احباب الاردن التعليمي

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: ميسي ما زال يؤكد أحقية تشافي وإنيستا في جائزة أفضل لاعب في العالم

  1. #1
    الاداره
    تاريخ التسجيل
    Tue May 2009
    الدولة
    الرايه الهاشميه حفظها الله
    المشاركات
    212,599
    معدل تقييم المستوى
    21475064

    ميسي ما زال يؤكد أحقية تشافي وإنيستا في جائزة أفضل لاعب في العالم

    عواصم - د ب أjo1jo.net/ - سيطرت حالة من السعادة المشوبة بالخجل على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والذي توج أمس الاول بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2010 ، وللعام الثاني على التوالي ، ولكن ذلك لم يمنع من إظهار خفة ظله المعهودة ، حيث عبر صانع ألعاب برشلونة ، عقب نزوله من على منصة التتويج ، بطريقة مازحة عن عدم قدرته على حمل الكرة الذهبية بسبب ثقل وزنها.
    وحول شعوره عقب تتويجه أوضح ميسي للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أنه «سعيد للغاية ، لكني لم أكن أنتظر هذا التتويج أبدا ، نظرا لكل ما قيل عن تشافي وإنييستا هذه الأيام. لقد كانا يستحقان اللقب أيضاً، خاصة بعدما عاشا معا عاما رائعا، حيث توجا بلقب كأس العالم، وهو عامل يحظى بأهمية بالغة في تحديد مصير الجائزة. لقد لعب الاثنان دوراً هاماً وتحملا مسؤولية كبيرة في سبيل الحصول على اللقب العالمي. لذلك كنت أظن أن الجائزة ستكون من نصيب أحدهما. لقد كانت مفاجأة سارة».
    وأكد ميسي: لا أعتقد أنهما حزينان. لقد كان يعم جو من الفرحة والسعادة بيننا نحن الثلاثة وفي صفوف النادي منذ مدة ، إذ ساد شعور بالفخر بيننا لمجرد وجودنا هنا سويا هذه الليلة. أعتقد أننا استمتعنا بهذا الحفل نحن الثلاثة.
    وأشار ميسي إلى أن سقف توقعاته فيما يتعلق بالفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم انخفض بعد خروج المنتخب الأرجنتيني مبكرا من مونديال جنوب أفريقيا ، «لقد كان خروجنا بمثابة الشوكة التي بقيت عالقة في حلقي طوال هذه المدة.
    وشدد ميسي على تطلعه للفوز بلقب كوبا أمريكا، «إنه أقرب تحد دولي أمامنا، ونحن سنوليه أهمية قصوى لاسيما أن البطولة تقام على الأراضي الأرجنتينية. لو فزنا باللقب ، فسيكون ذلك أمراً رائعاً بالنسبة لبلادنا وشعبنا ، بل وحتى بالنسبة للاعبين ، حيث سيصبح بإمكاننا العمل بعد ذلك بكل هدوء واطمئنان خلال تحضيرنا للمونديال القادم».
    وألمح ميسي إلى أنه يهدي جائزة أفضل لاعب في العالم «لجميع زملائي الذين ساعدوني على الظفر بها، كما أهديها لأهلي وجميع أقاربي وكل من يكن لي الحب والتقدير».

