اربد - أشرف الغزاوي - أصيب خمسة طلاب في جامعة اليرموك بينهم طالب اصيب بطعنات سكين امس، خلال مشاجرة بين مجموعتين من الطلبة. ووفق نائب عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور صلاح الرقاد ، فان عدداً من الطلبة اصيبوا خلال المشاجرة اصابات متفاوتة فيما جرى اسعاف الطالب المصاب بسكين الى مستشفى الاميرة بسمة التعليمي لتلقي العلاج .
واوضح الرقاد، ان المشاجرة نشبت خارج الحرم الجامعي بين مجموعتين من الطلبة امتدادا لخلافات بين الطرفين وقعت اول امس ، مشيرا الى دخول المتشاجرين بعد ذلك الى الحرم الجامعي . وقال ، ان رجال الامن الجامعي عملوا على تطويق المشاجرة وفضها ، بينما تم طلب الاجهزة الامنية للتواجد خارج الحرم الجامعي منعا لاية تداعيات .
واكد الرقاد ، ان التحقيق جار بالتنسيق مع ادارة الامن الجامعي حول حيثيات المشاجرة والمشاركين فيها تمهيدا لاتخاذ العقوبات التاديبية بحقهم وفقا لانظمة وتعيمات الجامعة .
ولفت الى ان المعلومات تشير الى اشتراك طلبة من احدى الجامعات الاهلية الخاصة في المشاجرة والذين سيتم تزويد جامعتهم باسمائهم لاتخاذ الاجراءات التاديبية بحقهم .
يشار ان جامعة اليرموك اتخذت قبل نحو شهرين عقوبات تاديبية طالت نحو 36 طالبا تراوحت غالبيتها بين الفصل لمدة فصل دراسي واحد الى اربعة فصول دراسية اثر مشاجرة نشبت على خلفية انتخابات اتحاد الطلبة الاخيرة .