تفسير الاحلام ابن سرين

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 30

الموضوع: رواية إنخطف قلبي و أنا في وسط الزدحام

  1. #1
    الاداره
    تاريخ التسجيل
    Tue May 2009
    الدولة
    الرايه الهاشميه حفظها الله
    المشاركات
    212,599
    معدل تقييم المستوى
    21475064

    رواية إنخطف قلبي و أنا في وسط الزدحام

    صـبأإحكم..فل ويآسمين..||

    ||..مسسآئكم..انفآس البخور




    \



    /


    \


    /









    بسسسسم الله نبدأإء
    {روآية انخطف قلبي وأنآ وسط إزدحآم}
    بدايــــــــــــــــــــة الجـــــــــــــ الاول ـــــــــــــزئ
    البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ الاول ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ آرت


    منقول

    في بدآية الاجازه الصيفيه
    \
    /
    \

    في احدى الاحياء المشهوره في الرياض..وبتحديد في افخم القصور
    وفي وسط الصاله الفخمه الكبرى..والاناره البرتقاليه بديكوراته الكلاسيكيه..ضربت الرخام برجلها بدلعها الرباني اللي راح نتعود عليه وقالت بصوتها اللي ناعم خلقه من ربي وفي بحه ع الخفيف:ماابي مابي ..ماني مسافر ه الا مع ملاكي ودنوووو
    ابوها خالدوهو يمسك ادينها:يا حبيبتي ياقلبي انتي ..يمكن هم يبون يسافرون خلي الناس ع راحتها
    ليلى امها وهي تهدي فيها ومن غنجها:يا روان ياقلبي خلاص نبي نسافر مره لحالنا بدون احد معنا
    روان تضرب الرخام مره ثانيه وبنفس الدلع:مابي مابي مابي مابي ابي ملاكي ودنوو
    خالد:لا حول ولا قوة الا بالله ..عنيده من يومك
    روان وهي تلعب بخصلها:طالعه عليك
    ليلى:خلاص روحي كلمي عمك تركي وعمتك اضواء وقولي لهم عادي يرحون معنا
    روان وهي تبوس امها وابوها:وه بس الله يحفظكم لي ولا يرحمني منكم

    فاصل ونواصل^_*

    خلني اعرفكم ع اول عائله واول بطله معنا وهي [روان]
    تتكون ذي العائله من ام واب وبنت
    خالد:توه بالــ45 ..وسيم ..اب بمعنى الكلمه..طيوب لاخر حد..عنده شركه خاصه فيه..وشركه ثانيه هو واخوه تركي واختهم اضواء..طبعا شركته الاولى محد يدري عنها الا زوجته..ليش بعدين نعرف^^
    تزوج من ليلى قرابه بس القرابيه من بعييد..غصب عنه مع انه ماكان يبيها بس مع مرور الايام حبها.

    ليلى:جمالها الخلاب هو اللي خلاه خالد يحبها كثيير.. تحبيه موت بس فيها شر شوي شو ي..منصبها عالي بين المجتمع وراقي ..شايفه نفسها شوي ^^...عندها اخ واخت وانشاء الله راح نتعرف عليهم في باقي الاحداث
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: :::::::::::::::::::::::
    :روان:وش اقول وش اخلي..ابيكم ترسمون شكلها في خيالكم .عمرها 18..ثالث ثنوي علمي...امنيتها تدخل طب ..طولها 171 يعني طويله ...جسمها سبحان خالقها كانها رسمه مرسوم رسم ومخصر ..بيضاء بياض معقول.شعرها يوصل اخر ظهرها اسسسود سواد الليل حرير بشكل خيالي ..عيونها نعسسسسانه ولونه اسوووود غاامق..انفها سيف حاد
    ..شفايفها مليانه و محدده وكانها مرسومه رسسم ..فيها دلع رباني..وخاصة طريقة كلامها..دلوعة امها وابوها.الزبده البنت جميله بشكل جنوووني.انولت في السعوديه ..
    بس يوم صار عمرها سنه ونص سافرو باريس وعاشو هناك لان كان خالد وليلي توهم صغار فقررو يكملون دراستهم برى بعد ماخذى خالد شهادة ادارة اعمال رجع بعد 11 سنه وكان عمرها 12...كانو كل فتره يجون للسعوديه ...حنونه وطيوبه بشكل خيالي واكبر عيوبها طيبة قلبها الزايده عن حدها...رمنسسسيه..كانت تتمنى تعيش قصة حب مثل روميو وجوليت
    بسس مالقت الانسان اللي يستاهلها...ولا حاولت تلقها بالاصح ..حاجزتها عمتها اضواء لولدها عزوز] طبعا ماصار شئ بس كذا كلام عشان يحرجونها
    وانشاء الله راح نعرف اكثر واكثر عن بطلتنا [روان]
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: ::::::::::::::::::::::
    راحت تتمخطر لعند التلفون اللاسلكي..و
    دقت ع جوال عمها تركي قالت بدلع رباني
    روان:الوووو عمووو
    تركي:هلا والله هلا وغلا برورو هلا بدلوعتنا
    روان وهي منحرجه:هلا بك ..وعموو بليييز عن الاحراج اوـك
    تركي :ههههههههههه أوك...كيف حبيبة عمووو
    روان:نحمدؤؤؤؤ
    تركي:الحمد الله..هأإ جاهزه بكره للسفر
    قالت روان بضيقه وهي تتنهد:آآآآه ايوأإه جاهزه
    تركي:ومين اللي مزعل دلوعتنا
    روان:محد بس تخيل ياعمو يهون عليك تخلي دلوعتك تروح لحالها بس مع امها وابوها بدون بنات عم يهون عليك
    تركي عرف وش اللي مضايقها:هههههههه ملاك فدوتن لك خذيها مانبيها
    روان بفرح واضح:والله جــــــــــــــد
    تركي:ههههههههه ايه جد
    روان:ياحبيلك ياعمووو والله انك احلى عم بالدنيا كلها
    تركي:يامصحلتجه
    روان:عموووو حرااام عليك انا مصلحتجه
    تركي:خلاص نمزح وربي..يلا روحي خبري ملاك
    روان:اوك باي
    تركي:مع السلامه

    دقت روان ع عمتها اضواء وقالت لها نفس الموال لعمها تركي
    اضواء:والله ياقلبي مادري لازم اشوف ابوهم يمكن مايوافق
    روان:لاااا بليييييييز حاولي
    اضواء:ماتوقع بيوافق
    روان بعصبيه مصطنعه:اوـك اوـك لا توافقوووون وحتى انا ماارح اوافق ع ولدكم عزوز
    اضواء:هههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه يعني تهديد
    روان:مادري سميه اللي تبين بس ماني متزوجته ويلا بااااي
    اضواء:خلاااص يادلوعه عن الدلع خلاص دنو بتروح معك
    روان:جـــــد والله
    اضواء:هههههه ايه
    روان:ايه اصلا انتو ماتجون الا في العين الحمراء
    اضواء:هههههه والله لو مانتي بنت اخوي وزوجة ولدي كان وريتك شغلك
    روان:ايه لو لو بس للاسف الحين انا بنت اخوك وزوجة ولدك ههههه
    اضواء:يلا عطيتك وجه
    روان:انا اللي عطيتك فيس
    اضواء:ههههههههه عمتك انا ياشينه
    روان:ياااربيه هدرجه قاهرتك انا انا شينه مالت ع اذواق بعض الناس
    اضواء:روانووووه عن الاستهبال هااا
    روان:اوك باي بكلم دنوونتي
    اضواء:اوك مع السلامه
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: :::::::::::::::::
    اتصلت ع بينت عمها تركي وردت خلود اخت ملاك
    خلود:هفففف خير خيررر نعم كل دقيقه داقه ترى عييب وربي عيب
    روان بدلع زايد عشان تعرفها تنقهر:اولا انا
    داقه ع بيت عمو حبيبي ثانيا انا ابي ملاكي حبيبة قلبي مو انتي
    ملاك عرفت انها روان لان مافي احد يتصل الا هي هههههه خذت السماعه ع طول
    خلود:وعععع مادري كيف تكلمنها
    ملاك:عيب عليك ...هاااااا وران بسسسسسرعه بسسسسرعه وش قال وافق اااااه لاتقولين ماوافق
    روان:ههههههههه منت منت<~~دقيقه دقيقه
    ملاك:بسرعه تكلمي ايش قال
    روان:احم شئ طبيعي يوافق دام دلوعته كلمته
    ملاك بصراخ:وأإأإأإأإأإأإو جد واااااااااااااااافق
    روان :هههههههه ايواه وافق وقال خذيها فكينا منها
    ملاك:بلاااه مادرى اني انا اللي بفتك منهم
    روان:هههههههههههههههه بس جد مره فرحت
    ملاك:me to
    روان:ملاكي ون منت اشبك دنو معنا في الخط
    ملاكk
    بعد ماشبكة الخطوط مع بعض
    دانه بحماس:ايشش قالت بسسسرعه
    روان:لا تخافي وافقة
    دانه:والله جد كيف ماما عنيده كيف اقنعتيها
    روان:هددتها بعزوز قلت لو ماخليتي دنو تجي ماني متزوجته
    ملاك×دنو:هههههههههههههههههههههه
    دنو:والله طلع منه فايده هاعزوز
    ملاك:هههههههههه من جد...بنات انا ماني مصدقه وي بس مره متحمسه اشوف باريس
    دنو:ايواه حتى انا
    روان:انشاء الله لااشبركم باريس شبر شبر
    دنو:بنات ترى هناك انا بفسخ الحياه ماني لا بسه عبايه ولا طرحه ولا هم يحزنون
    روان×ملاك:اكيييييييد
    [مع انه مايجوز انهم يكشفون او يطلعون شعر من شعروهم بس الغلط ع الاهل اللي مخلين بناتهم ع كيفم..وخاصة خالد وليلى منفتحييييين زيااده ونشوف وش راح يصيرؤ في باريس ]
    ملاك:بنات بروح اجهز اغراضي للسفر
    دنو:me to
    ملاك:الا اقول رورو متى الرحله
    روان:بكره الساعه 9:30 ونص طبعا راح نجي كلنا في بيت عمي تركي نودعهم
    ملاك:اهااااا
    بعد ماسكرو كل وحده راحت تجهز اما روان كانت جاهزه شنطتها
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: :::::::::::::::::
    فاصل ونواصل *_^
    خلنا نتكلم عن تركي عم دلوعتنا .
    تركي متزوج وحده اسمها امل ..طيوب بالحيييل...ومدلع بناته وعياله بس البنات اكثر^^...وكل شئ متوفر لهم ..
    ولده فيصل دكتور جراحه عمر 27..جاد بحايته وماعنده لف ودوران
    ويحب وحده وبعدين بنعرف قصته ..وقريب ناوي يخطبها
    ........................................ ......
    بنته خلود عمرها 24 خلصت ثنوي وجلست في البيت مالها مال الدراسه..تكره شئ اسمه روان ..تغار منها ..ومن دلعها..وليه الكل يحبها..تسوي المستحيل عشان تدوس ع سمعة روان العاليه والمعروفه انها وحده متربيه .
    اما من ناحيه الشكل انسانه عاديه..بس فيها جاذبيه وخاصة عيونها المكحله
    بس ماتوصل لجمال روان^^
    ........................................ ......
    ملاك اكبر من روان ب سنه عمرها 19 بس خلصت الثنوي والحين بتدخل جامعه
    مزيونه مره كييووووت ومره ناعمه ...هاديه بس فيها غرور شوي
    تحب روان صديقتها المقربه والاكثر من كذا بنت عمها.
    ........................................ ......
    نجي عند فهد ذا الانسان بطططططل خقققققققققه وكوووووووول ومررره فلللله عمره 18 ثالث ثنوي
    ومعطي الروايه اكششششششششششششن وعليه فهاوه ودلاخه
    واحلللىىى مافيه الكدش حققه مره خطير شعره ...ماهو مره جسم بس عادي جسمه جسسم واحد توه مراهق ..عيونه تخقق كل كل شئ فيه يخقق ..صراحه هالانسان اخق معه اللي يعيكم ع خقاتي هع هع ...اهتماماته..المغازله وكشخته..والمهايط...دلوع ابوه لانه الولد الصغير..
    ........................................
    شوق اخر العنقوووود...مرررره مدلعه ..وللحين مو راضيه تقتنع انها صارت كبيره وانها بلغت يحاولون فيها يابنت اعقلي اتركي شغل الزران نووو للحين مقتنعه انها صغييره
    اصلا شكلها يعطي انها باول متوسط بس هي عمرها 15 بثالث متوسط




    ~~>يتبع
    ليس من الصعب ان تصنع الف صديق فى سنة
    لكن من الصعب ان تصنع صديقا لألف سنة
    يكفيني فخرا انني ابن الرايه الهاشميه

  2. #2
    الاداره
    تاريخ التسجيل
    Tue May 2009
    الدولة
    الرايه الهاشميه حفظها الله
    المشاركات
    212,599
    معدل تقييم المستوى
    21475064
    طلعت دلوعتنا للسويت حقها..وهي تنادي البسه[قطوه]


    روان:تآرآ.. تآرآ


    جت تارآ اول ماسمعت صوت روان جلسست تلاعبها


    روان:ياناس تدنن جد لك وحشششه يادوووبه


    تآرآ:ميووو ميووو


    روان:ههههه اوـك نروح نطلع نتمشى في الحديقه ..[عندها خبره كم سنه وهي عندها]


    رفعتها بخفه ونزلت ف من الاصنصيل...جلست تآرآ تعلب في الحديقه ..امآ روان جالسه ع الثيل[العشب]ومنسدححه على ظهرها وقاعد تناظر السمأإء وتتأمل بجمالها


    دق جوالها ..مسكته وابتسمت ابتسامه قويه من يوم شافت المتصل[هبه]


    روان بشوق واضح:وربي وربي القلوب عند بعضها


    هبه:يافديتك اكيييد جيت ع بالك


    روان:ايه وربي


    هبه:هههههه ياحبي لك..كيفك يادوبا شمسويه كيف الاجازه


    روان:والله تمام..والله ماعليها .. اصلا تونا بذا الاسبوع عطلنا


    هبه:واكيد بتسافرو باريس مثل كل سنه


    روان:افكورس..ايوأإه واخبارك انتي وهدى


    هبه:والله ابد ع حطت يدك كل يوم هواش


    روان:اهأإ..تيب راح تسافرو


    هبه:ممممم ماتوقع


    روان:دوبأإ وربي كان بخاطري تجين معي


    هبه:ههههههه انشاء الله المره الجايه


    روان:انشاء الله..ايوأإه وايش كنتي تسوي


    هبه:جالسه ع الاب اقرى خرابيط وبرابيط


    روان:هههههههه...والله جد اليوم مرره طفشش


    هبه:من جد طفشششش غير طبيعي


    روان:تيب تعالي عندي


    هبه:مادري والله اني مصدعه..الا تعالي متى رحلتكم


    روان:بكره الصباح الساعه 9:30


    هبه:تروحي وترجعي بسلامه


    روان:الله يسلمك ياقلبي


    هبه:ولا تنسين الهدايه


    روان:افكوورس انسسى روحي ولا انساك


    هبه:هههههه يابعد قلبي انتي


    ومع السوالف دخلت هدى ع هببه


    هدى:هبه يلا الغدى


    هبه:اوـك الحين انزل...يلا حبيتي روان توصي ع شئ


    روان:سلامتك ياقلبي ..انتبهي ع نفسك اوك


    هبه:اوك وانتي انتبهي ع نفسك واقول ماتوصلين خبريني


    روان:اوـك من عنووني.. باي


    هبه:بآي


    دخلت روان الفيلا...وهي تجلس بين خالد وليلي بالكنب


    روان وهي تطلع لسانها لابوها:بابا حرررره وافقووو


    خالد:عنيده طول عمرك


    روان:شسوي بابا انتو ماجبتو الا انا وانا اطفششش لحالي


    خالد:خلي امك تششد حيلها وتجيب لنا ريآن


    روان:وهـ بسس فديت ريووني..يلا ماما روحي جيبي نونو


    خالد:هههههههههههههههههههههههه


    ليلي :والله كيف اجيبه ..تحسبين الشغله سهله اروح البقاله واجيبه


    روان:هآهآهآ مايضحك


    خالد:هههههههههههههههههههههههههههههههه هبله بنتك وربي


    ليلي:يارب خليها لي ولا يحرمني منك


    روان:مآمآ استحي


    ليلي:ياقلبي على اللي يستحون


    خالد:تراي اغآر


    ليلي:انت ادلعك بالليل


    روان:يآآهؤؤؤؤ عيب عليكم سولفو كذا بعدين


    خالد:وششش دخلك زوجتي اتغزل فيها متى مابي


    روان تقلد صوت ابوها الخشن بس طلع ناعم:وشش دخلك زوجتي


    خالد قرصها قبل لا تكمل كلامها:ههههههه هيييه بنت استحي ع وجهك انا ابوك


    روان:ويابختي وربي اخاف العالم يحسدوني على الاب المثالي


    خالد:يآجعلي مانحرم منك يارب


    ليلي:آمييييييين يآرب العالميييييييين


    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: :::::::::::


    بغرفة ملاك ..جالسه ترتب وهي حدها مبسوطه من الفرحه


    مومصدقه انها راح تروح باريسس...جالسه ترتب اغراض السفر


    فتحت خلود الباب وهي حدها من قهره من روان


    روان:انتي انتي ياشينه خيير ترى ذي زودتها وربي


    ملاك وهي تغني:هيدآ حكي هيدآ كلام ..هيدآ عشق هيدآ غرام


    خلود:وجععععع اكلم كانا


    ملاك:هففف هففف خيير خييير وش تبين


    خلود:وش قالت لك روان وين راح تروحين


    ملاك وقالت بفرح باين :رآح اسافر يا خلود راح اسافر واخيران


    خلود:كلنآآ


    ملاك:لااا بسسس انا ورورو ودنوو


    خلود بعصبيه وحقد:شف الشينه الخايسه ادري هي سوت كذا بس عشان تقهرني


    ملاك:هههههههههههههه وربي ماجابت لك طااااري


    خلود بصراخ:انتو بفهم علي ايش تحبونها علي ايششششششش


    ملاك وهي تعد ع اصابعها:يكفي ادبها 1 وخلاقها الرفيعه2 وجمالها3 ودلالها4 ودلعهااا ا


    الربانني(شددت على ذي الكلمه)


    خلود:وشش قصدك


    ملاك:والله انتي انسسسانه مريضه وانا انسسانه مو فاضيه لشكالك ويليت تطلعي برى


    خلود بعصبيه زايده:اهــــــــــئ انا انا ياملااكووه تطرديني عشان جزم


    قآطعها اخوها فيصل الكبير :هيييه خلود حدك عاد الجزمه اللي تتكلمين عنها


    تبيعك وتشتريك وترجع الباقي


    ملاك:هههههههههه


    خلود نافخت عليه ماتقدر ترد ع اخوها الكبير:هفففففففففففففف


    طلعتوسكرة الباب...فيصل جلس ع سرير ملاك


    فيصل:هآآآ ملوكه جاهزه لسفر


    ملاك:ايييه بس بقى لي كم غرض


    فيصل:لا اوصييك عاد صلاتك لاتهملينها


    ملاك:وانا بعد لا اوصيك تزعل بعض الناس


    فيصل: ههههههههه يابعد قلبي والله..ع صغر عمرك لاكن عقلك كبير


    ملاك:ليش انت مصدق نفسك 27 يعني كبير


    فيصل:شووفي شوووفي شيباتي بدت تطلع


    ملاك:ههههه حرام عليك وه بس توك شباب يابخت دارين بك


    فيصل:ههههه هي بس لو يلين راسها شوي وتقولي تعال وربي لاجي من بكره اخطبها


    ملاك:يمكن البنت مو مستعده


    فيصل:على كل حال انا مو مستعجل


    ملاك:تيب يلا برآ بقيس الملابس اللي ابيها


    فيصل:اصلا انا طالع بدون طرده


    ملاك:فين بتروح


    فيصل:في غيرها المستشفى عندي اليوم عمليات واجد


    ملاك:اهاا..اوـك روح لاتتاخر ع المستشفى


    فيصل:اوـك يلا مع السلامه


    ملاك:سكر الباب وراك


    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: ::::::::::::::::::


    فيصل وهو نازل ..مسكة فهوود


    فهود:إيده إيده الحركات


    فيصل:هفففف رجعنا للعرق المصري


    فهود:هههههههههه ع وين


    فيصل:المستشفى


    فهود بعياره بدلع يقهر فيه فيصل :وآآآآع قرف مصارين ودم يك يك


    فيصل وهو يضربه ع راسه بخفه:انت متى بتكبر متى ومتى بتصير رجال متى


    فهود:هههههه لا حجة البقر هههه اقصد يعني لا تزوجة انا اكبر J


    فيصل وهو رافع ادينه:الحمد الله على نعمة العقل


    فهود :ايه واللهي الحمد على نعمة العقل


    فيصل:يلا مع السلامه


    فهود:تشآآآو


    فيصل عطاه نظره وطلع وبعدها فهود فقققع ضضضحك


    شوق:الحمد الله وش الشكر مع نفسسك


    فهود:ملقوفه انتي وش دخلك


    شوق:تشب تشب


    فهود:تشبين يا حبيبة حكيموووو هههههههه


    شوق:هيييه ترى كلللش ولا حبيبي عبد الحكيم:$


    فهود:وخري بس انتي وياه اروح اكلم خوياتي احسن منك\


    شوق:وانت للحين ماتركتة حركاتك


    فهود:هههههههه شف من يتكلم ..اتركي حكومه واترك اوك


    طلع وشوق جلست على شغلتها اللي راح نعرفها وش هي


    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: :::::::::::::


    في بيت عمة روان [اضوآء]


    ريم :تهئ تهئ يعني خلااااااااص رآح تروحين وانا اجلس هنا لحالي


    دنو:يب يب ..موووو مصدقه قسسسسم وناااااااااااسسسسسسسه


    عزوز:بسس رآح اشتاق لهبالك


    ريم:me toرآح اشتاق لضحكتك اللي تضحك


    دنو:خلاااص عاد لا تسوين لي فلم هندي


    ريم بدت تغني بصوتها اللي اصبح خشن من كثر ماحاولة تخشنه


    ريم:اذا ناوي ترووح ابفهم وين اروح


    عزوز:تخليني بعدك بلم وجروح


    ريم:واذا عني مشيييت


    عزوز:واذا غيري لقيت


    بدت دنو تغني اللي تشبه صوت ريم ومافي أي اختلاف


    دنو:منو غييرك بلقى ياروح الروح


    عزوز:يعني ترضاها علي


    ريم:تترك ادينك ادي


    دنو بدت تلخبط بالاغنيه:واذا نويييييت تعشق تحب ثاني


    عزوز:امانه لا تنساني


    عزوز×دنو×ريم:انييييييييييييييي احبببببببببببببببببببك موووووووووت


    ريم:طمني عليك بسسسسس


    جاء بيكمل عزوز...بسس قاطعه


    يآسر:وجععععععععععععع ماتستحون على وجيهكم اصواتكم طالعه لشارع


    عزوز:يااخي انت وش حارق رزقك ..اختي وقاعد نودعها


    ياسر:مين هي


    دنو :انا فديتني


    ياسر:وانشاء الله وين بتروحين


    دنو :راح اروح مع روان وملاك فرنسا وبتحديد باريس


    يآسر:وانشاء الله من سمح لك تروحين


    دنو:والله ابوي وامي موافقين


    يآسر:وانا مو وافق تروحين مع ذي الروان اللي ياخذها


    عزوز:يآآآآآسر استح على وجهك اووكي


    يآسر:وانت مصدق نفسك راح تتزوجها ترى بس كلام ذي اصلا مغروره وماحد راح يسكر خمشها الا انا


    عزوز بدى يفور من القهر بس قال ببرود:اقرب منها بس وشوف وش يحصل لك


    ياسر طنش عزوز :على كل حال دنو انا مو موافق


    دنو:والله مو موافق اروح يؤؤؤؤ قهر طيب ليش...هههههه حبيبي انا رايحه وافقة ولا لا


    ياسر بعصبيه:دنووووو مافي روحه يعني مافي روحه


    جآء الاب [احمد]


    ابو رآئد:دنو بتروح لان انا اللي وافقة لها ..ويلا كل واحد يطلع غرفته على النوم


    ياسر:يييبه بس انا مو


    قاطعه ابو رائد:انا الامر الناهي في ذا البيت فاهم


    بعد ماطلع احمد متجه لجناحه


    ريم وعزوز ودنو كلهم قاعد يقهرون ياسر ...ياسر انقهر من تصرف ابوه اللي دوم يصغره قداهم ..طلع غرفته ...والباقي ماتو ضحك


    <~يتبع
    ليس من الصعب ان تصنع الف صديق فى سنة
    لكن من الصعب ان تصنع صديقا لألف سنة
    يكفيني فخرا انني ابن الرايه الهاشميه

  3. #3
    الاداره
    تاريخ التسجيل
    Tue May 2009
    الدولة
    الرايه الهاشميه حفظها الله
    المشاركات
    212,599
    معدل تقييم المستوى
    21475064
    فاصل ونواصل ^_^"


    خلني اتكلم لكم عن ذي العائله شوي


    طبعا اضواء عمة روان اللي هي اخت خالد وزوجها احمد



    احمد:رجل شديد وله هيبته عند عياله وعند المجتمع ..نادر ماراح نشوفه في الروايه لان ماله دور لان اغلب وقته سفرات برى


    اضواء:ام طيوبه وحنونه بس مهمله عيالها لان حستهم خلاص كلهم كبرو ..ماتدري انه عيالها بذا السن يحتاجون لها اكثر واكثر من اول


    حقتة طلعات وعزايم ..ومعطيه بنااااتها الحريه بقووووه لان تعتبر بناتها زي الشباب


    بكل شئ تصرفات شوي نتعرفهم عليهم



    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: :::::::::::::::::


    ولدهم الاكبر عمره 33 اسمه رائد زوجته عبير من جده


    عنده ولد اسمه سلطان عمرها 4 سنواته طبعا دلع سلطان بيكون تونه


    اب حيييل طيووووب كل شئ بحياته عبير وتونه ..عايش حياته


    كافي خيره شره ..لان مايبي غير من الدنيا الا انه ربي يخلي له


    هالاثنين ...وعبير زوجته كانت متزوجه واحد قبله وتطلقت منه


    لان دخل السجن بغسيل اموال بعدها طلبت الطلاق


    ويوم طلقها ...بان انها حامل ...بعد ماولدت تقدم لها رائد


    اللي كان يدرس بجده ...وعاشو بالرياض...وطليقها


    مايدري عن ولده


    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: ::::::::::::::::::


    ياسر:عمره 24 خلص الجامعه وجالس لا شغله ولا عمله


    انسسسسان يقطر نجاسه ..شرير لابعد حد مايحب الخير للناس


    يكرررره روان وناوي لها نيه شينه.وفي نوع من انواع الانحراف.اقرب شخص له في العائله بنت خاله خلود.لانها مثله تكره روان...من حيث الشكل..


    انسان مزيزون بمعنى الكلمه..بس مثل ماقالو الزين مايكمل


    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: ::::::


    عزوز:وه بسسس ياعزوز ياحبي لك ..انسان طيووووب مررره


    ويقطر عسسسسل..يكفيكم معاملته مع خواته ..عمره 19


    مثل ماعرفتو انه امه حاجزه له روان ..اممممممم وهو يحبها


    من يوم وهم صغاااار..من حيث الشكل احلىىى من ياسر بكثير<~ياسر اخوه طبعها


    مسمينه مزيون العائله لان هو احلاااهم كلهم واللي يشوفه يقول ذا ولد شيوخ


    عليييه رزززه وثقل قدام العالم بسس عند اهله واقربائه مخفه والثقل من جهه وهو من جهه..اصحاب هو وفهد ولد تركي دوم مع بعض بس الفرق بينهم سنه وحده


    وعزوز مو مفهي مثل فهود.


    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: ::::::::::::::::::::::::


    نجي عند دنو وريم :بوصفهم مع بعض لانهم مثل الشخصيه ونفس الشكل ونفس الستايل والطول والوزن كل كل كل ششششششششششششششئ


    دنو وريم..بنات بس اسم بس الشكل بوووي..حركاتهم طريقة كلامهم


    معاملتهم لناس كانكم تتعاملون مع شباب..عليهم جمال خلاب بس مخفينه


    اشعورهم حرير لاكن دوم مسوينه سبايكي..عليهم جسسم بس دوم لبسهم


    عرييييض ...يعني البنات الزبده اللي يوشفهم اودلاد...ومتعلقات كثثثثثييييير بولد عمهم تركي اللي هو فهد...ميآنه عليه بشششكل اوب طبيعي وخاصة ريم


    وهو بعد يمون عليهم..طبعا يعتبرونه اخوهم ماقد اعتبروه ولد عم لان عايش معهم


    لان اكثر وقته في بيتهم ..بس الفرق بين دنو وريم انه دنو 18 وريم 16 ..ومرررره قريبآت من بعععض...عايشين حياتهم ...ماهمهم احد واللي براسه يسونه لو على موتهم...فهد دنو ريم معطيييين الروايه اكشششششن مره قووووووووي


    وخاصة ريم وفهد..وانشاء الله راح نتعرف عليهم شوي شوي


    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: ::::::::::::::::::::::::


    في احد الاحياء المتواضعه ...وعلى طاولة الطعام ..والحوار يدور بين 3


    الجده:اقول هبه وانا امتس وش فيتس مو على بعضتس


    هبه:لا يمه فديتك مافيني شئ


    الجده:يابنتيتي قولي وش اللي مضايقتس ترى الدنيا ماتسوى زعلتس


    هدى:لا يمه مافيها شئ بس عشان توام روحها روان بتسافر بكره


    الجده:الله يهداتس يابنيتي ..انشاء الله روان مو مطوله واذا تبين تروحين انا ماعندي مانع


    هبه:لايمه ماقدر اروح واتركم ..اصلا ماتحلى الاجازه الا معك


    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: ::::::::::::::::::::::


    فاصل ونواصل ^_*


    الجده نوره..وهدى ..وهبه


    عايشين هدى وهبه في بيتهم وجدتهم ام امهم عاشت معهم من بعد ماتوفو امهم وابوهم ..توفت امهم وهي قاعد تولدهم ...والاب توفى من اول ماسمع خبر وفاة زوجته من بعد ماجابة توام ..جاي طاير للمستشفى وسوى حادث ومات


    بنفس يومها...وكذا يكنون هدى وهبه يتيمات الام والاب ..عمرهم 18


    هبه تعز روان بششكل خيالي فوق هذا توام روحها ودوم مع بعش من ايام الروضه


    الى اخر ايام الثنوي...طبعا هم توام بس مافي شبه ابد لانهم توام ومختلف


    بسس كلهم حلوات بس هببه احلىى بكثيييير من هدى...شخصية هبه


    هاااااااااديه بشكل ماحد يتصوره..فيها نوع من الغموض..ماتحب احد يعرف بسرارها الا توام روحها اللي هي روان ..رمنسسسيه..وطيووبه وتحب الخير لكل الناس ..


    اما هدى عكس اختها..شيطوووونه وفيها حقد..ماتحب تشوف الناس مستانسه حتىى اقرب الناس لها اختها ماتحب تشوفها مبوسطه...كل هذا


    لانها انحرمت من حنان الام ولدلال الاب اللي تسسمعه عند البنات وفي التلفزيون


    زاد حقدها من يوم وهي صغيره يوم البنات يعايرونها انا يتيمه وكانت تروح للباث روم وتحبس نفسها هناك..استمرت على ذا الحال لين ماتعدة مرحلة الابتدائي


    والحين عايشه حياتها عاتي بس الحقد مازال بقلبها


    وانشاء الله راح نتعرف عليهم اكثر واكثر


    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: ::::::::::::::::::


    يوم جديد..صبآح جديد..بآحدآث اجدد..وأبطآل جدد...


    فمانالله



    فمان الله يا مسافـــــــــر


    عسى الله يسمح دروبك


    وترجعبالسلامـــــــــــه



    اذا بتطول الغيبـــــــــــه


    امانه لاتقاطعنـــــــــــــا


    ودوم ابعث سلامــــــــه


    فمان الله ..



    بعد ماودعو اهلم اتجهو على المطآر...في المطار ..وبتحديد بقاعة الانتظآر الكبييره..


    ملاك بخوف:بنات انا خلاص قررت ارجع


    دنو:لييييييه


    ملاك:الطيآره


    دنو:وجع تتكلمين بالقطاره اخلصي وش فيها


    ملاك:يمكن تطيح


    دنو:احلفي


    ملاك:والله


    اما روان متسدحه ضحك علي ملاك:ههههههههههههههه تيب وش اللي يخليها تطيح


    ملاك:يمكن تجي حجره علي المروحه وتعلق وتطيح


    روان:هههههههههههه قسسم مهبوله ذي البنت متآثر بافلام الكرتون


    دنو:من جد ..اقول ملاك قولي الشهاده قبل لاتركبين وصلي ترى ماصليتي


    روان:هههههههههههههههههه


    ملاك بخوف اكثر: بنات بليييز اسكتووو وربي خايفه


    روان مو قادره تضحك اكثر من كذا تحس اذا ضحكة بتقطع بطنها من الضحك


    قررت تبعد عنهم...لفت وهي ماسكه ضحكتها وعلى شفتها اقوى ابتسامه


    الابتسامه تحولت الى علامة الم يوم التفت وصقعت بواحد من البشر


    روان:اووووووووتـــــــش


    الولد غصب عنه ضحك عن الكلمه اللي قالتها:هههههههه سوري ماشفتك


    روان عقدة حواجبها لانه ضحك..ومشت وخلته


    ....:شف التسذوب سوري ماشفتك


    ....:ههههههه وانا جاد مانتبة لها


    ....:ماكذبه ذا الانسان مو ذي البنت اللي بلشتني فيها تقول شوفها شوفها


    .....:هههههههه لا من قال


    ......:فوااازوه ماتلاحظ انك استخفت كل يوم تضحك ع شئ تافه حتى يوم كلمتها وانت تضحك


    فواز:لا بس قالت كلمه غصب عني ضحكة وللحين اذكرها واضحك ع شكلها


    ...:وش قالت


    فوآز:تخيل صقعت فيني وهي كانت مبتسه يوم صقعت اختفت الابتسامه وقالت اووووتش ههههههههههههه


    صالح:الحمد الله والشكر ..الحمد الله على نعمة العقل..اجلس اجلس بس


    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: ::::::::::::::::


    اما روان جلست جنب ملاك ودنو بس مو معهم ..عقلها مع اللي تو لييه ضحك


    اما دنو وملاك كانو يطنزون على الرايح والجاي...بعد ماركبو الطياره..ووعطاهم الارشادات... كانت دنو جالسه جنب الشباك من جهة اليسار..وبجنبها ملاك..وبجنب ملاك روان ..وبالكرسين اللي في الوسط فواز وصالح..طبعا اللي بجنب روان اكثر صالح..ففواز تبادل هو وصالح الاماكن


    ومن الجهى اليمني خالد..بعدين ليلى بعدين وحده سعوديه


    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: ::::::::::::::::::::::::


    ملاك ماسكه يد روان ويد دنو ومغمضه عيونها اقوى شئ :اشهد ان لا اله الا الله


    وان محمد عبده ورسوله


    روان:هههههههههههههههه


    دنو:الحمد الله والشكر ...بنات ابي اكل


    روان:تونا في بداية الاقلاع يا المشفوحه


    دنو وهي تغمز لروان:روووني وش قصة ذا الولد من يوم ماصقعتي فيه وهو ماشال عيونه


    روان بدون اهتمام:وش دخلني فيه انا


    دنو:هههههههههه لا جد شوفي شوفي ولا ينزل عينه


    روان:دنوو وبعدين معك خلاص انتي لاتناظرين


    ملاك:بنات بليييز خلني اقرى الاذكار


    روان:اوـك هااا سكت اقري واذا خلصتي قولي لي


    دنو:وانا اذا جاء اكل قوموني بنام ياعمري انا مانمت


    روان:تيب ياالمشفوحه بقومك بس نامي انتي

    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: ::::::::::::::
    ليس من الصعب ان تصنع الف صديق فى سنة
    لكن من الصعب ان تصنع صديقا لألف سنة
    يكفيني فخرا انني ابن الرايه الهاشميه

  4. #4
    الاداره
    تاريخ التسجيل
    Tue May 2009
    الدولة
    الرايه الهاشميه حفظها الله
    المشاركات
    212,599
    معدل تقييم المستوى
    21475064
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: ::::::::::::::


    فواز:بالله عليك صلوح قد شفت مثل ذا الجمال


    صالح:لا حول ولا قوة الا بالله..فواز ترى وربي اقلقة راسي كل شوي شف شف لا خلاص ماقد شفت مثلها ولا راح اشوف ..بس ممكن بس ثواني انام بسس


    فواز:اممممممم اوك ثواني بس ترى


    بعد ساعه ونص تقريبآ في الطياره


    ملاك:رووروو انا احببببك


    روان:ههههههههههههه me toبس اخلصي وش تبين


    فواز قاط اذنه عندهم ومغمض عنونه وقاعد يتسمع


    فوآز* لبىىىىىى ضحكتها بسسسس


    ملاك:امممممم ابغاك تغنين لي


    روان:هههههههههههه مو تو قاعد تتشاهدين


    ملاك:ههههههههه عاتي عاتي بس يلا غني


    روان:اوك بس أي اغنيه اغني


    ملاك:أي اغينة اجنبيه


    روان:اوـك..


    بدت روان تغني....والاثنين ملاك وفواز يتسمعون


    فواز*هفففف لو تعلي صوتها شوي


    خصلت روان وبدى تمدح فيها ملاك


    روان وهي تبتسم :ملاكوه خلاص اسكتي مو لهدرجه


    ملاك:روان روان ناظري


    التفت روان وابتسامتها للحين مرسومه على شفتها..اول ماشافت فواز ..عقدت حواجبها...فواز اول مانتبه انها قاعد تناظره وهي عاقده حواجبها مايدري ليه تذكر الموقف يوم تقول اوووووتشش وغصب عنه ضحك...روان جلست تناظره وهو يضحك فجائه هي الهبله جلست تضحك...فواز سكت يوم شافها تضحك


    روان من الفشله وخرة عيونها على طول ولفت عللى ملاك


    ملاك:منت منت..بفهم انا الحين اقولك انا ناظري البنت ذي تروحين تناظرين له ليه


    بعدين وشو انتو تتكلمون لغة العيون والابتسامه والضحك


    روان:هههههههه ملاكي كل هواء عن السخافه


    ملاك:لا لا بفهم ليه ضحكتووو بسرعه اعترفي


    روان:شوفي انا ضحكة علي شئ بس هو ليه ضحك وربي مادري


    ملاك:تيب انتي ليه ضحكتي


    روان:هههههههههه لان اول مره ضحك والحين ضحك فتخيلة وهو يضحك انه مريض نفسي ويضحك علي أي شئ


    ملاك:لا والله الحين هاذا اللي خلاك تضحكين هنديه انا


    روان:ههههههههه مادري يقولووون



    فواز:صلوح حبي يلا قوم قوم


    صالح وكله نوم:هاآآ وصلنا


    فواز:لا لا باقي كثير


    صالح:اجل ليه مصحيني


    فواز:ههههه صلوح ضحكة لها وضحكت لي


    صالح:وليه ضحكة لك


    فواز:اممممم مادري


    صالح:انا اقولك ليه..لان كل واحد اسخف من الثاني..فواز ارحمني بنام


    فواز:تصدق صلوح كل ماشفتها تسرع دقات قلبي


    صالح عدل جلسته:لحظه شكله الموضوع جدي وانا ماخذه استهبال..انت من جدك تتكلم


    فواز:اجل استهبل معك انا


    صالح:من جدك..ووشوو هو حب من اول نظره ..فواز عن الافلام الهنديه


    فواز:وش عليك انت حب اول نظره او ثاني نظره اهم شئ اني دخلت قلبي


    صالح:هههههههههههههههه الحمد لله على نعمة العقل بس


    فواز:انثبر بس..الشرهه مو عليك علي انا اللي قاعد افضفض لك


    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: :::::::::::::::::


    نتركهم شوي ونروح للرياض فديتها ..اتصلت شوق على رريم


    شوق:اهليين


    ريم:هلا شوشو


    شوق:هلا بك ..كيفك


    ريم بسلوبها العربجي:وخري بس يلا فتحي الباب حنى تحت


    شوق:اوـك


    اللي جو في بيت تركي [اضواء..ريم]


    ريم وهي تنط على الدرج متجه لغرفة شوق ..صادفة فهد طالع من غرفته


    ريم:اهليييييييييين فهوووووووودي


    فهود:اهلن اهلن والله تصدقين طلعت من غرفتي قاعد اقول من وين جاء النور اثاري منك


    ريم:ياربيه ماكذبيه ذا الانسان ..المهم اخبآرك


    فهود:والله طفششش ملللللللللللل


    ريم:غريبه جالس في البيت اليوم


    فهود:ايه لان مالي نفس اطلع


    ريم:اهاا حلو اجل تعال معي بغرفة شوشو


    فهود:اوك بس اجيب لابي واجيك


    ريم:اوك


    جلسسوو سوالف..فهد على المسن مغازل في بنات خلق الله ...اما شوق جالسه على منتدىmbc3


    ريم:تصدقين شوشو انا ارحمك


    فهود:هههههههه من جد حتى انا وربي ارحمها فهميها ريومه يمكن تقتنع منك


    شوق:تشششب اسكتووو


    ريم:شوفي شوشو الحين انا يمديني اسوي اميل واقول انا فلان بن فلان صدقيني وربي


    انهم كذابين كل واحد مسوي اميل ويضحك على بنات خلق الله ويقول انا مثلا عبد الحكيم اللي في عيش سفاري


    شوق:هفففف تيب انا احببه وصديقتي تقول انه هذا اميله


    ريم:خلله يفتح كام لو كان صادق ونشوف هو عبد الحكيم اللي في عيش سفاري او لا


    شوق:قلت له يقول ماعندي كام


    فهود:ههههههههه ياشيخه اقصصص يدي لو ماكانت هي صديقتك وتستهبل عليك


    ريم:هههههههههه من جد




    فهود حاليا يكلم 3 بنات على المسن [مرآم..سجى..وعد]


    فهد:واللي خلقني يامروتي انك احلى شئ شفته بحياتي


    مرام:تسلم كل ذا من ذوقك


    فهد:برب حياتي استغفر الله ماصليت المغرب


    مرام:تيت فديتك



    فهد:وربي ياسجى اني احبببببك مووووت ومستحيل اخونك


    سجى:وربي حتى انا


    فهد:برب حياتي بروح اودي امي تعبانه ياعمري


    سجي:ياعمري الله يقومها بالسلامه وانتبه وانت تسوق


    فهد:من عيوني حياتي يلا باي



    وعد:هفففف فهودي مين اللي شالغلك عني


    فهود:لا حشى والله ماعاش من يشغلني عنك بس حياتي حدي تعبان تعرفين بعد ابوي ماتوفى صار كل شغل البيت علي والشغل وكذا


    وعد:يؤ الله يعينك ياقلبي


    فهود:طيب حياتي الحين بروح اجيب اغرض للبيت


    وعد:اوك انتبه لنفسك


    فهود:مع السلامه


    واستمر على ذا الحال


    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: ::::::::::::




    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: ::::::::::::



    اضواء:اقول امل شرايك نطلع نتمشى على الممشى اللي قدام بيتكم


    امل:ايه حلو خلني اخفف من وزني جلست البيت سمنتني


    اضواء:وانتي الصادقه...رييييييييم شوووووووشوووو


    ريم وهي تطل من الدرج:لبيييييه يمه


    اضواء:تروحون معنا الممشى


    شوق:ايييه نروح ثواني نلبس عبايتنا


    ريم:فهود تروح معنى الممشى


    فهود:لا مالي خلللق


    ريم:لاااا اوب على كيفك بتروح يعني بتروح


    فهود:ريومه جدمالي خلق


    ريم:اوك وانا اوب رايحه


    فهود:هفففف منك يلا امشي قدامي ...امك انا ماتروحين الا معي


    ريم:هههههههه شسوي عاد ماتونس الا معك


    بعد ماطلعو من البيت امل واضواء جلسو يتمشون ...اما ريم وفهد شوق جلسو استهبال على خلق الله


    ريم:هههههههههه فهود فهود لا تفوتك ذي مصدقه نفسها حلوه


    فهود:ههههههههههه من جد ماخذه بنفسها مقلب


    ريم:اشششك انها مخلصه نص محل مكياجي


    فهود:ههههههههههههههههه لا وش مكياجي تلقين الميك اب من ابو ريالين


    ريم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ههههههههه


    شوق:وجعع ريومه خلق الله قاعد تناظرك


    ريم:طيب شسوي لهم انا ارقص ولا اجلس اطر فلوس


    فهود:ريووم ريووم شوفي ذا الولد اللي جاي بحط رجلي عشان يطيح


    ريم:ههههههههههههههههه ايه تكفى تكفى


    شوق:هيييه لا فهود لو سمحت حرام وربي فشله حط نفسك في مكانه


    بدى فهود يغني :حط نفسك في مكاني


    ريم:كيف اتحمل زماني


    فهود:جرب احساسك عشاني


    ريم:قوووول والباقي علينا


    شوق:هفففف تطفشون الواحد


    فهود:ونجيب الصمرقع لاتنسين


    ريم:هع هع هع هع مايضحك


    فهود:لا تكفين اضحكي


    ريم:بلا كثرة حكي وحط رجلك


    فهود:هههههههه احط رجلي ميير الرجال راح من زمان


    ريم:هففف هففف كللله من اختتك المصووون


    بعد دقايق اتصل عزوز على فهود وقال له فهد انه يجي عندهم


    وفعلا جاء عزوز وجلسو استهبال


    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: :::::::::::::::


    يتبع<~~
    ليس من الصعب ان تصنع الف صديق فى سنة
    لكن من الصعب ان تصنع صديقا لألف سنة
    يكفيني فخرا انني ابن الرايه الهاشميه

  5. #5
    الاداره
    تاريخ التسجيل
    Tue May 2009
    الدولة
    الرايه الهاشميه حفظها الله
    المشاركات
    212,599
    معدل تقييم المستوى
    21475064
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: :::::::::::::::


    في بيت تركي ..جالسسسه خلود قدام t.v


    خلود*هفف وش ذا الطفش خلني اتصل على رغوده اسولف معها


    بعد السلامات ..وبعد ماسئلو عن بعض


    رغد:طيب فديتك انتي ليش متضايقه لهدرجه


    خلود:انا ماني متضايقه بس مقهوره منها تخيلي خذت ملاك ودنو بس عشان تقهرني


    رغد:لا خوخه يمكن بس عشان هم اقرب شئ لها لاتفهمينها غلط


    خلود:ههههاااي لا حبيتي ماتعرفين روان كثري ذي حيه تحت تبن


    رغد:مع اني احس العكس ..وانتي اللي دوم تتحرشين فيها ولا البنت كافيه خيرها شرها


    خلود:آؤؤؤه رغود خلاص سكري عن السالفه


    رغد:طيب اسمعي الحين بطلع بيت خالتي اكلمك اذا رجعت اوكي


    خلود:اوكي


    رغد:يلا توصين على شئ


    خلود:سلامتك


    رغد:الله يسلمك باي


    خلود:باي


    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: ::::::::::::::::::::


    في الطياره ..بعد مرور 9 سآعآت..تقريبآ كانت نص الطياره نايمه


    روان بهمس:ملاكي ملاكي قومي قومي


    ملاك بنفس الهمس :همممم


    روان:وين ipod اللي عطيتك آيآه


    ملاك:اوه سوري رورو عطيته امك خفت يضيع


    روان:هففف منك الحين كيف اجيبه


    ملاك:روحي الله لا يهينك وجبيه


    روان:فاضيه انا اناقز بين خلق ربي


    ملاك:اجل انثبري


    روان:هفف اوريك..خلاص يكفي نوم وربي طفشت


    ملاك:لقيتهاااا


    روان:بسرعه قولي وشو


    ملاك:قولي لحبيب القلب اوه اقصد ذا الولد يقول لابوك يعطيك ipod


    روان:لا والله ..الحين انتي تبيني اكلم ذا المريض النفسي عشان اذا قلت له شئ يضحك


    ملاك:ههههههههههههه من جد ..بس اخاف انتي اللي تضحكين اوب هو


    روان:هههههههه على تراب ..تيب شسوي الحين ..؟


    ملاك بنفاذ الصبر:شوفي حبيبتي تبين تقولين له قوللي ماتبين انطمي لاني بنام


    مرت ربع ساعه وروان متردده تقول اول لا ..بعد تقكير عميق قررت تناديه تقوله


    روان:لو سمحت ..لو سمحت


    لف فواز عليها ..وضل يناظر


    روان:اممم لو سمحت عادي تقول لبابا يعطيني ipodحقي اذا ماعليك امر


    وبعدها اشرت على ابوها..اما فواز للحين كان يناظرها ولما اشرت على ابوها لف ناظر ..بعدين رجع يناظرها..اما روان كانت قمه من الاحراج ..حسته انه بعالم ثاني ومو معها ابد..لفت على طول على ملاك


    اما فواز من بعد مالفت روان لف هو ..


    صالح:هههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع بليس ياششيخ وربي ماتستحي


    فواز رافع حاجبه:لييييييه ؟.!


    صالح:هههههههههه البنت لها ساعه تكلمك وانت مفهي فيها وربي وجهك مغسول بمرق


    فواز مستغرب:صلوح تكلم ترى انا جد مو فاهم عليك ..اي بنت اللي تتكلم عنها


    صالح وهو يرفع وينزل حواجبه:ذيك الحلووه اللي ذبحتنا فيها


    فواز:هيييه هييه وش قلة الادب حلوه وماحلوه


    صالح:ههههههههههههههههههههههههههههه فواز جد تراي صرت اخاف منك


    فواز:المهم وش فيها


    صالح:لا والله تسوي فيها ماتدري..الحين لها ساعه تكلمك وانت مفهي فيها


    فواز:يعني جدددد كانت تكلمني ..مو حلللللللم


    صالح ضرب راسه من غباء هالانسان اللي قدامه:هههههههههه ياااااربيه صبرك بس


    فواز:هههههههههههههههههههههه وربي توقعت اني اتخيل


    صالح:هههههههههههه ياكذبك من ولد اخلص قول لابوها يجيب ipodحقها


    فواز:انت قوله انت اقرب


    بعد صالح ماقال لخالد..خالد ناظر روان..ابتسمت لابوها واشرت له انه يعطيها اللي تبيه ..


    بعد ماخذاه فواز ومده لها :تفضلي


    روان وهي منزله عيونها:مشكور<~~مدت يدها بتاخذه بس الاخ ماترك ..رفعت عيونها بتشوف وش قصته


    اول مارفعة عيونها ..فواز فيه الضحكه كل ماصار يشوفها وده يضحك على الكلمه اللي قالتها ..


    فواز*اصصص فواز عيب اصص اسكت


    فواز وهو يخفي الضحكه:العفووو


    خذته روان بسرعه منه وهي حدها مولعه منه ليه فيه الضحكه ...اثبت بذي اللحظه بعين روان انه مريض نفسي



    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


    بالرياض ...وفي بيت تركي ..على الساعه 7 الصبح


    طبعا شوق وريم سهرانات


    ريم:اقول شوشو شرايك اليوم نروح حياة مول


    شوق:ايه نروح وش ورانا


    ريم:اوكي انتي اتصلي على اللي تبينهم يجون ..وانا بتصل على صاحباتي


    بعد ماتصلو وخلاص اكدوو عليهم انهم راح يجون ..راح يشفون ففلم رعب مع فهد بعد ماجابو من ماك..وجلسسو يناظرون وياكلون


    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::


    وبعد مرور ساعات ...اعلن الطياره بربط الاحزمه لهبوط الطياره


    فواز كان يفكر بشئ مجنون ...وكان ولد خالته صلوح يقرى افكاره


    بمجرد مايناظره [اكيييد متربي معه وحافظه زين ]


    اول مادخلو المطآر


    صلوح مسك فواز بقوه من يده:فواز انت من جدك


    فواز بنظرته الحاده:اترك يدي


    صلوح:فواز دقيقه انت من جدك راح تلحقها وش بتقول اختك الحين


    راح تجي هي وزوجها يستقبلونا وانت راح تروح ورى بنت ماتعرفها


    فواز:صالح انا اعرف وش قاعد اسوي ..اترك يدي احسن لك


    صالح:ماني تارك مهبول انا بعدين وش ذي قلة الادب اللي فيك ابوها معها وانت تبي تلحقهم للفندق ...


    فواز فك يده بعصبيه:شففففففت كللللله منك يلا الحين شلون بطلعها من بين هالبشر


    صالح ببرود:يمكن قدرك كذآ



    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


    حبآيبي ذا البارت مجرد تعريف بشخصيآت ...وانشاء الله في البارتات


    الجايه رآح نتعرف اكثر واكثر عن ابطالنا ...امممم وش بعد ماقدر اقولك ابي توقعاتكم لان للحين ماطلعت الاحداث


    بس عندي شئ واحد ...


    [فوآز]بيلتقي مع روان ثاني مره ...معقوله يكون تعلق فيها بخلال 12 ساعه.....؟!


    ايواه قبل لا انسى ...[*]<~~الاشاره ذي اللي بين القوسين هذا كلامهم بينهم وبين نفسهم


    [..]<~~اما ذا القوسين هاذا تعليقي انا



    يلا حبايبي لنا لقاء قريب مع بعض



    ولا تنسسسسسسسسسسسون اني انا


    احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببببببببب بببببببببببببكم
    ليس من الصعب ان تصنع الف صديق فى سنة
    لكن من الصعب ان تصنع صديقا لألف سنة
    يكفيني فخرا انني ابن الرايه الهاشميه

  6. #6
    الاداره
    تاريخ التسجيل
    Tue May 2009
    الدولة
    الرايه الهاشميه حفظها الله
    المشاركات
    212,599
    معدل تقييم المستوى
    21475064
    البآرت الثآني
    الجزئ الاول


    وبعد مرور ساعات ...اعلن الطياره بربط الاحزمه لهبوط الطياره
    فواز كان يفكر بشئ مجنون ...وكان ولد خالته صلوح يقرى افكاره
    بمجرد مايناظره [اكيييد متربي معه وحافظه زين ]
    اول مادخلو المطآر كانت الساعه تشير على 12 بالليل
    صلوح مسك فواز بقوه من يده:فواز انت من جدك
    فواز بنظرته الحاده:اترك يدي
    صلوح:فواز دقيقه انت من جدك راح تلحقها وش بتقول اختك الحين
    راح تجي هي وزوجها يستقبلونا وانت راح تروح ورى بنت ماتعرفها
    فواز:صالح انا اعرف وش قاعد اسوي ..اترك يدي احسن لك
    صالح:ماني تارك مهبول انا بعدين وش ذي قلة الادب اللي فيك ابوها معها وانت تبي تلحقهم للفندق ...
    فواز فك يده بعصبيه:شففففففت كللللله منك يلا الحين شلون بطلعها من بين هالبشر
    صالح ببرود:يمكن قدرك كذآ
    فواز وهو عاض ع سنونه:صلوح واللي يرحم امك اسكت
    رآنيآ اخت فواز:هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي شبآآآآآب تو مانور المكان
    عبد الله زوج رانيا:حمد الله على السلامه شباب
    فواز×صالح:الله يسلمك
    فواز وهو يضم رانيا:كيفك يادوبا وحشتيني
    رانيا:وانت اكثثر...كيفك صللوح كيف الرحله..!
    صالح:الرحله تمام بس اخوك اللي كل دقيقه مصحيني ماخلاني انام
    رانيا:ههههههههههه لبى قلبه اخوي من يومه بالع راديو
    الكل:ههههههههههههههههه
    رانيا:فواز منو قاعد تدور
    فواز وهو يناظر صالح نظرات عتب: مممم ولا احد
    عبدالله:طيب يلا مشينا
    صالح:يلا
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: :::::::::::::::::::
    بعد ماوصلو بالفندق ...خالد وليلى جناح خاص..وروان..وملاك..ودنو
    جناح خاص ...بجناح البنات
    ملاك تطل من البلكونه:آآآآآه بسسس دنوو لا يفوتك المنظرر بسسسس
    دنو وهي تطل:يحق لخالي خالد كل سنه هنا
    روان بتعب وهي تبدل ملابسها:هذا ولا شئ..انتو بس خلنا انام الحين ومن بكره نطلع
    كل وحده بدلة ملابسها ورمت نفسها على السرير..وجلسو سوالف ...
    ملاك:اقول بنات ..شفتو ذاك الولد اللي صقعتي فيه
    دنو بهتمام:وش بووه
    ملاك:آآآآآآه مااخقققووووو يخقق يخقق بشكل خيالي
    دنو:مادري انا مانتبهة له بسس اللي اذكر انه اكثر ماشدني فيه جسسسمه كان خقه
    ملاك:كله خقه جسسسمه عضلات صدره بارزه ..طوله ااه يكفي طوله ..ولا بشرته ابيض بياض معقول ومع سكسوكته السواااااء ااااه ياقلبي بسسس...ولا شعررره مادري كيف جاي كثثثيييير وملخبط وه بسسسس اللهم ارزقني واحد مثله
    روان:حبيبتي مو كل شئ الجمال ...هذا صدق انه خقه وانا صراحه يوم شفته فهميت ..بس مريض نفسي
    دنو:هههههههههههههههه ليييه
    ملاك:ههههههههههههههه بلاك مادريتي وش صار انتي اصلا نايمه طول الوقت
    دنو بحماس:قولي قولي وش صار
    بدت ملاك تتكلم..وروان كانت منسدحه على ظرها وحاطه رجل على رجل وهي منسدحه وتعلب بخصل شعرها وتذكره وتبتسم..
    دنو:هههههههههههههههههههه وربي كل واحد اسخف من الثاني
    ملاك:ههههههههه من جد ...شف شف الاخت كان احد قاعد يقول لها نكته
    دنو:ههههههههههه روانوووه مسرحه بمين
    ملاك:شففف الشينه ماترد
    نطت دنو على روان
    روان:اووووووووووتشش دنوووو عورتيني
    دنو×ملاك:هههههههههههههههههههههههههه
    روان:صدق انكم مالكم داعي
    دنو:شسوي عاد غصب عني اضحك يوم تقولين ذي الكلمه
    ملاك:بس ترى حلوه وانتي تقولينا ..بس تطلع الضحكه على برائتك وانتي تقولينها
    دنو وهي تبوس روان:وه بس احبها يناس
    روان وهي تمسح البوسات من خدها:دنووو يامنحرفه يكفي بوسات
    دنو:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه قسسسسسسم اني ابرئ مخلوقه على وجه الارض
    ملاك:ههههههههههه ايه مره
    دنوتعرف روان تخاف من حركات البويات فقالت بسولبها الشبابي وهي تنسدح مع روان بالسرير:رووني معليش انام معك
    روان فزت بقوه وبدت تنط على السرير:يمآآآآآمي منحرررفه
    دنو:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه روانوه تشب الناس سمعووك
    ملاك:هههههههههههههههههههههه دنو لا يفوتك شكلها وهي تنط
    روان:ههههههههههه كلو هواء...دنو هش هناك على سريرك
    دنو:اوكي ..يلا عاد تصبحون على خير خلاص فيني نوم
    ملاك:المشكله طول الوقت نايمه في الطياره
    روان:من جد ..ومشاء الله ماشبعت نوم
    دنو:عاد شسوي احب النوم
    كل وحده غطت نفسها ونامت ..اما روان ماجاها النوم كل دقيقه تتقلب..عرفت فواز ليه ضحك ...لان يوم قالت اوتش قبل شوي ضحكو عليها ..فاكييييد هو ضحك عشان كذا ..!...جلست تفكر فييه وترسم
    شكله في خيالها..
    روان*هففف روان ليه معطيته اكبر من حجمه..خلني انام احسن لي
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: :::::::::::::::::
    في السعوديه ..في الرياض..وبتحديد بيت تركي ..في صالة العائله
    كانت العائله كلهم مجتمعين..وزياده عليهم ريم لانها نامت عندهم
    شوق:بابا حبيبي
    تركي وهو يقرى الجريده:سمي
    شوق:سم الله عدوك ..قول تم
    تركي:شواقه بسرعه قولي وش تبين
    شوق:مممممم بابا بليز بليز بنروح جده
    تركي:ليه جده بذات ..اللي اعرفه انك تحبين دبي ..!
    شوق:ايه بابا بس هالمره نبي نغير
    ريم:خالي عشان حكيموووه
    تركي:ههههههههههههه لايكون تبي تدوره هناك
    فهود:ايه يبه شفت كيف تبي تروح جده بس تدول ذا الشين
    شوق:بابا خلهم يحترمون نفسهم
    تركي ضحك على بنتيه وعلى برائتها كل شئ بقلبها على لسانها حتى في الحب الكل يدري عنها :شوق حبيبتي مايحتاج تدورينه عنك ريم
    ريم :ههههههههههه احم
    شوق:لا بابا ريم اذا كبرة مايصلح اتزوجها
    تركي:هههههههههههههههههههههههههههه
    شوق:بابا تكلم جددد
    تركي:كيف راح تدورينه من بين كل الناس
    شوق:اكيييد بابا هو يطلع للمولات
    تركي:خلاص يصير خير
    شوق:ماما شوفي زوجك
    امل:وش فيه زوجي
    شوق:يقول يصير خير
    فهود:طيب وش تبينه يكون شر مثلا
    شوق:هففففف
    خلود:فهود اشترك لي بخمدة البلاك بيري انتهت
    فهود:خلود كم مره اعلمك الطريقه
    خلود:مادري انسسسى
    شوق:ايييييه صح بابا انت قلت لي اذا جبتي نسبه زينه اشتري لك بلاك بيري
    خلود:حنى ماعندنا بزران يمسكون بلاك بيري
    فهود:ايه بعدين مافي بلاك بيري الا اذا تحجبتي
    شوق:مالكم ددخخخخل بابا واعدني وحجاب ماني متحجه ابوي راضي عني
    امل:بس ياحبيتي انتي خلاص كبرتي بعدين حتى لو ابوك راضي ربك مو راضي عليك
    شوق وعيونها غرقانه:بابا شوفهم كلهم علي
    تركي وهو يخضن دلوعته شوق:شوفو محد يتكلم على شواقتي بعدين هي متى ماتبي تتحجب تتحجب وبلاك بيري بعد المغرب اروح اشتريه لك وش تبيه اكثر من كذا
    شوق وهي تبوس ابوها:سلامتك ورضاك
    ريم:يااااااربيه انا مقدر على الدلع اللي مثل كذا اروح ملح
    كلها دقايق الا جاء فيصل من المستشفى
    فيصل:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    فيصل وهو يحب راس ابوه :كيف يا الغالي
    تركي:بخير عساك بخير
    فيصل وهو يبوس يد امه:وانتي يالغاليه وش مسويه لنا اكله
    امل:اكله تحبها قلبك
    فيصل:ياعساي مانحرم منك
    خلود:شعنده الاخ اليوم يقطر كلام عسسل
    فهود:وه بس فديت اخوي دوم هو كذا طالع علي
    فيصل:بسسم الله علي انا اطلع عليك انا اعوذ بالله
    فهود:حبيبي لك الفخر اصلا
    فيصل:اسكت بس..يبه
    تركي:سم
    فيصل:حبيت اقولك اني قررت اكمل نص ديني
    امل×خلود×شوق:واخيرآآآآآآآآآن
    فهود×ريم:كلللللللللللللللووووووووووووووو ووووووووش
    امل:خلاص انا من بكره بروح ادور لك وحده
    فيصل وبدى التوتر يبان عليه :لا يمه انا حاط وحده في بالي
    الكل صار فوق راسه علامة ؟؟؟ مين هي اللي يبيها
    تركي:نعرفها حنى
    فيصل:مممم لا يبه بسس انا اعرفها
    تركي:كيف معك هي في الشغل
    فيصل بكذب:ايه معي هي
    تركي عرف ولده :فصصصوووول عينك بعيني
    فيصل بدى يقطع المنديل اللي في يده من التوتر:يبه اعرفها وخلاص
    تركي:لا ياولدي مايصير تعرفها وخلاص لازم نعرف اصلها من فصلها وبنت منو ذي والمهم والاهم كيف تعرفت عليها ...؟
    فيصل:يبه خلاص عن الاحراج..زين اني قررت اتزوج بعد ذا العمر لاتخلوني اشيل فكرة الزواج من بالي
    فهود:فصوووول تراي انا اعرف حركاتنا من النت صححححححح
    فيصل*وربي لا اوريك يافهوود هيييين
    فيصل:نت لا من قال
    تركي:فيييييصل
    فيصل:ايه يبه من النت ..بس صدقني يبه البنت وربي محترمه
    امل:محترمه ..وتكلمك..كيف تجي ذي
    فيصل:عاد انا ابيها
    تركي:فيصل شيل ذي البنت من بالك
    بدى فيصلل يفور من العصبيه وقال بصوت شبه عالي:يبببببه
    تركي:وحططططططططبه...انا مارضى ان ولدي يتزوج من وحده كان يعرفها قبل لان انا عايش اكثر منك وشفت اشياء اكثر منك صدقني ذا الزواج ماراح يتم فتره طويله
    فيصل:يبه انا خذت قراري من زمان وبس جيت اخبرك اني متزوجها غصب عن الكل
    تركي بعصبيه:انا ابوك انا اللي كبرتك وانا اللي ربيتك وانا اللي رافع راسي فيك وانا اللي اقول ذا ولدي سندي تجي الحين بعد ماصرت رجال مشورب تعلي صوتك علي..روووح الله معك ومن اليوم ورايح مالي دخل فيك ..بس حط شئ في بالك انا مو راضي عل ذا الزواج
    طلع فيصل من البيت وهو يحس الدنيا ضاقت عليه مايدري شسوي
    فهود:يبه عادي الولد باين انه يحبها
    تركي:أي حب أي بطيخ اللي تتكلم عنه يافهد ذا زمن مافي احد يحب من قلب
    فهود وهو يغمز لابوه:يييبه نسينا ماكلينا ^_*

    تركي وهو رافع حاجبه:تكلم مثل العالم والناس
    فهود:وانت كيف تزوجة امي
    تركي :يافهد ياذاك اوووول
    امل:والاول وانا امك تحووول
    ريم :وانتي الصادقه
    فهودوهو يغمز لريم :وليه وانتي وش دراك
    ريم كانت جالسه جنب فهود همسة بآذنه:اكبببر دليل انت انتي اول حب بحياتي ومقدر اعيش بدونك واحلى ماخلق ربي
    فهود فقققققققع ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
    خلود:الحمد الله والشششكر ...مجنون اخوي وربي
    فهود:وش دخلك تذكرة شئ وضحكة
    ريم تريقه:اوه والله تذكرة شئ يضحك..طيب ضحكنا وياك
    فهود*وربي لا اوريك يا شينه
    فهود:ايه مره كنت امشي وطحت
    ريم:كر كر كر كر كر كر كر مررره يضحك
    خلود:ااااااااه يابطني مقدر انا على السماجه هه هه هه
    شوق:من جدددد سماج اقووووووى ششششئ
    فهود:منت منت انتو وش دخلك
    ريم: لاآآ فهود اوب راكبه عليك منت ماتصلح الا روان فديتها وحشتني
    فهود:ايه وربي لها وحشششه وخاصة دنوونتي
    خلود:وععع من زينها تشتاقون لها الله لا ي
    قبل لا تكمل الا يجي لها جريده على راسها:آآآآآآآي
    تركي بعصبيه:احترمي ابوك على الاقل ..بعدين وش ذا الحقد اللي فيك
    انا بس ابي اعرف البنت وش سوت لك عشان تحقدين عليها
    فهود وهو يهمس بآذن ريم:تعآلي غرفتي يا الشينه
    ريم بنفس الهمس:اطلع انت وانا بعدك

    ~>يتبع
    ليس من الصعب ان تصنع الف صديق فى سنة
    لكن من الصعب ان تصنع صديقا لألف سنة
    يكفيني فخرا انني ابن الرايه الهاشميه

  7. #7
    الاداره
    تاريخ التسجيل
    Tue May 2009
    الدولة
    الرايه الهاشميه حفظها الله
    المشاركات
    212,599
    معدل تقييم المستوى
    21475064
    البآرت الثآني
    الجزئ الاول


    وبعد مرور ساعات ...اعلن الطياره بربط الاحزمه لهبوط الطياره
    فواز كان يفكر بشئ مجنون ...وكان ولد خالته صلوح يقرى افكاره
    بمجرد مايناظره [اكيييد متربي معه وحافظه زين ]
    اول مادخلو المطآر كانت الساعه تشير على 12 بالليل
    صلوح مسك فواز بقوه من يده:فواز انت من جدك
    فواز بنظرته الحاده:اترك يدي
    صلوح:فواز دقيقه انت من جدك راح تلحقها وش بتقول اختك الحين
    راح تجي هي وزوجها يستقبلونا وانت راح تروح ورى بنت ماتعرفها
    فواز:صالح انا اعرف وش قاعد اسوي ..اترك يدي احسن لك
    صالح:ماني تارك مهبول انا بعدين وش ذي قلة الادب اللي فيك ابوها معها وانت تبي تلحقهم للفندق ...
    فواز فك يده بعصبيه:شففففففت كللللله منك يلا الحين شلون بطلعها من بين هالبشر
    صالح ببرود:يمكن قدرك كذآ
    فواز وهو عاض ع سنونه:صلوح واللي يرحم امك اسكت
    رآنيآ اخت فواز:هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي شبآآآآآب تو مانور المكان
    عبد الله زوج رانيا:حمد الله على السلامه شباب
    فواز×صالح:الله يسلمك
    فواز وهو يضم رانيا:كيفك يادوبا وحشتيني
    رانيا:وانت اكثثر...كيفك صللوح كيف الرحله..!
    صالح:الرحله تمام بس اخوك اللي كل دقيقه مصحيني ماخلاني انام
    رانيا:ههههههههههه لبى قلبه اخوي من يومه بالع راديو
    الكل:ههههههههههههههههه
    رانيا:فواز منو قاعد تدور
    فواز وهو يناظر صالح نظرات عتب: مممم ولا احد
    عبدالله:طيب يلا مشينا
    صالح:يلا
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: :::::::::::::::::::
    بعد ماوصلو بالفندق ...خالد وليلى جناح خاص..وروان..وملاك..ودنو
    جناح خاص ...بجناح البنات
    ملاك تطل من البلكونه:آآآآآه بسسس دنوو لا يفوتك المنظرر بسسسس
    دنو وهي تطل:يحق لخالي خالد كل سنه هنا
    روان بتعب وهي تبدل ملابسها:هذا ولا شئ..انتو بس خلنا انام الحين ومن بكره نطلع
    كل وحده بدلة ملابسها ورمت نفسها على السرير..وجلسو سوالف ...
    ملاك:اقول بنات ..شفتو ذاك الولد اللي صقعتي فيه
    دنو بهتمام:وش بووه
    ملاك:آآآآآآه مااخقققووووو يخقق يخقق بشكل خيالي
    دنو:مادري انا مانتبهة له بسس اللي اذكر انه اكثر ماشدني فيه جسسسمه كان خقه
    ملاك:كله خقه جسسسمه عضلات صدره بارزه ..طوله ااه يكفي طوله ..ولا بشرته ابيض بياض معقول ومع سكسوكته السواااااء ااااه ياقلبي بسسس...ولا شعررره مادري كيف جاي كثثثيييير وملخبط وه بسسسس اللهم ارزقني واحد مثله
    روان:حبيبتي مو كل شئ الجمال ...هذا صدق انه خقه وانا صراحه يوم شفته فهميت ..بس مريض نفسي
    دنو:هههههههههههههههه ليييه
    ملاك:ههههههههههههههه بلاك مادريتي وش صار انتي اصلا نايمه طول الوقت
    دنو بحماس:قولي قولي وش صار
    بدت ملاك تتكلم..وروان كانت منسدحه على ظرها وحاطه رجل على رجل وهي منسدحه وتعلب بخصل شعرها وتذكره وتبتسم..
    دنو:هههههههههههههههههههه وربي كل واحد اسخف من الثاني
    ملاك:ههههههههه من جد ...شف شف الاخت كان احد قاعد يقول لها نكته
    دنو:ههههههههههه روانوووه مسرحه بمين
    ملاك:شففف الشينه ماترد
    نطت دنو على روان
    روان:اووووووووووتشش دنوووو عورتيني
    دنو×ملاك:هههههههههههههههههههههههههه
    روان:صدق انكم مالكم داعي
    دنو:شسوي عاد غصب عني اضحك يوم تقولين ذي الكلمه
    ملاك:بس ترى حلوه وانتي تقولينا ..بس تطلع الضحكه على برائتك وانتي تقولينها
    دنو وهي تبوس روان:وه بس احبها يناس
    روان وهي تمسح البوسات من خدها:دنووو يامنحرفه يكفي بوسات
    دنو:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه قسسسسسسم اني ابرئ مخلوقه على وجه الارض
    ملاك:ههههههههههه ايه مره
    دنوتعرف روان تخاف من حركات البويات فقالت بسولبها الشبابي وهي تنسدح مع روان بالسرير:رووني معليش انام معك
    روان فزت بقوه وبدت تنط على السرير:يمآآآآآمي منحرررفه
    دنو:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه روانوه تشب الناس سمعووك
    ملاك:هههههههههههههههههههههه دنو لا يفوتك شكلها وهي تنط
    روان:ههههههههههه كلو هواء...دنو هش هناك على سريرك
    دنو:اوكي ..يلا عاد تصبحون على خير خلاص فيني نوم
    ملاك:المشكله طول الوقت نايمه في الطياره
    روان:من جد ..ومشاء الله ماشبعت نوم
    دنو:عاد شسوي احب النوم
    كل وحده غطت نفسها ونامت ..اما روان ماجاها النوم كل دقيقه تتقلب..عرفت فواز ليه ضحك ...لان يوم قالت اوتش قبل شوي ضحكو عليها ..فاكييييد هو ضحك عشان كذا ..!...جلست تفكر فييه وترسم
    شكله في خيالها..
    روان*هففف روان ليه معطيته اكبر من حجمه..خلني انام احسن لي
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: :::::::::::::::::
    في السعوديه ..في الرياض..وبتحديد بيت تركي ..في صالة العائله
    كانت العائله كلهم مجتمعين..وزياده عليهم ريم لانها نامت عندهم
    شوق:بابا حبيبي
    تركي وهو يقرى الجريده:سمي
    شوق:سم الله عدوك ..قول تم
    تركي:شواقه بسرعه قولي وش تبين
    شوق:مممممم بابا بليز بليز بنروح جده
    تركي:ليه جده بذات ..اللي اعرفه انك تحبين دبي ..!
    شوق:ايه بابا بس هالمره نبي نغير
    ريم:خالي عشان حكيموووه
    تركي:ههههههههههههه لايكون تبي تدوره هناك
    فهود:ايه يبه شفت كيف تبي تروح جده بس تدول ذا الشين
    شوق:بابا خلهم يحترمون نفسهم
    تركي ضحك على بنتيه وعلى برائتها كل شئ بقلبها على لسانها حتى في الحب الكل يدري عنها :شوق حبيبتي مايحتاج تدورينه عنك ريم
    ريم :ههههههههههه احم
    شوق:لا بابا ريم اذا كبرة مايصلح اتزوجها
    تركي:هههههههههههههههههههههههههههه
    شوق:بابا تكلم جددد
    تركي:كيف راح تدورينه من بين كل الناس
    شوق:اكيييد بابا هو يطلع للمولات
    تركي:خلاص يصير خير
    شوق:ماما شوفي زوجك
    امل:وش فيه زوجي
    شوق:يقول يصير خير
    فهود:طيب وش تبينه يكون شر مثلا
    شوق:هففففف
    خلود:فهود اشترك لي بخمدة البلاك بيري انتهت
    فهود:خلود كم مره اعلمك الطريقه
    خلود:مادري انسسسى
    شوق:ايييييه صح بابا انت قلت لي اذا جبتي نسبه زينه اشتري لك بلاك بيري
    خلود:حنى ماعندنا بزران يمسكون بلاك بيري
    فهود:ايه بعدين مافي بلاك بيري الا اذا تحجبتي
    شوق:مالكم ددخخخخل بابا واعدني وحجاب ماني متحجه ابوي راضي عني
    امل:بس ياحبيتي انتي خلاص كبرتي بعدين حتى لو ابوك راضي ربك مو راضي عليك
    شوق وعيونها غرقانه:بابا شوفهم كلهم علي
    تركي وهو يخضن دلوعته شوق:شوفو محد يتكلم على شواقتي بعدين هي متى ماتبي تتحجب تتحجب وبلاك بيري بعد المغرب اروح اشتريه لك وش تبيه اكثر من كذا
    شوق وهي تبوس ابوها:سلامتك ورضاك
    ريم:يااااااربيه انا مقدر على الدلع اللي مثل كذا اروح ملح
    كلها دقايق الا جاء فيصل من المستشفى
    فيصل:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    فيصل وهو يحب راس ابوه :كيف يا الغالي
    تركي:بخير عساك بخير
    فيصل وهو يبوس يد امه:وانتي يالغاليه وش مسويه لنا اكله
    امل:اكله تحبها قلبك
    فيصل:ياعساي مانحرم منك
    خلود:شعنده الاخ اليوم يقطر كلام عسسل
    فهود:وه بس فديت اخوي دوم هو كذا طالع علي
    فيصل:بسسم الله علي انا اطلع عليك انا اعوذ بالله
    فهود:حبيبي لك الفخر اصلا
    فيصل:اسكت بس..يبه
    تركي:سم
    فيصل:حبيت اقولك اني قررت اكمل نص ديني
    امل×خلود×شوق:واخيرآآآآآآآآآن
    فهود×ريم:كلللللللللللللللووووووووووووووو ووووووووش
    امل:خلاص انا من بكره بروح ادور لك وحده
    فيصل وبدى التوتر يبان عليه :لا يمه انا حاط وحده في بالي
    الكل صار فوق راسه علامة ؟؟؟ مين هي اللي يبيها
    تركي:نعرفها حنى
    فيصل:مممم لا يبه بسس انا اعرفها
    تركي:كيف معك هي في الشغل
    فيصل بكذب:ايه معي هي
    تركي عرف ولده :فصصصوووول عينك بعيني
    فيصل بدى يقطع المنديل اللي في يده من التوتر:يبه اعرفها وخلاص
    تركي:لا ياولدي مايصير تعرفها وخلاص لازم نعرف اصلها من فصلها وبنت منو ذي والمهم والاهم كيف تعرفت عليها ...؟
    فيصل:يبه خلاص عن الاحراج..زين اني قررت اتزوج بعد ذا العمر لاتخلوني اشيل فكرة الزواج من بالي
    فهود:فصوووول تراي انا اعرف حركاتنا من النت صححححححح
    فيصل*وربي لا اوريك يافهوود هيييين
    فيصل:نت لا من قال
    تركي:فيييييصل
    فيصل:ايه يبه من النت ..بس صدقني يبه البنت وربي محترمه
    امل:محترمه ..وتكلمك..كيف تجي ذي
    فيصل:عاد انا ابيها
    تركي:فيصل شيل ذي البنت من بالك
    بدى فيصلل يفور من العصبيه وقال بصوت شبه عالي:يبببببه
    تركي:وحططططططططبه...انا مارضى ان ولدي يتزوج من وحده كان يعرفها قبل لان انا عايش اكثر منك وشفت اشياء اكثر منك صدقني ذا الزواج ماراح يتم فتره طويله
    فيصل:يبه انا خذت قراري من زمان وبس جيت اخبرك اني متزوجها غصب عن الكل
    تركي بعصبيه:انا ابوك انا اللي كبرتك وانا اللي ربيتك وانا اللي رافع راسي فيك وانا اللي اقول ذا ولدي سندي تجي الحين بعد ماصرت رجال مشورب تعلي صوتك علي..روووح الله معك ومن اليوم ورايح مالي دخل فيك ..بس حط شئ في بالك انا مو راضي عل ذا الزواج
    طلع فيصل من البيت وهو يحس الدنيا ضاقت عليه مايدري شسوي
    فهود:يبه عادي الولد باين انه يحبها
    تركي:أي حب أي بطيخ اللي تتكلم عنه يافهد ذا زمن مافي احد يحب من قلب
    فهود وهو يغمز لابوه:يييبه نسينا ماكلينا ^_*

    تركي وهو رافع حاجبه:تكلم مثل العالم والناس
    فهود:وانت كيف تزوجة امي
    تركي :يافهد ياذاك اوووول
    امل:والاول وانا امك تحووول
    ريم :وانتي الصادقه
    فهودوهو يغمز لريم :وليه وانتي وش دراك
    ريم كانت جالسه جنب فهود همسة بآذنه:اكبببر دليل انت انتي اول حب بحياتي ومقدر اعيش بدونك واحلى ماخلق ربي
    فهود فقققققققع ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
    خلود:الحمد الله والشششكر ...مجنون اخوي وربي
    فهود:وش دخلك تذكرة شئ وضحكة
    ريم تريقه:اوه والله تذكرة شئ يضحك..طيب ضحكنا وياك
    فهود*وربي لا اوريك يا شينه
    فهود:ايه مره كنت امشي وطحت
    ريم:كر كر كر كر كر كر كر مررره يضحك
    خلود:ااااااااه يابطني مقدر انا على السماجه هه هه هه
    شوق:من جدددد سماج اقووووووى ششششئ
    فهود:منت منت انتو وش دخلك
    ريم: لاآآ فهود اوب راكبه عليك منت ماتصلح الا روان فديتها وحشتني
    فهود:ايه وربي لها وحشششه وخاصة دنوونتي
    خلود:وععع من زينها تشتاقون لها الله لا ي
    قبل لا تكمل الا يجي لها جريده على راسها:آآآآآآآي
    تركي بعصبيه:احترمي ابوك على الاقل ..بعدين وش ذا الحقد اللي فيك
    انا بس ابي اعرف البنت وش سوت لك عشان تحقدين عليها
    فهود وهو يهمس بآذن ريم:تعآلي غرفتي يا الشينه
    ريم بنفس الهمس:اطلع انت وانا بعدك

    ~>يتبع
    ليس من الصعب ان تصنع الف صديق فى سنة
    لكن من الصعب ان تصنع صديقا لألف سنة
    يكفيني فخرا انني ابن الرايه الهاشميه

  8. #8
    الاداره
    تاريخ التسجيل
    Tue May 2009
    الدولة
    الرايه الهاشميه حفظها الله
    المشاركات
    212,599
    معدل تقييم المستوى
    21475064
    فهود وهو يهمس بآذن ريم:تعآلي غرفتي يا الشينه
    ريم بنفس الهمس:اطلع انت وانا بعدك
    بعد مارح فهود لغرفته الحقته ريم بعده بخمس دقايق
    اول مادخلت
    فهود:تعالي تعالي يالشينه ..وش دراك عن خوياتي
    ريم:ههههههههههههههه والله امسس انا خذت الاب وتعرف احب اللقافه وجلست اقرى سجل المحادثه
    فهود:شينآه وربي شينآه
    ريم وهي تنط عند وتقرص خدوده:فهده حبيبتي ممكن طلللب بلييييز
    فهود وهو يضربها بالمخده:طسسسسي
    ريم:لييييييييه فهده بليييييز طلب وحده
    فهود وهو يشد شعرها:كم مرررره اقولك ماتقولين فهده
    ريم:ههههههههههههههههههه اوووه سوري نسسيت
    فهود:لا والله هندي انا
    ريم:لا فهوود جد جد اتكلم بطلب منك شئ بسس بليز ماتردني
    فهود:آمري
    ريم:شرآيك تكلم اخويائك وترحون تلعبون في المعلب اللي جنب بيتكم
    فهود:ولييه تبيني اروح العب ..قولي وش تخططين له ياالمجنونه
    ريم:منت اسمعني ولا تقاطع
    فهود:ههههههه اوب حلوه عليك منت ..بس على روان حلوه
    ريم:طيب يالبزر اسمع
    فهود:هآ وشو
    ريم:شوف فهد شوف شكلك وشوف شكلي
    فهود وهو يناظر بالمرايا:وه بس فديتني انا احلى منك بكثير
    ريم وهي تضرب راسها:يادرج اففففهم انا اقصصصصد شرايك اروح العب معكم
    فهود:ههههههههههههههههههههههههههه وين في الملعب
    ريم:ايييييه
    فهود:ههههههههههههههههههههههههه مجنونه انتي ولا مجنونه
    ريم:ههههههههههههههههههه يلا فهوود بليييييز صدقني وربي ماحد يدري
    فهود:لا ريوم
    ريم:بلييييييز فهود ..تذكر ذيك المره يوم رحت معك انت واخويائك يوم كنتو تفحطون محد درى عني ...بعدين لو سآلت آي احد منو اللي تحسه ولد اكثر رآح يقول انا هع
    فهود:هههههههههه لا والله ...طيب تخيلي لو عرفو انك بنت
    ريم:وش بيسون مثلا عادي ولد خالي معي ومحد يقدر يقرب مني
    فهود:على شرررط
    ريم:وشو
    فهود وهو يطلع من الخزانه:تلبسين ذا
    ريم:لااااا فهود ماحب البرازيل بعدين مررررره عريض
    فهود:ايييه ياهبله كل ماصار عريض يكون احسسن عشان مايبان تفاصيل جسمك بعدين بيعرفون انك بنت
    ريم:طيب تعال ارسم لي سكسوكه عشان اروح البس ونروح
    فهود:اوك يلا تعالي
    بدى يرسم لها السكسوكه بطريقته الاحترآفيه ...بعد مانتهى ...رآحت تلبس ..وهو رآح يلبس
    شكل ريم كان بجد ولــــــــد ..وخاصة مع السكوسه ونظرة عيونها الحاده ..ومشيتها العربجيه..بس لو كان جسمها عريض كان طلعت ولد جد
    بعد ماكلم فهود الشباب...ريم كانت مره متوتره ..بس ماتبطل حركاتها
    وعلى 5 ونص كان الكل في المعلب ...تجمعو اخوياؤ فهد حوله وهو ريم
    سلمان:هلاا فهوود
    فهود:هلا بك
    سلمان:ماعرفتنا
    فهود:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأ
    ريم بصوتها الخشن:ولد خاله
    فهود:ههههه ايواه صح ولد خالي
    سعود:يلا شبآب نبدى
    وبدوووو لعععععب ..وحمآآآس ...وريم انواع الحمااااس بالعب
    مرة نصص ساعه وهم يلعبون ...ريم دخلت هدف واحد
    فهد متحمس لانه عنده فرصه انه يدخل هدف قبل لا يآذن
    فهد بصووت عالي:رييييييييييييييييييييييييييييييييم نآآآآآآآآآآآآآولي
    الكل التفت لفهد ..وخاصة انه قآل ريم
    سلمان وهو يغمز لفهد:فهود منو ذي ريييييييم
    فهود:ريم..من ريم
    تركي:لا والله ههههههههههههههه توك قايل ريم
    فهود:انآآآآ
    سعود:ايه انت قلت ريييم ناولي
    فهود:هففففف خلاآآآآآآص انا انكشفت ..خلاص بقول هاذي ريم
    قاطعته ريم لان تعرف فهود اهبل ولا عنده عقل يفكر:هاذي ريم وحده ماخذه عقل فهود
    سلمان:هههههههههههههههههههه لااا مو بسهل انت
    سعود:واخيران حب فهد..لا انا بسوي لك حفله
    تركي:وعسآآه يعقل من بعد ماحب
    فهود:هآ ايه ايه حفله ههههههه ايه بعقل
    ريم حست انه فهد رآح يخرب كل شئ فقررت تقول وهي تسلم على واحد واحد بيدها:اوـك شبآب نشوفكم وقت ثاني
    سلمان وهو يسلم على ريم وضل ماسك يدها ماتركها:وين بدري
    ريم بدى التوتر عندها يزود:والله بنروح اانننا وفففهد نووصل الاههل
    سلمان وهو يبتسم ويناظر بعيونها وللحين ماسك يدها:الا تعال انت شسمك
    ريم يدها صارت كلها مووويه من الموقف اللي هي فيه :انا يآسر
    سلمان وهو يقرب ويسلم عليها خد بخد:اها ياسر عاشت الاسامي وانا سلمان
    ريم ماعرفت وش تقول حسسست انها موقف لايحسد عليه :عاش غاليك
    سلمان بعد مافك يدها:ري اقصد يآسر كم رقمك
    ريم وهي تناظر بفهد:رقمي انا
    سلمان:ايه رقمك انت وش فيك
    ريم:خذه من فهد
    فهود:خلاص انا ارسله لك مسج
    سلمان:لا لا بسرعه يمديك الحين
    ريم خرفت أي رقم:اوك سجل عند 055
    سلمان:حلو..اوك نشوفك وقت ثآني
    ريم×فهد:يلا مع السلامه
    على طول ريم وفهود على البيت ..اول مادخلو البيت ..رآحو غرفة فهد
    ريم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه هههههههههه
    فهود:شفتي الشين الخايس سلمان والله لا اوريه
    ريم:هههههههههههههههههههه والله الولد برئ على باله اني ولد
    فهود:بعدين تعالي انتي هبله ولا هبله
    ريم:ههههههههههاااااااي شوف من يتكلم لو ماجيت انا كنت رآح تفضحني بس احمد ربك انه عندك بنت عمه مخها يوزن بلللد
    فهود:ايه ريوم لو اتصل علي سلمان لا تردين
    ريم:ايه بس انا ماعطيته رقمي
    فهود:لا والله انا سامعك
    ريم وهي تحط يدها على فمها:وانا على بالي قاعد اقول رقم غلط ..يؤ وربي يوم سلم انا خلاص بموووت ..مو من الاحراج لا بس كنت خايفه انكشف
    فهود:ههههههههههه بس حلو وحده ماخذه عقل فهود
    ريم:شفت تراي اعجببببك ..الا تعال فهود سلمان ذا هو اللي رحنى ذيك المره نفحط معه صح
    فهود:ايييه هو
    ريم:معقوله ماعرفني
    فهود:اهببل تراه مايدري وش امس كلى اصلا
    ريم:هههههههههههههههههههه والله نظراته ماتقول كذا
    شوق وهي تدخل:انتو خييير ترآ صوتك واصل للشارع
    فهود:لا عاد لا تبالغين
    شوق وهي تشهق:اهــــــــئ ريم انتي من جدددددك رحتي معه ثاني مره
    ريم:لا من قال اني رحت
    شوق:هنديه انا والملابس اللي لابستها والشنب
    ريم:ههههههههههههههههههههه خلاص عاد رحت ولا صار شئ
    فهود:اجلسي شوشو اقولك وش صار
    ريم:هههههههههههههههههههههههه ايه والله ياليتك معنا
    فهود:اقسسسسم لك انه فاتك نصص عمرك
    ريم:اجلسي اجلسي
    شوق:وربي فضاوه ..ريم ياشينه نسيتي اليوم مواعدين البنات
    ريم وهي تضرب راسها:يووووه كييف نسسسيت ..يلا شويات اخذ شور ونطلع
    شوق:طيب يلا بسرعه
    كلها ربع ساعه ..وكانو جاهزين..وعلى طول على حياة مول ..كانت الساعه 9 ..جلسوالبنات يتمشن بعد ماتجمعو كلهم ..شوق ماتحط الطرحه بعذر انها صغيره..وريم ماتحط الطرحه لان شكلها بوي..امآ شبآب المول كآنو خآقين مع ريم وخويتها..كانت ريم مسويه سبآيكي ..وتعبة يوم تسويه لان شعرها ناعم وتتعب يوم تسويه
    الولد1:يآهؤؤؤؤ يآحلؤؤؤؤ عطنأإ وجهه
    اريج صديقة ريم:ريم بلييييز هاوشيه بلييييز
    اروى:أيه الله يخليك
    تهاني:ايواه يلا عشان اصورك فديو
    ريم:ههههههههههه اوك
    الولد2:ياحلوو ممكن الرقم
    ريم بسلوبها العربجي:تبيني انا اعطيك رقمي
    الولد2:اييه مو مالي عينك
    ريم:ايه مو مالي عينك لانك حشره
    البنات:ههههههههههههههه
    الولد3:سكتي يا المنحرفه
    ريم:نعععععم..مابقى الا الخكاريه يجون يسكتوني انا
    الولد1:شففف من يتكلم
    ريم:احسسسسن من اشكالكم على الاقل
    الولد3:اقول اسكتي لا ادوس في بطنك
    ريم:يمآآآمي خفت تصدق..يلا كنت ولد ابوك وامك مد يدك
    الولد3 بعصبيه واضحه:اناولد ابوي وامي غصب عنك[ودف ريم من كتفها]
    ريم بعصبيه اكثر منه:هييييه حدك مابقى الا الحشرآت تمد يدها[ودفت على صدره لدرجه كان يبي يطيح]
    سلمان:مشعل مشعل شف شف البنت اللي قاعد تتهاوش مو كانها ياسر اللي اليوم
    مشعل:الا والله
    سلمان*والله اني شاك انها بنت
    سلمان:طيب خلنا نروح لمها
    سلمان وهو يدخل بين ريم والولد:هييييه هيييه يا الحبيب خييير تمد يدك
    الولد3:امد يدي اسكرها لها بعد
    ريم وهي تنافخ:يلا يلا كان في امك خييير مد يلا يلا
    السكرتي:خير وش صاير
    ريم وهي تآشر بصبعها السباب بستهزاء:شف شفت ذول الحشرات وربي وربي لو ماطلعتهم بطلعك معهم
    الولد3:لحظظظظظه لحظظظظه يلااااا تعالي وش بتسوين مثلا
    ريم بتحدي:تبي تعرف شسوي
    الولد3:ايييه ابي اعرف
    ريم:اوـك ثوآني
    مسكة ريم جوالها واتصلت على اخوها ياسر..وقالت يجي ضروري
    كلها دقايق وجاء ياسر فهد
    يآسر:خير ريوم شفيك
    ريم:شفت ذول الحشرآت ارميها برآ
    يآسر ضحك على اسلوب اخته العربجي:ههههههه ليه..؟
    ريم:يآسر يمد يده علي
    يآسر بعصبيه وهو يكلم الولد:نععععععععم ..مابقى الا عيال الشواع يمدون يدهم على بيت***
    فهد:يلا يلا ياحشرات برآ من غير مطرود
    الولد بآن عليه الخوف:ماني طالع
    يآسر:شقلت ماسمعت
    فهد:بتطلع غصببب عنك
    الولد:ماني طالع
    يآسر:اجل انا اللي بطلعك
    مسسكه ياسر من عن رقبته ورفعه ورماه على الارض..وبدى الهواش 3 على فهد وياسر..والناس انواع التصفير والتشجيع وصقيقات ريم مافوتو لحظه الا مصورينها...وبعد ماجت الهئيه والسكرتين فكوهم طلعو الشباب اللي تهاوشت معهم ريم..وبعدين ياسر طلع..امآ فهد مسكوه سلمان ومشعل
    سلمان:فههوووود تعال تعال
    فهود:هههههههههه والله شوف انا لا ارى لا اسمع لا اتكلم
    سلمان:احلف...اقول تقرب لك اللي تهاوشت
    فهود:بنت عمتي
    سلمان:شسم اخوها اللي جاء ضرب الولد
    فهود:يآسر
    سلمآن:سبحآن الله
    فهود:كل هوآآء
    سلمأن:ههههههههههههههههه
    مشعل:شبآب خلنآ نروح نتعشى بماك
    فهود:لا اول شئ نغازل
    مشعل:مو حبيت انت
    فهود:انآآآ...؟ من قال
    سلمان:ريم اققصصد ياسر الللي اليوم قال لنا ههههههههه
    فهود:ايه صح اجل يلا نروح نتعشى
    وجلسو يتمشون البنات ..شوية يجون 3 بنات ريم كلهم بويآت ماعدآ وحده منهم كيوووت مره..وجلسسوو يتمشون مع ريم وصقيقاتها
    جلسوو على ذا الحال ريم الساعه 1 وبعدها رجع كل واحد بيته
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: :::::::::::::::::::::::
    ليس من الصعب ان تصنع الف صديق فى سنة
    لكن من الصعب ان تصنع صديقا لألف سنة
    يكفيني فخرا انني ابن الرايه الهاشميه

  9. #9
    الاداره
    تاريخ التسجيل
    Tue May 2009
    الدولة
    الرايه الهاشميه حفظها الله
    المشاركات
    212,599
    معدل تقييم المستوى
    21475064
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: :::::::::::::::::::::::
    ايش جابك من بلادك لبلادي ايش اللي خلاك تسكن في فؤادي
    ايش جابك من بلادك لبلادي ايش اللي خلاك تسكن في فؤادي
    أحس شيء فيمهجتي لك غير عادي
    أحس شيء في مهجتي لك غير عادي
    كل ما أشوفك يزيد ...
    ياذا الحب الجديد يعتصر قلبي ويأخذ مايريد ياذا الحب الجديد
    ايش جابك من بلادك لبلادي ايش اللي خلاك تسكن في فؤادي
    كنت وحديمنعزل في وسط وادي جيتيني بالحب من قلبك ينادي
    كنت وحدي – وحدي - منعزل في وسطوادي جيتيني بالحب من قلبك ينادي
    هزني صوتك عظيم السحر هادي هزني صوتك عظيمالسحر هادي
    جن عقلي بالنشيد
    ياذا الحب الجديد يعتصر قلبي ويأخذ مايريدياذا الحب الجديد
    ايش جابك – جابك - من بلادك لبلادي ايش اللي خلاك تسكن فيفؤادي
    عاتبوني فيك زادوني ملامة كل واحد يسأل الثاني علامه
    عاتبونيفيك زادوني ملامة كل واحد يسأل الثاني علامه
    كأن حبك طير وإحساسي حمامة كأن حبكطير وإحساسي حمامة
    سلمتلك ياعنيد
    ياذا الحب الجديد يعتصر قلبي ويأخذ مايريدياذا الحب الجديد
    - ايش - ايش جابك - جابك - من بلادك لبلادي ايش اللي خلاكتسكن في فؤادي


    الاثنين جلسسو فتره ينآظرون بعض...مو مصدقين عيونهم
    أبتسم فوآز ابتسآمه تذوب وقآل بصوته الهآدي:صبآح الخير
    ردة له روان نفس الابتسآمه وقالت بنفس نبرة الصوت:صبآح الخيرآت
    فوآز بفرح وآضح:حلؤ أجل نفس الفندق
    روآن اكتفت ببتسآمه...روآن كآنت قمة سعآدتهآ مآتدري لييه اول مآشفته حست انهآ تملك الدنيآ ومآفيهآ...امآآ فوآز كآن قلبه يرقصص من الفرح
    طآلت وقفتهم وهم سآكتي
    روان:امممم عن اذنك بنزل افطر
    فوآز:وآانا بعد نآزل افطر
    روان ببرآئه:شرآيك تفطر معنآ انا وماما وبابا
    فوآز:عآدي..؟
    روان:اممم لو ماكآن عندك مآنع طبعآ
    فوآز ماصدق خبر:اوـك مشينآ
    روان بمرح:يلآ
    فوآز:اممم تبين ننزل من الدرج ولا من الاصنصيل
    روان:لا ترآ اخاف انا من الاصنصيل
    فوآز ابتسم:اجل يلا ننزل من هنآ
    بدو ينزلون والحوار يدور بينهم
    روان:قد جيت من قبل هنآ
    فوآز:ايه بس زمآن يمكن كآن عمري 15 او 16
    روان وهي تتقدم وتبوس خد ابوها وتنتقل عند خد امها وتبوسه:صبآح الخير
    خآلد×ليلى:صبآح النور
    ليلى:هآ حبيبي نمتي زين
    روان:ايه الحمد الله
    خالد:روني منو ذا؟.!
    روان وهي تتذكر:ايه صح بآبآ هذا كآن معنآ امس بنفس الرحله واليوم طلع الفندق
    مد يده فواز لخالد:معك فواز
    خالد ببتسامه جانبيه:هلا فواز ..اخبآرك
    فواز وبدى يتوتر من نظرات ابوها:بخير الله يسلمك
    ليلى وهي تمسح فمها بمديل:يلا خلودي مشينآ
    خآلد:يلا..حبيبتي روان مثل ماتفقنا اوك
    روان وهي منشغله بالاكل:اوـك
    خالد:ناظريني وقولي وش اتفقنا عليه
    روان رفعت راسها وبدت تعد على يدها:ماطلع بدون دنو وملاكي...ماشرب من احد ولااكل من احد شئ..وماتعدى حدودي..وبس
    خالد عقد حواجبه:بسس
    روان تذكرة:لالالا ومااركب الخيل
    خالد ابتسم:يلا وين بوسة بآبآ
    روان بخجل:بآبآ مو الحين
    خآلد:ليييه
    روان:بآبآ ليه انت طمآع
    خآلد:لان احبك
    روان طبعت بوسه على جد ابوها
    ليلى وهي تبوس روان:حبيبتي قبل غروب الشمس لازم تكونين هنآ اوك
    روان:اوـك
    مشو ليلى وخالد برى الفندق
    خالد:مآكآن ودي روان تجلس معه
    ليلى:حبيبي احنىى مربين بنتا صح وعارفين انها مستحيل تسوي غلط
    خالد:يآقلبي انا واثق فيها اكثر من نفسي ..بس روآن خلاص كبرت الحين عمرها 18 يعني المفروض الممنوع عنها في السعوديه يكون ممنوع عنها هنآ
    ليلى:فديتك خلاص وعد مني بفاتحها بالموضوع بس خلي ذي الاجازه تعدي علي خير
    خالد يمسك ليلى من خصرها ويهمس بذنها:أحبببك
    ليلى انحرجت:حبيبي ترى احنى مو لحالنا
    خالد:واذا..حيآتي انا ابي كل البشر تعرف اني احبك وبضل احبك لاخر نفس بحياتي احبك
    ليلى شبكت يدها بيده وتوجهو للمكان اللي يبونه
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::
    امآ فوآز كآن قلبه يررقص من الفرح ...وده يقوم يسجد سجدة شكر
    امآ روان كآنت مره منحرجه ماكانت تتوقع انو امها ابوها رآح يقمون ويخولنها
    تندمت انها قالت له تعال افطر معنآ...طآل سكوتهم
    فوآز:ايه ماقلتي لي ليه تخافين من الاصنصيل
    روان ببتسامه تذوب:اممممم امزح معك مآخآف بس ماكان ودي اركبه
    فواز فهم عليها انها ماتبي تركبه وهو معها لحالهم:اهآآ
    روان بفضول:انت جآي هنآ لحآلك..؟
    فوآز ابتسم على طريقة كلامها:لا جاي مع ولد خالتي عند اختي وزوجها عندهم دوره هنآ
    روان:اهآ حلو
    كآن في ططفله قاعد تلاحق اخوها الصغير...اصقعت بكتف روان
    روان جسمها الحساس عورها بسرعه وقالت بآلم:اوووووووووتتتتتششش
    امآ فوآز حط يده على جبته بحيث روان ماتقدر تشوفه زين وكاتم ضحكته
    روان رفعت راسها وهي مبتسمه:اضحك اضحك عآدي ترآ ماخوف
    فوآز هنآ جد ماقدر وضحك:ههههههههههههههههههههههه
    روان ببتسامه:تدري اول ماضحك بالمطار يوم قلت الكلمه وفي الطياره قمت تضحك تدري وش حكمة عليك
    فوآز ببتسامه:شحكمتي..؟
    روان:اممممم قلت انه ذا مريض نفسي
    فواز بضحكه هاديه:ههههههههههههههه امآآآ مريض نفسي حرآم عليك
    روان بدى قلبها تعلى دقاته من سمعة ضحكته الهاديه
    روان*وه وه بسسس وش ذي الضحكه لبىى لو يعيدها شوي
    روان اكتفت ببتسامه
    فوآز:اقول روان
    روان*يآلبييييه يآحلآة اسمي على لسآنه
    روان ابتسمت:لبييه
    فوآز توتر من ابتسامتها اللي ذوبته:لبىى قلبك...اممممم كنت بسآلك كم عمرك
    روان ميلت رآسها بدلع طبعا مو قصدها أي شئ بس مثل تعرفون هي دلوعه خلقه ومع ميلت راسها طاح شعرها على الجهه اليسرى:كم تعطيني؟.!
    فوآز*يآآآآلبىىى الدلع والشعر بسسس
    فواز:امممممم يعني كذآ 17 او 18
    روآن:ايوآه صح عليك 18
    فوآز:العمر كلله يآرب
    روان:تسسلم...وانت كم عمرك
    فواز:23
    روان:والله ...بآين عليك اكبر
    فوآز:امآ اكبر ..لاحرام عليك كل من شافني عطاني 23
    روان رفعت كتوفها:مادري..بسس انا حسيت كذآ
    فواز:طيب روان في سؤال بسآلك بس بدون زعل
    روان:اوـك قول اسمعك
    فواز:بدون زعل
    روان:اوـك
    فواز:امممممم يعني مادري كيف اقولك بس اهلك عادي يخلونك تجلسين معي وبدون محرم..ويعني انتي للحين ماتعرفيني زين عشان تجلسين...؟
    روان:انا عايشه طول عمري درست هنا وكبرت هنا وكل شئ هنا ...اختلط مع شباب وبنات كثييييير...وكل واحد يتآقلم مع الجو اللي هو عايش فيه..فآانآ تعودت على ذآ الجو..حتى مره طلعت مول في الرياض..ومره عجبني شوز واحد كان لابسه
    انا سآلته بكل برآئه من وين شرآه..تدري هو شسوآه..جلس يلاحقني من مكان لمكان
    ياربيه غصب يبيني اخذ الرقم...فكذا اقولك ماما وبابا عاذريني بسبب عيشتي هنأإ
    بعدين انا كبيره واعرف الصح من الغلط..فصدقني اذا كان شئ في بالي بسويه
    واذا في شئ انا مو راضيه عنه صدقني مستحيل يصير
    فوآز ابتسم على اسلوبها وعلى طريقة كلامها الراقيه:مشآء الله عليك على صغر سنك لاكن عقلك كبير..الله يخليك لحبآبك
    روان انحرجت وخاصة طريقة كلامه نبرة صوته تجذب وخاصة الهدواه اللي فيه
    حمرت خدودها على طول وخدودها فاضحتها..على طول صار لونها احمر...انتبه عليها فواز انها منحرجه فحب يحرجها زياده
    فواز بلعانه:غريبه تحمر خدودك والجو بارد...؟
    روان*شففف الشين الخايس الحين يقاله يحرج بس انا اوريه الدوب
    روان:لا انا خدودي حمره من قبل بس شكلك توك تلاحظ
    فواز*عآش مصرف
    فوأز:ايه يمكن على قولتك مانتبهة انا
    روان:طيب عن اذنك ..بطلع اصحي ملاكي ودنو
    فوآز:اذنك معك..وفرصه سعيده اني جسلت ويآك وتعرفت عليك
    روان اكتفت ببتسامه ذوبت قلب فواز ومن بعدها طلعت فوق بالاصنصيل
    اول مدخلت روان السويت حقهم...خذت نفسسسس قوي
    رفعت شعرها بيدها اليسرى ويبدها الثانيه قاعد تهوي على نفسها
    روان*وه بسسس معقوله يكون هالانسان بشر ...جمآل..ينآس صوته يهد جبآل
    يمه قلبي احسسس بيوقف
    جلست روان خذت نفس قوي ...تحسسس قلبها بيوقف جد...صوت انفاسها قآعد تعلى وتعلى وتعلى ...على طول توجهت عند الدرج اللي كان بجنب سريرها وفتحته وطلعت البخاخ وشفطت لان جآهآ ضيق تنفس...بعد ماخذته حست انه قلبها بدى تهدى دقاته...وانفاسها هدت بكثير عن اول اما الحر مازالت محتره فقررت تدخل تاخذ شور وبعدها تصحي ملاك ودنو وتفطرهم ويطلعون مشاويرهم..
    ليس من الصعب ان تصنع الف صديق فى سنة
    لكن من الصعب ان تصنع صديقا لألف سنة
    يكفيني فخرا انني ابن الرايه الهاشميه