    مورينيو أفضل مدرب
    عشرة أعوام شهدت مولد رجل لم يكن يعرفه أحد ولكنه صار اليوم أحد أقطاب كرة القدم التي سيتحدث عنها التاريخ طويلا ، إنه البرتغالي جوزيه مورينيو ، الذي لا يرضي بغير الانتصارات والبطولات سبيلا بعد مسيرة تدريبية حافلة مع بورتو وتشيلسي وإنتر ميلان وريال مدريد.
    ولم يكن من المفاجئ أن يتوج مورينيو بجائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2010 بعد أن قاد إنتر ميلان الإيطالي لحصد ثلاثية تاريخية تمثلت في الجمع بين لقب الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا.
    وأوضح مورينيو للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أنه «في عشر سنوات، تحولت من مدرب مساعد إلى أفضل مدرب في العالم، لهذا يبدو ما حققته شيئاً مدهشاً بالفعل».
    وأشار مورينيو إلى أن «ما أريده الآن هو الذهاب إلى المنزل، لأحتفل مع عائلتي وأستمتع باللحظة، سوف أحافظ على هذه الجائزة،لأنها تشكل جزءاً من تاريخي وتاريخ من يعملون معي، أولئك الذين أحبهم ويحبونني. إنها شيء يدفعني للمضي قدماً بعزيمة لا تلين لكي أحقق المزيد».
    وألمح المدرب البرتغالي: نحن لا نكون شيئاً بدون اللاعبين ، فالفريق المثالي ليس هو ذلك الفريق الذي يتمكن المدرب فيه من تغيير اللاعبين، بل هو أيضاً ذلك الفريق الذي يستطيع فيه اللاعبون أن يجعلوا مدربهم شخصاً أفضل. وقد حالفني الحظ بأن أعمل مع مجموعة رائعة، ليس من لاعبي كرة القدم فحسب ، بل أيضاً من الأشخاص الرائعين الذين عرفتهم في إنتر ميلان ، كما حالفني الحظ أيضاً بالانتقال إلى ريال مدريد والالتقاء بمجموعة أخرى من اللاعبين الممتازين الذين أنهوا عام 2010 بانتصارات عظيمة.
    وحول تنافس ثلاثة من لاعبي برشلونة على جائزة أفضل لاعب في العالم ، أوضح مورينيو: إنه تقدير يستحقونه دون شك بفضل ما استطاعوا تحقيقه في السنوات الأخيرة. ولكن فوز إنتر عليهم ونجاحه في اعتلاء عرش أوروبا ثم عرش العالم يؤكد أيضاً على العمل الجبار الذي أنجزته مع ذلك النادي.
    وحول فوز ميسي بجائزة أفضل لاعب في العالم ، قال مورينيو: أعتقد أن هذا ليس الوقت المناسب للتعليق أو توجيه النقد ، لقد قضينا وقتاً طويلاً نتحدث عن ثلاثي القائمة النهائية ، وفي النهاية يجب احترام الجميع ، ولكني حزين من أجل ويسلي شنايدر، الذي كان يستحق أن يكون هنا في رأيي ، وحزين كذلك من أجل كريستيانو رونالدو ، لأنه كان يستحق بالتأكيد أن يكون بين المرشحين. ومن أجل تشافي أيضاً، لأنه شاب أعرفه منذ أن كان صغيراً.
    ولكن ميسي لاعب رائع وعندما يفوز لاعب رائع بمثل هذه الجائزة لا يسعنا إلا أن نهنئه. وهذا هو ما أفعله الآن».
    وعن حلمه في المستقبل ، أشار مورينيو إلى أن مازال راغباً في «تدريب منتخب بلادي. لا أريد العودة للبرتغال لكي أدرب أحد الأندية، أريد أن أواصل مسيرتي مع أفضل الفرق وفي أفضل بطولات الدوري في العالم التي تتميز بأعلى مستويات الأداء والجودة. ولكن تدريب المنتخب شيء ما زلت أحلم به».
    من جانب اخر أجمع مجموعة من عباقرة وأساطرة كرة القدم على أحقية البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الأسباني في الفوز بلقب أفضل مدرب في العالم عام 2010 .
    ونقل الموقع الرسمي لريال مدريد عن الأسطورة الأرجنتيني دييجو مارادونا قوله: هناك روح أخوة كبيرة في فريقه، وهذا بفضل مورينيو الذي يمسك بزمام الأمور في الفريق. إنه بدون شك وأحد من أفضل مدربين أو ثلاثة مدربين في العالم.
    ومن جهته أكد الإيطالي أريجو ساكي: أحب مورينيو. إنه مدرب كبير واستثنائي. يتميز بقوته الداخلية ، بقدرته ، بسحره ، بشخصيته، بأفكاره الواضحة وبمعرفته الرائعة.
    وألمح النجم الفرنسي زين الدين زيدان: إنه مدرب كبير، فاز بكل شيء وعليه أن يجعل ريال مدريد يفوز. بإمكانه ذلك. في النادي الكثير من النظام،لكنه أضاف المزيد إليه.
    وأشار هوجو ساشيز إلى أن «ريال مدريد سيحتل العناوين الرئيسية في الصحف مع وجود جوزيه مورينيو على مقعد القيادة ، إنه يقول الأشياء التي يجب أن تقال وحتى ولو من الممكن أن تجرح. مسيرته تثير الإعجاب وأعتقد أنه الرجل المناسب في المكان المناسب. أمام ريال مدريد الكثير ليفوز به معه».
    وقال جوسيب جوارديولا: إنه على الأرجح أفضل مدرب في العالم. مسيرة مورينيو ممتازة. ولا غبار على تجربته في عدة دول.
    ونوه المدرب مارتين يول: مورينيو على الأرجح أفضل مدرب في العالم. إنه محترف حقيقي وموهوب للغاية ، وصل بكل فرقه إلى أفضل مستوى. أثبت أنه على الأرجح الأفضل في أسلوبه.
    وأكد النجم البرتغالي لويس فيجو: مورينيو يجيد عملية التواصل، وهو مدرب كبير وصادق مع لاعبيه.
    وأوضح نجم التنس الأسباني رافاييل نادال أن «مورينو أثبت أنه مدرب كبير طوال مسيرته. لقد فاز بكل ما أراد أن يفوز به».
    وشدد نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو على «أنه أفضل مدرب في العالم ، ولد فائزاً بشكل فطري» ، في الوقت الذي أشار فيه زميله إيكر كاسياس إلى «إنه أفضل مدرب وأفضل إنسان أعرفه» ، فيما أكد البرازيلي كاكا أن «مورينيو مدرب رائع. لقد فاز بكل الجوائز».
    وألمح الكاميروني صامويل إيتو: أنه مدرب وإنسان استثنائي، فيما أشار المدرب السابق للمنتخب الأسباني لويس أراجونيس إلى أن «مورينيو أثبت أنه مدرب كبير. ويستحق الفوز بكل الجوائز».
    ومن جهته قال السويدي زلاتان إبراهيموفيتش «إنه مدرب كبير، شخصيته رائعة يدرك ما الذي يجب أن يفعله لتأمين الفوز» ، فيما قال صانع الألعاب الهولندي ويسلي شنايدر: عام واحد مع مورينيو يساوي أكثر من عشرة أعوام مع أي مدرب آخر.
    ليس من الصعب ان تصنع الف صديق فى سنة
    لكن من الصعب ان تصنع صديقا لألف سنة
    يكفيني فخرا انني ابن الرايه الهاشميه

  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jun 2008
    الدولة
    صانعة رجال البواسل رجال الهيه المملكة الهاشمية
    المشاركات
    146,552
    معدل تقييم المستوى
    11586669





    شكرا لكل جديد
    وفقك الله


    اختكم بالله



  3. #3
    الاداره
    تاريخ التسجيل
    Tue May 2009
    الدولة
    الرايه الهاشميه حفظها الله
    المشاركات
    212,599
    معدل تقييم المستوى
    21475064
    ليس من الصعب ان تصنع الف صديق فى سنة
    لكن من الصعب ان تصنع صديقا لألف سنة
    يكفيني فخرا انني ابن الرايه الهاشميه

المواضيع المتشابهه

  1. بماذا ستحكم لو كنت قاضي
    بواسطة دلوعة ليبيا في المنتدى كلام في السياسة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 18-02-2009, 01:00 AM
  2. نقص التغذية لدى الامهات تقضي على حياة الأطفال
    بواسطة ميلانو في المنتدى منتدى الطب والصحة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 13-12-2008, 07:14 PM
  3. بعض الاسماء توقع بالاحراج
    بواسطة شموخ الاردن في المنتدى منتدى سوالف وسعه صدر
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 16-08-2008, 09:22 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك