اناقة تصميم باجاني هوايرا , متانة موديل باجاني هوايرا
هوية باجاني هوايرا, تطور باجاني هوايرا , اضافات باجاني هوايرا

تصميم باجاني هوايرا 2017 رودستير :
اعتدنا دائما عندما يصدر نسختين ” كوبيه ، مكشوفة السقف ” من سيارة معينة فغالبا ما سيكونا متطابقين و الاخلاف فقط في تصميم غطاء السقف او بعض اللمسات البسيطة اما الامر هنا مختلف بشكل كبير فالنسخة الرودستير جاءت مختلفة عن النسخة الكوبيه ، انظر جيدا الى الواجهة الامامية ستجدها مخيفة بسبب تصميم الشبك السفلي كبير الحجم و الذي يحتوي على شرائح سوداء اللون و كذلك فتحات التهوية على غطاء المحرك و ايضا الانحناءات المذهلة على الغطاء و نرى في اسفل المصد زوائد رياضية كبيرة الحجم .
اما المصابيح الامامية فهي صغيرة الحجم و لكنها ذات كثافة عالية بالاضافة الى تصميم المرايا الجانبية و الذي يشبه فروع الاشجار ، و على الجانبين يوجد مجموعة من الانحناءات المميزة و فتحات التهوية صغيرة الحجم و زوائد رياضية عن عتبات الابواب و الاطارات فهي بتصميم رياضي .
و لكن ما سيدهشك حقا هو تصميم الجزء الخلفي من السيارة و الذي يأتي بقطع من الكروم الاسود كبيرة الحجم ذات التصميم الرياضي و عدد 4 مختارج عادم للوقود بتصميم دائري في الوسط بمنتصف المصد الخلفي و ليس في المكان التقليدي لهم بينما الاسطبات فهي ذات تصميم دائري بتقنية ليد .
السيارة رياضية و لذلك فهي متوفرة بمقعدين فقط بتصميم رياضي فاخر و عليه غطاء جلدي بتصميم راقي به بعض الخطوط الانيقة و هذا الغطاء الجلدي نراه ايضا في الكونسول الوسطي و التابلوه الامامي و داخلية الابواب ، بينما نرى ناقل الحركة بتصميم مختلف كليلا حيث يظهر منه بعض الاجزاء الداخلية بتصميم انيق .
اما التابلوه الامامي فهو اشبه بسيارات الابطال الخارقين ” كـ باتمان ” حيث نرى عجلة القيادة ضخمة الحجم معدنية و عليها قطع من الغطاء الجلدي و في الخلف يوجد عدادات السرعة بتصميم ضخم الحجم بينما في وسط لوحة القيادة تأتي شاشة الملاحة كبيرة الحجم و فتحات التهوية ذات تصميم دائري .
مواصفات محرك باجاني هوايرا 2017 رودستير :
هذه السيارة تأتي بمحرك سعة 6.0 لتر بعدد 12 سلندر ليعطي قوة 764 حصان و عزم الدوران 1000 نيوتن متر مع ناقل حركة اوتوماتيكي .
سعر باجاني هوايرا 2017 رودستير :
سعر هذه السيارة يبلغ 2,5 مليون دولار .