رواية ابوي باعني لك وانت رضيت كامله رواية ابوي باعني لك وانت رضيت كامله
منقول
البارت الاول (1)
.......!!!!!!!!!
:لاتلف وتدور قول الي بقلبك
عبد الله حط راسه على الطاوله:اه وانا اخوك رفضتني للمره الثانيه
نـايف بطنازه:وحد يحص له عبـد الله السهامي ويرفض
عبدالله :ما هو الي حارق قلـبي وشاغل بالي كيف ترفض
نــايف وهو مشغول با الاوراق:انت تقدر تزوجها لو غصب
عبدالله:انا عارف بس الي قاهرني كيف بسوي فيها هاذا الشي وهي بنت خالتي
نــايف بغرور :هاذي مشكلتك..وكمل:ممكن تتفضل على مكتبك
عبد الله وقف :والله انا الخبل الي جيت ارمي همومي عليك.وطلع وهو يضحك
نــايف لف للباب بعد ماسكره عبد الله وقال:الله يلين راس لمى وتوافق عليك وترتاح من ها الحب
(نــايف بطل روايتي:انسـان في حاله مطيع لمه وابوه مغرور وفيه ثقه بسبب مكانه اهله العاليه والفلوس الي ملت رصيده با البنك مواصفاته:طويل واسمر وجسمه معضل
ويعطي له هيبه مسجل في نادي رياضي من صغره عشان كذا صار جسمه معضل اسمر وملامحه حاده حواجب مرسومه بدقه وعيون صقر وحاده سكسوكه خفيفه مو باينه
بس معطيه شكل مع سماره .!!!رموش كثيفه .اطباعه:اذا عصب الكل يدور رضاه حتى امه وخواته الي يخافون منه موت له مهابه بين اعمامه وعيالهم و كل عماته
يحبونه ويدورون رضاه الكل با الكل عندهم.عمره :29 مدير العلاقات العامه بشركه ابوه له منصب بعده شركات وله نسبه فيهم.اتوقع وصفي عرفكم با نايف..!!))
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
تحديداً فلة او قصر
كان مزين من برا با احجار ملونة ويتكون من حديقة ملونة با الوان الورود الجميلة منسقه بتنسيق خبير او فنان
كانت با الاحراء خيااااال لا يمكن وصفة
مــكونه من عده ملاحق خارجيه لستقبال الضيوف ومكونه من بوابتين كل بوابه عليها ثلاث حراس
وفي صـــاله ولا في الخيال
جــالسه بجبروته المعتاد وتعطي الاوامر وهي جالسه تكلمت وهي تشوف بنــتها سحر طالعه:عـلى وين
ســحر بدون ما تلتفت:عازمتني شادن على الــفطور ليه فيها شي!!!!؟؟؟؟؟؟.
ام نـــايف:لا حــبيبتي روحي مافيه شــي بــس لاتنسين ارجعي مبكر اخاف نايف يجي ويسوي قضــيه
ســحر ارتعبت من طاري نــايف:انشـاء الله ..ورمت الطرحه الشفافه على وجهاا
ام نــايف جلست تـــفكر ليـه الكل معطي مهابه لنــايف:ايه ولـدي طالع على امه الكل يحسب له حساب
لينا وهي تظم امها من ورا وتطبع بوسه :ومــين هاذا
ام نــايف:ولي ولد غــير نــايف فديته ولــدي
ليــنا ايه عــشانه موقف الكل عند حده:ايه الله يخلي لي اخوي ..وجلست مع امها
:انــتي ليه ما رحتي للمعهد
لينا وهي تدهن التوست:ملــيت يمه من الــتصميم
ام نــأيف وهي رافعه حاجبه:مو كــانت رغبتك با التصميم
ليــنا بـأنكسار:كــانت وكــانت من المــاضي يمه
ام نايـف:المهم ابيك ترجعين للمعهد تبين ام عبد الله تتشمت فيني وتقول بناته فاشلات
لــينا:انشاء الله يمه
..وكمــلت فطور
(ام نــايف:مغروره بشكل مايتصور الناس عندها حشرات الي يعجبه تعزه والي ما يعجبها تدوس عليه الكل يخاف منها الا نايف هي تخاف منه
سحر:جمــال عادي بس فيها غرور واكيد الفلوس تجمل الواحد عمرها 22 تدرس جامعه
لينا:بيبي فيس كل شي فيها صغير حتى جسمها نحيف والكل يقول لزم تروح لدكتور تشوف حالها . شفايف ورديه وعيونه مكحله عمرها 19
............!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟)
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
فـــي حــي فــقير وشعبي وتغشيه البساطه والحياه التعيسه
كـانت تكنس الحوش وتغني
:هاذا الي شايف نفسه..... ماشي ولا معبرني ...يتلفت هنا وهناك ولا كانه شايفني
والله لوركم فيه.......... والله لا ما اخليه...
ما هو لعبي وياي خلوه يتحملني.... نسى ليالي بيروت لمى قلي بحبك موت ..
خلاه جنبي عم بيفوت ......ولاكنه شايفني
ولمى التقيته بجده
وقطع عليها الاغنيه:ومنهو هاذا الي شايف نفسه يا ريم
ريم التفت لجدتها الي جالسه با اليوان>>زي المظله تعرفونه الي با البيوت القديمه
:ما فيه احد يا جده
ام ماجد:والله مدري عنك منتي بصويحيه
ريم انفجرت ضحك:هههههههه جده ترا اغنيه مسرع تتهميني
ام ماجد :والله جيل اول تغير والحين قل الحياء وصارت البنت تتكلم با الرجال
ريم جلست على الارض:يمه الله يهديك ما قلت شي
ام ماجد وهي ترمي على ريم الهوايه الخشبيه حقت العجايز:انا كم مره قلت لك لاتقولين يمه قولي جده
ريم بهمس:انا اخبر العجايز الي بعمرها مايحبون كلمه جده وهاذي متسلطه عليها
ام ماجد ولبعد المسافه ما سمعت:قلتي شي وانا امك
ريم وقفت :لا لا ماقلت شي..وقال بصوت عالي:يـاجده ههههههههههه
ام ماجد:خليكي تطنزي وش وراك لا مدرسه ولاشي
ريم تذكر معامله ابوها ومنعه عن المدرسه بس هي تصر وتروح :اه يبه الله يسامحك..وراحت للمطبخ تشوف الغداء قبل وصول ابوها
(ريم:بــنت تحملت مسوليه بيت كامل من يوم فتحت عينها على الدنيا ماعمرها شكت من شي جمال رباني عيون عسليه وشعر كثيف وناعم سمار يجذب الواحد
جسم عارضه ازياء بس متخبي في الجلابيه دايم مشاكل مع ابوها بخصوص المدرسه وفي اخر سنه منعه ابوها من المدرسه ومن صديقته سوسن الي يطردها اذا زارته
تحب جدتها وتموت فيها روحها الثانيه ابوها رغم قسوته وتذمره با المصروف تحبه وتعشق ترابه لانها من يوم فتحت عينه شافت ابوها الي مستحيل احد ينكر جميل ابوه....
!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)))
........................................ .........
المفضلات