احباب الاردن التعليمي

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: رسائل كروية قبل أن يطوي العام أوراقه

  1. #1
    Senior Member
    تاريخ التسجيل
    Sat Mar 2009
    الدولة
    الزرقاء
    العمر
    65
    المشاركات
    22,550
    معدل تقييم المستوى
    21474874

    رسائل كروية قبل أن يطوي العام أوراقه

    عمان - عودة الدولة - واصلت أندية المحترفين لكرة القدم اتصالاتها السرية بهدف ابرام الصفقات دون ضجيج لتدعيم صفوفها في انتظار فترة القيد الثانية التي ستبدأ من (29) الجاري وحتى (15) الشهر المقبل.
    وفي السوق الرياضي تؤكد «الرأي» أن شباب الأردن الأكثر نشاطاً وهو الذي يترقب الظهور في دوري أبطال آسيا
    كأول الأندية الأردنية التي تظهر في هذه النسخة القارية.
    ولدى تسليط الاضواء على التحركات الرائجة ورسائلها، قبل أن يطوي العام الحالي أوراقه، فهم أن شباب الأردن بحث خلال الساعات الماضية عن هاتف المهاجم اللبناني محمد القصاص تمهيدا للحصول على رأيه في التواجد ضمن النادي «الغمداني»، مع أن بعض المداولات روت أن القصاص أحد أهداف الجزيرة، بيد أنه كان يبلغ زملاءه باستمرار أنه
    يرغب بالعودة لصفوف الرمثا.
    وانقسمت الآراء داخل قلعة متصدر الدوري الوحدات حول موضوع الهداف التاريخي محمود شلباية ومسألة احترافه في الرفاع البحريني.. البعض يؤكد منح اللاعب فرصة الاستفادة، وآخرون يرون حاجة الفريق له لاسترجاع الألقاب، فيما
    تبدو التحركات السرية داخل الفيصلي مميزة للغاية دون اتضاح طبيعة الأسماء، وانسحب الحال على ذات راس المشارك في كأس الاتحاد الآسيوي وفق توصيات المدير الفني السوري عماد خانكان.
    ولعل الحكاية في معقل الجزيرة أيضا فيها المديح الكبير لأوراق الفريق وخصوصاً الثنائي صالح الجوهري وأحمد سمير..عشاق الجزيرة يؤكدون أن الفوز على الفيصلي ثم على شباب الأردن في بطولة الدوري يعني لهم الكثير، حتى
    أن المدير الفني للفريق عيسى الترك ضبط ساعته وتحرك جاهداً للمحافظة على التوليفة الجديدة للفريق.
    السعادة الغامرة في الجزيرة ارتفعت ايضاً بعد اختيار الجوهري ومهدي علامة في قائمة «النشامى»، ونال جميع عناصر الفريق الاشادات الواسعة، معتبرين ذلك الخطوة الأولى ليسترجع «الشياطين الحمر» طريقهم نحو أيام الزمن الجميل.
    في هذا الاطار تحديدا، وكلاء اللاعبين والسماسرة طلبوا معلومات عن الجوهري وتفاصيل عن سيرته الذاتية، وبالنهاية كان رد الجزيرة: الجوهري ليس للبيع.
    وعند استكمال الحديث، لا جديد في البقعة سوى الهدوء النسبي وسط نوايا التركيز خلال المرحلة المقبلة للبقاء في تيار المنافسة على لقب الدوري، وفي هذا الجانب تحديداً تخشى ادارة «الحصان الأسود» الهواتف التي يتلقاها دينامو الفريق عدنان عدوس.
    لكن الأخبار في أندية الشمال أزعجت أصحابها..العديد من اللاعبين أعلنوا رغبتهم بالرحيل لاسباب مالية والبحث عن تحسين الأوضاع ، فيما لم ترد أيه برقيات تؤكد مفاوضات حقيقية مع نجوم من فئة النخبة ، لكن في النطاق ذاته هناك عملية رصد لأسماء معينة من أندية الدرجة الأولى بانتظار اكتمال المنافسات (28) الجاري.. وأكثر المكالمات كانت
    مع السوري محمد عفا الرفاعي من اتحاد الرمثا ، بالاضافة إلى بعض الأسماء من الأهلي
    وبدرجة أقل الكرمل وكفرسوم.

    تساؤلات مطروحة
    تعالت أصوات جماهير الرمثا في تساؤلات مطروحة، مبدية عتبها على المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم حسام حسن لعدم اختيار مهاجم الفريق حمزة الدردور.
    وفور اعلان القائمة التي ستشارك في بطولة اتحاد غرب آسيا والتي خلت من اسم الدردور ظهرت مطالبات أنصار الرمثا واضحة للعيان نظرا للشعبية الجارفة التي يحظى بها اللاعب هناك.
    أكثر المداولات التي رواها أبناء «غزلان الشمال»، أن الدردور يتصدر قائمة هدافين الدوري بنصف دزينة أهداف جميلة ومؤثرة، وسجل سباعبة في الكأس، وتلك الأرقام كفيلة بعودته لقائمة «النشامى على حد وصفهم.
    ما وراء الخبر، نجم الرمثا حمزة الدردور يستقبل خلال هذه الايام اتصالات من أحد الأندية السعودية، بيد أنه لم يحسم الأمر، رغم وجود بند في عقده يتيح له المغادرة في حال تلقيه أي عرض خارجي بين الذهاب والاياب، وكان الدردور خاض تجربة احترافية الموسم الماضي في صفوف نجران السعودي.

    معضلة مزعجة
    يعاني الجهاز الفني للمنتخب الوطني لفئة (22) من معضلة جديدة ومزعجة تمثلت في صعوبة التحاق مصعب اللحام وخليل بني عطية بكأس آسيا التي ستقام في سلطنة عمان خلال الفترة (11-26) المقبل.
    في التفاصيل
    أن مرحلة الاياب بالدوري السعودي تنطلق اليوم ولن يكون هناك أي توقف حتى 22 شباط القادم، ويرتبط مصعب اللحام مع نجران، فيما يتواجد خليل بني عطية مع الفيصلي، وبالتالي لا اجتهاد في النص الواضح «يلتحق اللاعب في منتخب بلاده قبل 72 ساعة من المباراة شريطة أن تكون ضمن أيام أجندة فيفا».
    وهذا البند فقط لمنتخبات الصف الأول وليس للمراحل السنية، ومن هنا التحاق مصعب وخليل مربوط بموافقة نجران والفيصلي فقط لاغير.
    معضلة شبيهة أخرى اشار لها الزميل محمد العياصرة في وقت سابق، أن نجوم المنتخب الوطني الأول المحترفين في الخارج قد لا يستطيعون الالتحاق بمحطتي سلطنة عُمان وسنغافورة في التصفيات الآسيوية في 31 الشهر القادم والرابع من شباط..لأن تلك الفترة خارج نطاق مواعيد أيام مباريات الاتحاد الدولي.
    عن الراي

  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri Sep 2012
    المشاركات
    9,714
    معدل تقييم المستوى
    21474857

    رد: رسائل كروية قبل أن يطوي العام أوراقه


  3. #3
    Senior Member
    تاريخ التسجيل
    Sat Mar 2009
    الدولة
    الزرقاء
    العمر
    65
    المشاركات
    22,550
    معدل تقييم المستوى
    21474874

    رد: رسائل كروية قبل أن يطوي العام أوراقه

    من أجمل المشاركات التي حظيت بها في هذا الجمع الطيب

    الله ... نور السماوات والارض

    تذهب أعوام .. وتقبل علينا أعوام ... ويطوى عام .. وبنشر عام .

    ولكن سيقى الله .. نور السماوات والارض

    بارك الله بكِ أختي اردنيه اربداويه

    جزاكِ الله خيراً وفي ميزان حسناتك الى يوم الدين

    تحياتي


المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-08-2016, 05:52 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-10-2013, 11:14 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك