شاشة ملاحة فولكس واجن جولف هاتشباك , تحديثات فولكس واجن جولف هاتشباك
شبك علوي لفولكس واجن جولف, صدام امامي لفولكس واجن جولف, ابعاد فولكس واجن جولف

ما الجديد في فولكس واجن جولف 2017 هاتشباك ؟ :
كما اشرنا سابقا فالسيارة حصلت على تحديثات منتصف العمر و التي شملت حصولها على صدام امامي جديد و على الرغم من انها حافظت على نفس تصميم الشبك العلوي الا ان الشبك السفلي اصبح اكثر رياضية و اكبر حجما و بتصميم مغزلي اسود اللون بالاضافة الى مصابيح امامية جديدة اكبر حجما بتقنية ليد و الاطارات فهي ذات تصميم رياضي بمقاس 19 بوصة .
تصميم واجهة فولكس واجن جولف 2017
اما من الجهة الخلفية فقد حصلت ايضا السيارة على مصد جديد و اسطبات اكبر حجما بتصميم عريض بتقنية ليد كما نرى في اسفل المصد مخرجين عادم للوقود بتصميم مستطيلي و في أعلى الصندوق الخلفي يوجد جناح خلفي رياضي صغير الحجم ، ذلك بالاضافة الى توافر السيارة بالعديد من خيارات الالوان الخارجية .
التصميم الخلفي للسيارة فولكس واجن جولف 2017
و عن داخلية السيارة فكانت ذات النصيب الاكبر من التحديثات و التي بدأت في الكونسول الوسطي الجديد بتصميم عريض الحجم وبه مسند للسائق بالاضافة الى حصول السيارة على شاشة ملاحة في الوسط جديدة بمقاس 9.0 بوصة بالاضافة الى شاشة المعلومات خلف عجلة القيادة بمقاس 12 بوصة ، كذلك داخلية السيارة ستتوافر بالعديد من التقنيات المميزة و التي ابرزها ” حساسات المنطقة العمياء ، خاصية المراقبة الامامية ، خاصية التنبية عند الخروج من المسار ، خاصية المكابح الالكترونية ” .
تصميم داخلية فولكس واجن جولف 2017
مواصفات محرك فولكس واجن جولف 2017 هاتشباك :
هذه السيارة ستتوافر في الاسواق بنسختين من المحرك ، النسخة الاولى فهي سعة 1.5 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 148 حصان بينما النسخة الثانية من المحرك و هي الاعلى سعة 2.0 لتر تيربو ليعطي قوة 220 حصان .
اسعار فولكس واجن جولف 2017 هاتشباك :
حتى الان لم يتم الاعلان عن الاسعار الرسمية للسيارة فولكس واجن جولف 2017 و لكن بالمقارنة باسعار الموديل السابق فسيبدأ من 20,000 دولار و حتى 25,000 دولار .