  10. #10
    الاداره
    تاريخ التسجيل
    Tue May 2009
    الدولة
    الرايه الهاشميه حفظها الله
    المشاركات
    212,599
    معدل تقييم المستوى
    21475064
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::
    امآ عند فوآز ...كان قلبه يرقصص من الفرح...من فرحته اللي مو قادر يعبر عنها
    صآر يبتسم للرآيح والجآي...وتفكيره وقلبه كلله مع روان
    فوآز*لعنن ابو بليسها وش سوت فيني ذي الآدميه ..مجرد اشوفها يفز قلبي يالبيييييييه
    صآلح بنبره هاديه لان كان متوقع فواز للحين زعلان منه:صبآح الخير
    فوآز ابتسم بقوه يوم شاف صالح جد اشتاق له ماقد زعله ولا مره:صبآح النور والسرور والحب والعشق والفل والعنبر صباحك احلى صباح ياحلى ولد خاله
    حبيبي انت آمر تدلل وش تبي فطوور
    صالح مد يده يلمس جبهة فواز:يابعدي عليك حراره
    فواز:ايه والله الحراره عندي واصله حدها...من هالانسانه اللي كانت معي
    صالح بغمزه:شفت ماقلت لك انه ربي بيعوضك
    فواز:طيب لو قلت لك هي نفسها اللي امس هي اللي كانت معي قبل شوي
    صالح:ماصدق
    فواز:وربي[وجلس يحكي له كل شئ صآر]
    صالح:ههههههههههههههه والله انك شئ...والحين اقدر اصدقك واعذرك اذا حبيتها لان جد البنت تدخل القلب
    فواز حس بغيره مو طبيعيه وعقد حواجبه بسرعه
    صالح:هههههههههههه نمزح نمزح
    فواز:هههههههههه حلؤ الخوف
    رآنيآ:هآي
    صالح:النآس تسسلم
    فوآز:شف التسذوب اللي يسمعه يقول هو سلم
    رآنيآ:ههههههههههههههههه..هآ شبآب وين مخططين تطلعون اليوم
    فواز:والله انا عادي ماعندي شئ في بآلي
    رآنيآ:وانت صلؤح..؟
    صلوح:والله بعد انا مافي شئ ببالي
    رآنيآ:طيب خلنآ نفطر بعدين نقرر
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::
    روان وهي تعلب بصابعها:وهذآ كل اللي صآر
    دنو:يآهؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ بدينآآآآآآآ نحب
    روان:جد بنآت مره مره كنت منحرجه ...مره خقيت وبقوووه بس اكابر
    ملاك:وه بسسس وربي ماالومك
    روان:وه بسسس بنآت تخيلو لو تحققت امنيتي وعشت قصة حب مثل روميو وجوليت
    دنو:افآآآ يا قلبي وانا وين رحت ..مو انا حبك الاول والاخيل
    روان:تشببب يالمنحررفه
    دنو:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه هههههه
    ملاك:روان حبيتيه صح؟.!
    روان خدودها حمرر:لالالا ملاكي لاتفهميني غلط ماتوقع اني احبه بس يمكن يكون مجرد اعجآب مثل مانتي معجبه فيييه وبشكله
    دنو وهي تغمز لروان:ويمكن حب
    روان:ههههههههه شف من يتكلم عن الحب
    ملاك:هههههههههههههههه من جد
    دنو:ليييه يا الشينآت ماني ماليه عنينكم
    روان:ماقلنا شئ حنى
    ملاك:يلا بنآت بطني قآعد يقول وص وص وص وص
    دنو بهبال وبصرآخ:يآآآآآآآآآآآآآآآآآآهببببببببببببل لللللللللل للله انتـــــــــــــي حآآآآآآآآآآآآآآمل رآآآآآآح تولدين
    ملاك مصدقه:يمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآ آآآآآآمي روان جددد تتتكللللللللللم
    روان بنفس الهبآل:ملآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك طلعت بيضه من ورى
    دنو:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه هههههههههههههههههههه
    ملاك:كلووووووووووووو تببببببببببببببببببببببببببببببببببببببن
    روان×دنو:ههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ههههههه
    نزلو البنآت تحت عشان يفطرون ملاك ودنوو...ملاك كانت زعلانه تمشي قدامهم
    امآ روان دنو ومرها ميتين ضضضحك عليها وعلي شكلها كيف تصدق بسسسرعه
    وهم نآزلين من الدرج...روآن طآحت عينها بعين فوآز اللي مآشآل عيونه من اول مآشآفها على الدرج...روآن بدت بتوتر...وخاصة تعليقآت دآنه وملاك زآد من توترهآ...مرو من عندهم..قآلت دآنه بلعآنه قآصدتهآ..عشآن تحرج روآن
    دآنه بهبآلها وعربجيتها:ملآآكه رووروو شووفوو ذول اللي معنآ امسس بالطيآره
    دآنه سحبت روان وملاك من ادينهم وقالت:سلالالالام اصدقآئنآ
    رآنيآ ابتسمت على دنو وعربجيتها وخاصة وقفتها وطريقة كلامها
    رآنيآ بطيبتها:كنتو نفس الرحله..؟
    دآنه:يب يب...معك دآنه...بسس قولي دنو
    رآنيآ:هلا دنو ..انا رآنيآ..وهذآ اخوي فوآز..وهذآ ولد خالتي صآلح
    دآنه:ايه اصلا هم يعرفوني صح
    صالح×فواز ناظرون بعض على كذبها
    صآلح:لا تسذوبه
    دآنه تضيع السآلفه:ايه وهاذي روان وهاذي ملاك
    رآنيآ سلمت على روان وملاك
    روان:يلا عن اذنكم...حنىى طالعين
    دآنه:وين رآح نروح
    روان:عند الخيل دنو نسيتي
    دآنه:لآآآ اول نفطر
    ملاك:فطرنآآآ
    روان:ايواه دنو وش فيك فطرنا
    روان وملاك كانو يبون يهربون بأي طريقه ..حآولو يغمزون لدنو بس هي مو منتبه او بالاصح تسوي حاله مو منتبها
    دآنه بلعانه وهي ترفع حواجبها:كذآبآت بسس مستحين من فواز وصالح صححح
    فواز×صالح:هههههههههههههههههههههههههههه
    صآلح اعجبه اسلوووب دآنه بالحييييل...حب خفتها دمها...ودخلة قلبه بسرعه
    ملاك وهي تسحب دنو:دنوو تعالي خلاص عيب عليك ..
    دانه:مافطرنآآآآآ
    روان عطت دنو نظره:دآنه خلاص نفطر هنآك
    دانه وهي تفك نفسها من ملاك وروان اللي بدو يسحبونها:لحظه لحظه عندي فكره
    روان بنفاذ الصبر واللي زآد توترها اكثر كل ماناظرت فواز بناظرها وهو مبتسم:نعم اخلصي
    دانه:دآمنآ فطرنآ على قولتكم...شرآيك رآنيآ انتي فواز وصالح تجون معنآ للخيل
    رآنيآ:لا حبيبتي يمكن نضايقكم
    دانه:لا عآدي..مو صح رووني وملاك
    روان×ملاك:ايه صح
    رآنيآ:وش رآيكم شبآب
    فوآز:نروح مآورآنآ شئ
    رآنيآ:اوـك بسس ابدل ملابسي واجي لكم
    رآحت رآنيآ...
    فوآز:روان
    روان ارتبكت من نظرآته حسسست بحرآج مو طبيعي وهو ينآدي اسمها قدامهم
    روان:هلآ
    فوآز:كأني سمعت ابوك يقول مآفي ترحين للخيل
    روان:ايوآه صح كيف نسيت..اوـك عآدي ادق عليه
    بعد مآدقت روان رفض ابوها بسس بأصرآرها اقتعت ابوها..خالد ماكآن يبيها تركب لان لها فتره ماركبته..مع انها كانته خيآله..بسس لها فتره تركت الخيل فخاف يصير لها شئ
    روان:اوـك خلآص وآفق
    رآحو البنآت بعيد عنهم...ملاك وروان كانو زعلانين من حركة دانه اللي مالها دآعي
    بس بنفس الوقت روان..كآنت مره مستآنسه لان فواز بيكون موجود
    لان جد مره ارتاحة له..دخل قلبها بسرعه بدون مقدمآت
    رآنيآ بعد ماعطت زوجها عبد الله اذن انها راح تروح طلعت هو مايقدر يجي بسبب دورته اللي جاي عشانها..طلعو من الفندق..وركبو السيآره...بدت روان تعرفهمم على الامآكن...رآنيآ مرره اجبت بروان بسلوبها وبتعاملها الرآقي...كآنت اللي بالنسبه لهم المرشد السيآحي...وصلو المكآن اللي هم يبونه..الل كآن مكآن خآص بسبآق الخيووول...كآن الجؤ مرره روعة..مع الامطآر الخفيفه..ونسمآت البرد
    روان بدلت ملابسها والبست الملابس الخاصه بالخيل...روان كانت مبسسوطه حيييل
    انها جت المكآن اللي كانت تجيه من عمها 6 سنوآت...شآفت نآسس كثييير كآنت تعرفهم...جتهم روان هي الفرس الابييض...كآنت رآفعه شعرها مسويته ذيل حصان
    روان كآن شكلها خطير وخاصة وهي على الفرس وقاعد تلعب معه بكل حريه
    دنو:يلا روان روحي عشآن اصوركم
    روان:بآقي مابدى السبآق
    ملاك:روان حبيبتي مافي شئ تحطيته على ضهرك عشان اذا طحتي
    روان:الآ بسس ماعرف استخدمه وانا على الفرس
    رآينآ:يلا موفقه
    فوآز:انتبهي لا تسرعين وآجد
    روان:من عيووني
    فواز*فديت هالعيون النعسانه ينآس
    روان:يلا ادعوولي
    وبدى السسبآق...فآزت على الاول...وفآزت على الثآني...وعلى الثآلت...وعلى الرآبع...وعلى الخآمس...اول ماخلصت رمت اللي على رآسها بمعنىى فزت
    جللللس الكل يصفق ويصفر...وهي على الفرس تشوف مسابق سآدس
    واطلق صوت الرصاص انه بدى السآق من جديد...روان مره انقهرت كيف هو قال لها بس خمس متسابقين بعدين كيف الخيل حقت روان تعبانه ماتقدر على اكثر من خمس...بدى يركض الفرس...روان حاولت قدر المستطآع انها تسرع كآنت بعيده عن المتسابق بشكل خيالي...من قوة سرعتها وصلت له وتعدته..بس بنفس الوقت كانت خايفه من السرعه ذي...كلهآ ثوآني يشفون الخيل رفعة نفسهآ وروان طآيحه على الارض متكوره من الالم...ملآك اؤل مآشآفت روآن بدت تصرخ وتبكي خايفه عليها الفرس انه يركض عليها...
    ملآك وهي تبكي:فوآز واللي يعافيك ح جيبها الحين يصير فيها شئ
    رآنيآ:فوآز بسسسرعه وش قآعد تستنى
    ركض فوآز وصالح بعد ماتجمعو النآس عليها
    شآفها فوآز كآنت تون من الالم...عصب من الناس اللي متجمعين عليها ماتقدر تتنفس
    دخل من بينهم وشآلها وشعرها تنآثر على فوآز...كآن وجهه روان ازررررق ماهي قادر تتنفس
    فوآز:ملآك هي عندها ضيق تنفس
    ملاك:أيـه خذ
    خذآه فوآز وحطه بفمها..روان اول ماخذت نفسس رجع لونها الطبيعي بس مآزآل الالم بظهرها...وبعدها بسرعه توجهو للمستشفى....وطمنهم الدكتور وقال عندها شوية رضوض...ومافي أي خوف...بعد ماتطمنو عليها اتجهو للفندق
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: ::::::::::::::::::::::::::
    في الريآض علي السآعه 8 ونص بالليل...فيصل متكششخ حده...والعطر بآخه كله
    اكييييد اليوم رآح يخطب الانسآنه اللي يحبها وتحبه...توجهه على بيتها وعطها خبر قبل لا يدخل...فيصل كآن حده متوتر اول مره يخطب وفوق هذا رآح يسوي شئ ابوه مو راضي عليه...بعد ماجلس وسوالف وفاتحهم في الموضوع وردو عليه انهم ماعندهم مانع وفيصل رجال ماترفضه أي بنت...بس الشور الاول والاخير للبنت
    ارتاح فيصل من طريقة كلامهم...وكآن ضامن ميه بالميه موافقة دآرين
    طلع من عنده وهو طآير من الفرحه..وماهو عارف كيف يعبر عن شعوره
    الا انه بدى يسسسسسسسرعه بالسيآره وصوت الاآغآني عالي لدرجه اللي عند الاشاره يسمعون...امآ فيصل كآن من فحته يتنكسسس....وعند دآرين واخوانها فآتحوها في الموضوع ...وجلسو يمدحون فيصل على ادبه واخلاقه
    قامت دراين وهي تتأفف:انتو شنو ماتفهمون ..كم مره قلت لكم أي وآحد يجي يخطبني مرفووووووووووووووووووووووووض...


    اخوها:بس الولد مايعيبه شئ
    دارين:قلت لكم الحين انا ماني متزوجه
    اخوها:لعنن ابو بليس صكيتي 22 والحين بدخلين 23 متى راح تتزوجين
    دارين:كلمتي وحده ماني موافقه يهني ماني موافقه..ولا نسيتو وصية ابوكم
    ماتزوجوني واحد انا مابيه
    وطلعت وخلتهم ..]


    حبآآآآيبي انتهي البآرت الثآني
    حآولت اطوله قد ماقدر وهذا اللي طلع معي
    وانشآء الله عجبكم
    ويلا ابي توقعآتكم...عن كل اللي تكلمنآ عليهم اليوم
    لنآ لقآء قريب يوم الثلاثاء
    بآذن واحد احد
    ليس من الصعب ان تصنع الف صديق فى سنة
    لكن من الصعب ان تصنع صديقا لألف سنة
    يكفيني فخرا انني ابن الرايه الهاشميه

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-09-2016, 08:32 AM
  2. تشكيلة الرسمية ريال مدريد و برشلونة للكلاسيكو
    بواسطة محمد الحويطات في المنتدى منتدى الاخبار العربية والمحلية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-10-2012, 11:30 PM
  3. المرشحة ريم القاسم - الزرقاء - الدائرة الثالثة
    بواسطة محمد الحويطات في المنتدى الانتخابات الاردنية 2018
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 25-10-2010, 09:17 AM
  4. لا عذر لك في ترك الصلاة
    بواسطة al3asheq في المنتدى المنتدى الاسلامي العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 27-08-2008, 09:02 PM
  5. لاعب محمد نور
    بواسطة المسافر في المنتدى منتدى الرياضة العربيه والعالميه
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 19-08-2008, 11:09 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك