبلغ سعر هذه السيارة حوالي 24,995 دولار امريكي أي ما يعادل 93 الف ريال سعودي
السيارة سوبارو كروس تريك :
حيث حصلت هذه السيارة على المركز الثالث ضمن قائمة السيارات الاكثر جذباً للشباب ، ويبلغ سعر هذه السيارة حوالي 21,595 دولار امريكي اي ما يعادل 81 الف ريال سعودي .
السيارة سوبارو ليجيسي :
وهذه السيارة وجد بها الكثير من الشباب مما يبحثون عنه ، أما عن أسعارها ، فيبلغ سعر هذه السيارة من حوالي 21,745 دولار امريكي أي ما يعادل حوالي 81,500 ريال سعودي
السيارة جيب رانجلر Unlimited :
وهذه السيارة استطاعت أن تجسد احتياجات الشباب على أرض الواقع ، أما عن اسعارها ، فيبدأ سعر هذه السيارة من حوالي 27,895 دولار امريكي أي ما يعادل (104,000 ريال سعودي .
السيارة مرسيدس سي كلاس سيدان:
وهي أحد ابداعات العملاقة الألمانية مرسيدس والتي لاقت استحسان الكثير من الشباب على مستوى العالم العربي والغربي ، ويبدأ سعر هذه السيارة من حوالي 39,500 دولار امريكي اي ما يعادل حوالي (148,000 ريال سعودي .
السيارة بي إم دبليو الفئة الثالثة سيدان :
وهي من السيارات التي لاقت استحسان الكثيرين من محبي السيارات الرياضية حول العالم وخاصة بين فئة الشباب ، ويبلغ سعر هذه السيارة من حوالي 33,450 دولار امريكي اي ما يعادل (125,000 ريال سعودي .
السيارة بي إم دبليو X1 :
وهي من أفضل السيارات الرياضية ، يبلغ سعر هذه السيارة حوالي 33,100 دولار امريكي اي ما يعادل 124,000 ريال سعودي .
السيارة بي إم دبليو X5 :
كما يبلغ سعر هذه السيارة حوالي 54,700 دولار امريكي اي ما يعادل حوالي 205 الف ريال سعودي
السيارة إنفينيتي Q50 سيدان:
ويبدأ سعر هذه السيارة من 33,950 دولار أمريكي أي ما يعادل حوالي (127,000 ريال سعودي