وقضى سلطان عليها<قصة واقعية حقيقة مؤلمة>
أنا حبيت انقل لكم هذه القصة لأني عشتها وعشت احداثها وكانت
صعبه بالنسبة لي ولصاحبة هذه القصة التي تركت على عاتقي
بأن انشر كل كلمة كتبتها لأخذ العظة منها والعبره....
حاولت ان اقتصر عليكم قصتها لأنها كتبتها في مئااات الصفحات
وحاولت أني أغطي أهم أحداثها....
أترككم مع صاحبة القصة...................
[ماعرف كيف ابدأ قصتي المريره هل هي حقيقة أم خياااال ولكن
أحييت فوجدتها حقيقة مرة...؟!!
كنت أعيش حيااااتي وقضى سلطان عليها<قصة واقعية حقيقة مؤلمة>مبسوطة أحب الحياة احب الناس
مقبوله لدى الكثير من الناس يعني محبوبه لدرجه ما..!!
عشت حياتي وأنا أحب مرحله الطفولة فيني فمنذ الصغر وأنا احب الحياة كبرت ودرست وكنت احب الدراسة كثيراً فكنت دائما من الأوائل
كبرت ولكن قلبي وعقلي لم يكبران ولسبب بسيط جداً لأنني أعيش مرحله الطفوله وأنا في سن المراهقة فكنت اجلس مع الأطفال والصغار وألعب معهم لم احس بأني كبيره كنت أحس بأني طفله صغيره تلعب مع من مثلها...
تخرجت من الثانويه وبتفوق ودرست بالجامعة هنا حسيت اني كبرت فتغيرت حياتي ..!! من هنا بدأت وكبرت وليتني لم اكبر ولم ابدأ
بدأت قصتي المريرة التي كانت في بدايتها حلم حلم كبيـــر كنت أظن بأن الحياة صارت احلى احلى معاااه كنت أطير من الفرحه لما اسمعه فكانت بدايتي ونهايتي في تلك اللحظات وتلك الكلمة وهي نعم , نعم, نعم,
نعم تلك الكلمة دمرت حياتي فمن هذه الكلمة تعرفت عليه...!
هو لا يعرفني وأنا لا اعرفه فأنا اعيش في الشرقيه وهو في الريااض..!! فكان اتصاله لي بشكل دائم وأنا اقول له نعم, نعم, نعم,وهو يقول السلام عليكم طبعا هو قصدة اللعب والتسليه...وبدأت معه للتسليه ومجاراه الامر مع اني ارفض تلك العلاقات التي تحصل بين الرجل والمرأه
ولكن أنا وقعـــــــت فيها.....!!؟ فقلت لنفسي دام هو من الرياض اتسلى معه وهو مستحيل يعرفني انا بنت منو...؟
وكملت معه فتعرفت عليه وقلت له اسمي ساره وعمري 20 سنه وادرس بالجامعه واسكن بالشرقيه وهو كذلك قال لي بأن اسمه سلطان من الرياض عمره 23سنه تخرج من الثانويه ومانقبل بالجامعه وهو يشتغل في معرض ابوه للسيارات.....
وهذه هي البدايه اول مكالمه تعارف طبعا جلست اكلمه حوااالي سااعه ونص كل واحد منا يقول وش يحب وش يكره مواقف صارت في حياتنا ومن هذا الكلام وفي نهايه المكالمه قال لي تشرفت بمعرفتك
(واتمنى أنك تبقي معي) هذي الجمله رنت في اذني .... قلت له وانا اتمنى بعد...وقفلت ولم اندم على تلك المكالمه ولكنني ندمت على شي واحد..
ماقلت له عن اسمي الحقيقي قلت ان شاء الله بكره اقول له...!!!
وجاء اليوم الثاني وانا مبسوطه واتصلت عليه وكلمته وبعد السلام والسؤال عن الحال قلت له سلطان قال نعم ..قلت له ابي تكون هذي المكالمه تكون مصارحه بينا يعني أي شي مخبيه علي اوقلت لي معلومه خطأ البارح ابغاك تصارحني فيه....
قال انا كل شي صارحتك فيه الا شي واحد عمري 20 مو 23 قلت له وانا كمان كل شي صدقت فيه الا شي واحد اسمي ليلى مو ساره .....
سلطان : يعني كذبتي عليا...
ليلى : هههههه وحده بوحده
وكملنا سواليفنا عاديه ومرت ايام وليالي وانا على هذا الحال بعدها حسيت بأحساس غريب مااقدر في يوم ما اسمع صوته احس في شي ناقصني ادمنت عليه كل ليله اسمع صوته ... لو ليله ماكلمني اتضااااايق مرررة..
عرفت بأني وقعت في (الحب) وهو لا يعرف ...!!
بلأخص ان كل كلامنا عادي مافيه أي كلمه من كلمات الحب
او أي شي يتخطى الخط الأحمر.....
فقررت اني اقوله اني احبك وجا الليل وكلمته وكنت متردده وقفلت وانا ماقلت له شي لاني كنت مرتبكه وخايفه ....
واليوم الثاني
ليلى : سلطاان
سلطان : نعم...
ليلى :............. اممممممم
سلطان : وش فيك يابنت..؟
ليلى : ولا شي خلاص
سلطان : ليلى قولي خوفتيني وش فيك ....!!
ليلى : لا تخاف ولا شي عااادي
سلطان : قوليلي وش فيك....؟
ليلى : سلطــــان أحبـــك أحبك أحبك.....
سلطان : ................................!!!!؟
ليلى : سلطان وش فيك قلت لك انا أحبك ..
سلطان ساكت تخيلت ان بيقفل في وجههي وماراح يتصل مره ثانيه وبفقده....
ليلى : سلطان انا اسفه وربي اسفه ماكنت اقصد اني اضايقك
سلطان : لا لا تتاسفين هذي مشاعرك وانا احترمها بس انا ... انا مستغرب منك بسرعه حبتيني وانتي ماتعرفيني زين وماشفتيني ...
ليلى : مدري بس احس اني مااقدر استغنى عنك ... الاذن تعشق قبل العين احياناً.....
قفلت وكنت محتاره هو بحبني زي ماانا احبه ولا لا ...؟
ومرت ليالي وانا اكلمه اقول له حبيبي حياتي عمري وهو يرتبك ويسكت حسيت اني اضايقه بكلامي حاولت اكتم مشاعري وخليت مكالمتنا زي اول عاديه سواليف وضحك وبلا حب ....
وفي يوم مسكت الجوال وكتبت له وارسلته
( انا ادري ان في هذا الزمن صار لكل شي مقابل بس كوني احبك مايهمني ان اللقى منك مقابل فكل اللي يهمني ان اعطيك ... واعطيك حب يفوق كل انواع الحب بس بشرط ان تستحق هذا الحب وشرطي البسيط هذا يكفيني جداً مو لاني انسانه قنوعه لا لكن ببساطه < احبك>....
وجا الليل وكلمته وسهرت معه وسئلته سؤال قلت له عمرك حبيت من قبل.. او كونت علاقه مع وحده .....
سلطان : ........................................ ......!!!!
ليلى : اسفه اني تدخلت في .....؟ قاطعني
سلطان : لا بالعكس انتي يحق لك تدخلين عادي ... انا صحيح تعرفت على وحده اسمها عهود بس تركتني...
ليلى : ليه .....؟
سلطان : انا ضليت معها تقريبا ثلاث شهور في يوم قالت لي ابي اشوفك بس من بعيد وتبي هدية جوال وانا اشتريت لها جوال ورحت نفس المكان اللي اتفقنا عليه واتصلت عليها وقالت لي حط الكيس جنب سياره لونها احمر وروح وبعدين اشوفك..... وبعدها انا روحت واتصل عليها جوالها مقفل بصراحه انا ماشكيت فيها بس حساافه على هالاشكال وقمت وارسلت لها رساله ( لو كنتي تبين جوال كان قلتي لي من قبل وانا اجيب لك ماله داعي تتعبي نفسك وتمثلي الحب......؟ ومن يومها وانا مااعرف عنها شي...!!
ليلى : سالفتك غريبه وغبيه في نفس الوقت ههههههه
سلطان : ..................................؟؟!!!
ليلى : اممم اسفه
سلطان : لا عارف اني غبي من زمان توك تكتشفين هههههههههه
وسالفنا لين الفجريه ... والشمس توها طالعه
سلطان : ليلى ...
ليلى : نعم
سلطان : ليلى انا انا انا ......
ليلى : وش فيك انت شنو ....
سلطان : خلاص مو قتها ان شاء الله وقت ثاني
ليلى : لا انت كذا تخوفني وش فيه قول لي .... انت تبي تنهي علاقتنا ولا كيف ......!!؟
سلطان : لا لا وش فيه انتي تفكيرك كذا
ليلى : بصراحه خوفتني
سلطان : لا تخافين بس صدقيني مو وقتها
ليلى : مراح ارتاح في نومتي
سلطان : طيب ليلى انا انا .......... أ حبـــــك
بصراحه انا تفاجئت وحسيت اني ملكت العالم كله ماصدقت اللي سمعته شو تقول سلطان .....
سلطان : احبك احبك احبك
من الفرحه نزلت دموعي واخيراً قال احبك قالها الكلمه اللي تمنيتها منه قالها اليوم ....
وضليت معاه الى الساعه 8 الصباح ... ماقفلنا الا لسبب واحد النوووووووووم سيطر علينا ....
بعد ماصحيت من النوم حسيت انه حلم مو حقيقه مو مصدقه نفسي
مبسووووووووووووووووووطة مالكه الدنيا كلها...
في يوم اخبرته ان عيد ميلادي الخميس الجاي وقلت له انا مابي منك غير كلمة كل عاام وانتي بخير
سلطان : فيه هديه بتوصلك ... هديه بسيطه ان شاء الله تعجبك
ليلى : حبيبي سلطان والله مابي أي هديه انت بالنسبه لي اكبر هديه
سلطان : ياقلبي انتي ... بس والله هديه متواضعه مرررة وهي بتوصل لك لين البيت لحد غرفتك...
ليلى : ليه وانت تعرف بيتنا عشان توصل لي الهديه ..
سلطان : انتي مالك شغل بس المهم انها توصلك الساعه 8 واول ماتوصل ابغاك تتصلين علي وتقولين لي رايك .....؟
ليلى : اوكي ....
وفي يوم الخميس جاتني رساله الساعه 8 رساله وسايط انا استغربت ماتوقعت ان الهديه رساله ولا كنت متوقعه أي شي يعني قلت بيمر اليوم عادي واخر الليل يقول لي كل عام وانتي بخير.....
فتحت الرساله شفت صوره سبحان الخالق صوره ملاك معقوله يكون هذا حبيبي سلطان واخذت الجوال اممموووووااااااااااااااااااااااااااح....
وماعرفت اتصل عليه لاني كنت برا البيت ومعي اهلي .. وبعد عشر دقايق جاتني رساله منه ( الظاهر ان الهديه مااعجبتك )
ورديت عليه ( بالعكس جناااااااااااان طالع فيها زي الملاك احبك يانور دنيتي الليله بكلمك )
وماصدقت يجي اخر الليل واول ماكلمته قلت له هذي صورتك
سلطان : لا ولد الجيراااان اكيد صورتي ...
ليلى : ماني مصدقه معقوله انا اكلم واحد بهالجمال سبحان من صورك..
سلطان : لا تخليني اصدق نفسي
ليلى : والله ياسلطان اني مااجاملك ربي يحفظك
سلطان : ليلى احبك احبك احبك موووووووووت
حسيت انا ومعاه شي واحد انا احبه وهو يحبني يبادلني نفس الشعور ويمكن هواكثر...
في يوم وهو يسولف معي وانا ماارد عليه ساكته
سلطان : ليلى وش فيك شكلك اليوم مالك نفس لي بالمره
ليلى : لا ياعمري بالعكس بس حابه اسمع صوتك
سلطان : ليه وانا ما اسمع صوتك يعني
ليلى : طيب انت تكلم انا مافيني حيله
سلطان : طيب طيب بدينا نتهرب اوكي ماني متكلم انا وهذي سكته
حاولت اتكلم بس من جد تعبااانه ومابيه يحس بهالشي ضغط على نفسي وتكلمت واسئله عن أي شي وهو يتكلم
ليلى : آآآآه
سلطان : ليلى وش فيك
ليلى : لا قلبي مافيني شي مجرد دلع بس... وانا اتألم بشكل مو طبيعي
سلطان : فديت اللي يدلع عليا
ليلى : سلطاان احبببك آآآآآآآه
سلطان : ليلى وش فيك خوفتيني قولي
ليلى : ممكن تعطيني عشر دقايق واتصل فيك
سلطان : لا قولي وش فيك لا تشغلين بالي عليك الله يخليك قولي
ليلى : ارجووووك بس عشر دقايق وانا اوعدك اني اتصل عليك
سلطان : طيب حبيبتي لا تتاخرين
ليلى : اوكي
اخذت مسكن وارتحت شويه واتصلت عليه وقال لي بلهفه حبيبتي وش فيك ليلى : ها حبيبي عطني جديدك اخبارك ... وانا مبتسمه
سلطان : حبيبتي قولي وش فيك لا تضيعين السالفه خوفتيني عليك
ليلى : ولا شي مافيني الا العافيه
سلطان : توك تتألمين مو قادره تتكلمين حبيبتي صارحيني وش فيك انا حبيبك سلطااان
ليلى : اممممم .... سلطان ماتتركني اذا قلت لك
سلطان : مافيه أي قوه بالعالم تقدر تبعدني عنك انا احبك ياليلى
ليلى : سلطان ... انا عندي تضخم بالكلى
سلطان : ........................................ .......!!! !
ليلى : حبيبي قول أي شي لا تسكت
سلطان : وانتي تتعالجين
ليلى : بس مسكنااات
سلطان : يعني فيه علاج
ليلى : ايه بس عمليه خطره
سلطان : وليه ماتسوينها وخلي املك بالله قوووي يعني بتظلين طول عمرك على المسكنااات
ليلى : سلطان انا انا .. خايفه من العمليه نسبه نجاحها قليل
سلطان : قووي قلبك واعمليها وان شاء الله بتعشين
ليلى : وهي تبكي ... خلااااص سلطان اهم شي اني معك وبس
سلطان : ليلى الله يخليك لاتبكين وربي مااقدر اسمعك تبكين
ليلى : انت تحبني ...
سلطان : اكيد ياقلبي انتي
ليلى : وماتتركني....؟
سلطان : وليه هالكلام والله مااتركك
ليلى : يعني توني صغيره ومريضه يمكن تقول وش ابي فيها هذي و...
سلطان : بس لاتكملين .. حبيبتي ليلى حبنا اكبر من كذا ...
ارتحت من كلامه حسيت ان خايف عليا لا خايف عليا بقوووه من كلامه ولهفته .....
فكرت اني اعمل العمليه بس انا ماقلت له الحقيقه انا مصابه بورم سرطان في الكلى ..... ماحبيت اضايق حبيبي ونور عيني....
فكرت وقررت اني اعمل العمليه ... ومرت الليالي وفي يوم قلت لسلطان اني مسافره للكويت لمده خمس ايام او بالكثير اسبوع
هو تفاجئ بسفري بس قال الله يرجعك بالسلامه .... وفي وقتها طلبت منه صوره غير اللي ارسلها واكد لي ان بيرسل لي قبل لا اسافر ...
وفي نهايه المكالمه قال لي بشتااااااااق لك كثيـــــــر
ليلى : وانا اكثر ياقلبي .. بس ادعي لي اني اقوم بالسلامه .. غلطت معه في الكلام قصدي اقول ارجع بالسلامه ...
سلطان : .... اقوم بالسلامه ......!!! حبيبتي انا ماني مرتاح لهسفره
ليلى : ليه ياقلبي بس
سلطان : انتي منتي مسافره انتي تبغي تعملين العمليه صح...
ليلى : .......... لا!!
سلطان : لا انا كنت حاس واللحين تأكدت
ليلى : ايه انا بعمل العمليه بعد بكره بس ارجوك لاتتضايق وانا متفائله واملي بالله قوووووي
سلطان : اممممم.... آه ليلى احبـــك احبك مووووت امممووواااح....!!!
كانت هذي اول مره سلطان يعملها...حسيت ان داخله عبره قويه دموعه نزلت بس حاول مايظهرها لي....
سلطان : ليلى ارجوك مره ثانيه لاتخبين عليا شي.. يعني تخيلي لا سمح الله انك مارجعتي انا وش بيكون بحالي.....؟!! بظل انتظرك طول عمري....
ليلى : ياقلبي انا قصدي مابي اضايقك بس ...
سلطان : الله يخليك ليا ولا يحرمني منك...
قفلت وهو يبكي...!! ارسلت له ( وان فارقتني الحياه... مافارقك ياملح الحياه روحي عند ربي تحرسك في كل اتجاه بس اوعدني انك تحب الحياه اوعدني ....
اليوم الثاني.. كان صعب علي كلمته بالليل وانا في المستشفى
سلطان : هلا حبيبتي اخبارك..؟
ليلى : الحمد الله انت اخبارك...؟
سلطان : ادعي لك ياحياتي الله يقومك بالسلامه ....
ليلى : فديت عمرك
سلطان : حبيبتي ماقلتي لي متى العمليه
ليلى : بكره الصباح على الساعه 8
سلطان : قوي قلبك وخلي املك بالله كبير
ليلى : ولا يهمك بس اهم شي انت لا تفكر كثير ان شاء الله راجعه لك
سلطان : ان شاء الله يالغاليه
ليلى : سلطان ماشاء الله عليك شفت اليوم صورتك زي الملاك عيني عليك بااارده ماشاء الله عليك....
سلطان : شفتي وش مكتوب عليها اكيييد
ليلى : ايه بس ابغاك انت اللي تقراه لي...
سلطان : ولا يهمك كم ليلى عندي انا(توني عرفت قلبي بلياك ضايع واحس اني بدونك ولا شي...واللحظه اللي عشتها يوم فرقاك حسيت طعم المووت وانا حيّ)
ليلى : احبــــــــــــــك
سلطان : وانا اكثر .. قلبي يلا روحي ونامي عشان بكره
ليلى : طيب.. تصبح على خير
سلطان : تلاقين الخير
قبل لا ادخل للعمليه ضليت انا ظر في صورته ... ابي اخر صوره اشوفها هو صورته قبل لاتغمض عيني للعمليه....!!!
ومرّت ساعات ونجحت العمليه ودخلوني العنايه وماكنت حاسه بنفسي ماصحيت الا يوم ثاني الصبح واول ماصحيت على طول طلبت من الممرضه الجوال قالت لي ممنوع انتي لازم ترتاحين حاولت فيها عشان تعطيني وقلت لها ضروري ضروري قالت لي اوكي بس لاتطولين....
اتصلت على سلطان
سلطان : ...................آآآآآآآآآآآآآآآه!!
ليلى : سلطان رجعت لك يانور دنيتي رجعت لعالمي الاول
سلطان : ليلى ماني مصدق ياقلبي
ليلى : صدق ياعمري انت
سلطان : الحمدالله على سلامتك حبيبتي
ليلى : ..الله يسلمك ياحياتي
سلطان : قولي لي اخبارك كيف حالتك اللحين
ليلى : بخير
سلطان : صوتك تعبان مررررره
ليلى : عادي ياقلبي لا تشغل بالك ... انت قولي اخبارك ..؟
سلطان : اخباري... والله ماذقت النوم من يوم ماقلتي انك بتعملين العمليه
ليلى : ياقلبي عليك..
سلطان : حبيبتي ليلى لا تفهميني غلط وربي مشتاااااااااق لك مووووت بس انتي مررره تعبانه ويالله تتكلمين ابيك ترتاحين ....رحاتك عندي بالدنيا كلهاااااا..
ليلى : احبك
سلطان : مو كثري ياعمري ... يالله روحي ارتاحي
ليلى : ان شاء الله ... مع السلامه
مرت ايام وتحسنت وطلعت من المستشفى .. اقبلت على حياه جديده اعيش بلا خوف من اني بفارق الحياه بلا الم بلا يأس اقبلت على حياه سلطان فيها حب وفا ... سلطان غير غير عن كل الناس يحبني من غير أي مقابل وهو اكد لي ان مايبقى مني أي مقابل اختبرته كذا مره كنت دايم اقوله ابي اقابلك
كان يقولي انتي مجنونه ولا كيف والله انا اخاف عليك اخاف عليك اكثر من نفسي... حبيته اكثر واكثر واكثرحبيته بجنون وعاهدت نفسي اني مستحيل اخونه وبكون معاه وفيّه لابعد الحدود......
وضليت معاه نفس كل مره كل ليله اكلمه من غير ملل اكلمه بالساعات دايم اذا خلص رصيده او رصيدي على طول ياخذ جوال اخوه ويكلمني يقول ان بعد مشتاااااق لي وحاس ان توه مكلمني...وكنت انام وانا مرتاحه خلاص لقيت الانسان المخلص الوفي.. والله من نبره صوته من كلامه
اللي يحسسك بالاخلاص الوفا.. ضليت معاه شهور طويله مليانه بالحب والحنان....
ليلى : هلا سلطان اخبارك؟
سلطان : بخير دامك بخير...
ليلى : دوووم يارب
سلطان : ليلى بسألك ... وشو اكثر اغنيه تحبينها...
ليلى : والله فيه كثير فيه القديم والجديد .. بس ليه تسئل ؟
سلطان : مالك خص بس قولي انتي ولا عليك.. وبعدين مو مهم جديدولا قديم احلى وحده وبس..!!
ليلى : ممكن اغنيه عبدالمجيد عبدالله مرتاح هذي حلووووه مرره
سلطان : اها اوكي حلوه
ليلى : طيب ليه تسأل ....؟
سلطان : ولا شي بس حاب اعرف كذا عندك لي شي
ليلى : طيب اوريك ..
يوم الثاني اتصلت عليه سمعت اغنيه مرتاح حاطها الصدى واول مارد عليا قال لي معليش سمعناك اغاني وحنا في رمضان
ليلى : ياقلبي .. وربي اني اموووووت بترابك!!
سلطان : انتي امري بس ودلللي ....
ليلى : والله ياسلطان حبيت الحياه وانت فيها .... بديت ابكي ..!!
سلطان :ليلى الله يخليك لا تبكين والله دموعك غاليه كثير..
(والله وهو يقولها وهو مخنوق تضايق لما سمعني وانا ابكي)
ليلى : خلاص سلطان والله بكيت من الفرحه ... عايشه معاك احلى لحظات عمري لقيت حبي لقيت الوفا فيك لقيت فيك كل شي اللي اتمناه..
سلطان : اصصصصص خلاص اسكتي ابي اسمع انفاسك... احبك!!
ليلى : ..................................؟!!
سلطان : امممموووووااااااااح عسى ربي لا يحرمني منك..
اول ماقفلت سمعت اغنيه عبدالمجيد:
(عسى ربي يخليك لعيوني وعسى ربي يخليني لعيونك حبيبي دنيتك صعبه بدوني ولا شي دنيتي تسوى بدونك .. انا مغرم ياغالي فيك وادعي ربي يخليك اذا عني بعدت يجن جنوني لانك صرت اغلى من عيوني....
عسى ربي يهنيني بغرامك ولا يحرمني من رقه كلامك ياغلى انسان انا عندي ياحزني وفرحتي وسعدي اخاف الناس عنك يبعدوني حبيبي صرت اغلى من عيوني...
حبيبي فيك راضاني زماني لغيرك مايطاوعني حناني سكن حبك في وجداني وتعوض فيك حرماني غرامك غير احساسي ولوني حبيب الروح ياغلى من عيوني ...)
ومن الايام الاخيره من شهر رمضان:
سلطان : ليلى زواج اخوي يوم ثالث العيد
ليلى : الف مبروك ياقلبي وعقبالك ان شاء الله
سلطان : تسلمين حبيبتي ....انا بكره رايح للدوادمي
ليلى : ليه ........؟
سلطان : زواج اخوي هناك وتعرفين لازم نروح نحجز له القصر والبوفيه ونسوي الكروت ...
ليلى : الله يساعدك ياقلبي
سلطان : وياك
ليلى : اجل اكيد بتغطي على اخوك.....!!
سلطان : ليه عاد من حلاه خشتي....؟
ليلى : لو سمحت لاتغلط على حبيبي ....!!!!
سلطان : ههههههههه... ولا يهمك ؟
ليلى : والله ودي اشوفك كذا وانت معرس ولابس البشت اكيد بتطلع جنااان.....
سلطان : ان شاء الله قريب..
ليلى : سلطان هذا انا اقول لك من اللحين اذا تزوجت ترسلي صورتك وبعدها خلااااص ...
سلطان : اممممممم... ليلى ليه ارسل لك الصوره وانتي كذا ساعه ولا ساعتين تشوفيني جنبك على الكوشه.....
ليلى :....................................... ..؟؟!!!
سلطان : ليلى وش فيك..؟
ليلى : ...............................!!
سلطان : ليلى وش فيك ... وينك ... الوووووووووووووووووو؟
ليلى : وياااااااك....
سلطان : وش فيك ؟
ليلى : لا ولا شي
سلطان : الظاهر ان كلامي مااعجبك...؟
ليلى : سلطان لاتمزح بس انا ابي صورتك ومالي شغل..
سلطان : ....ليلى ... انا من جد اتكلم وربي اني جااااااااد......!!!
ليلى : .........................؟!!
سلطان : ليلى وش فيك ساكته..؟
ليلى : تبكي.....احبــــــــــــــك...!
سلطان : حبيتي خلاص شكلي ضايقتك.. خلاص انسي كلامي
ولا كأني............
ليلى : اصصص ... بالعكس حبيبي انا اتمناك بس ماني مصدقه نفسي
حلمي المستحيل بيتحقق .....
سلطان : ليلى احبك اممممممممممممووووااااح
ليلى : احبــــــــــــــك....
صباح يوم العيدحاولت اكلمه مايرد علي كنت اتمنى يكون اول واحد يقول لي كل عااام وانتي بخير ... بس مر اليوم وهو مااتصل علي انشغل بالي عليه فتحت جوالي شفت رساله منه رساله وسايط فيها صوره ورده وموسيقى هاديه وكاتب فيها :
(ليتني العيد وتفرح بي يوم اجيك وليتني اكون اهم انسان يهنيك واكثر من هالناس يعنيك وليتك تعرف اني اكثر من في الكون كلله يغليك يسعدك ياقلبي ويخليك ويعود عليك العيد وتشوف اللي يرضيك <ادري بتقولي بدري بس والله ارسلتها لك الساعه 6 الصباح وماوصلت لك اسف حبي>)
اتصلت عليه
سلطان : هلا بعمري هلا بكلي هلا بحياتي كلهااا كل عاااااام وانتي بالف خيريااغلى انسانه بالوجود
ليلى : وانت بالف خير حبيبي... اخبارك؟
سلطان : بخير بسماع صوتك
ليلى : سلطان وينك انشغل بالي عليك؟
سلطان : معليش حبيبتي انشغلت مع الاهل شويه ...
ليلى : يلا حبيبي يعطيك الف عافيه... ايه صح عندي لك مفاجـأه
سلطان : وش هي ؟
ليلى : انا عملت سلسال فيه اسمك واسمي واللحين انا لابسته .. وطبعا اسمك محليه .. عالعموم انا صورته وقلت برسله لك
سلطان : انتي لا بسته .. ماتخافين احد يشوفه عليك ويقولك منو هذا سلطان
ليلى : لا ياقلبي لاتخاف علي ... انا برسله لك وانت شوفه
سلطان : متى بترسليه ..؟
ليلى : اللحين اذا بغيت...
سلطان : اوكي...
ارسلت له الصوره على طول دق علي :
سلطان : ياحبيبتي ياليلى وربي جناااان بس لو ارسلتيه وانتي لا بسته اكيد بيكون احلى...!
ليلى : لا ياشيخ ...قول لي بس وش رايك بالخط حلوووو
سلطان : والله جنان صحيح انا عندي موهبه الخط بس مو كذا يعني هذا احلى...
ليلى : دام عندك موهبه الخط ليه ماتكتب لي .. لو كلمه بس
سلطان : ان شاء الله الايام جايه ..... ليلى ...!!!
ليلى : نعم
سلطان : ليلى وربي احبك موووووت مدري كيف حياتي بدونك
ليلى : والله ياسلطان انا اللي بدونك ولا شي....
تغيرت حياتي صرت اتعامل مع الناس بحنيه احب كل الناس مااكره أي احد حتى لو اساء لي ... ببساطه سلطان غير حياتي كلهااااا....!
اليوم الثاني
ليلى : هلا سلطان ... اخبارك ؟
سلطان : مشتااااااااق لك
ليلى : مو شي غريب انت كل يوم تشتاق لي ...
سلطان : بس اليوم اكثر .....!
ليلى : وش المعنى ..؟
سلطان : اليوم كتبت لك بخط يدي وصورتها عشان تشوفيها..
ليلى : والله من جد ... وش كتبت ؟
سلطان : عاد كلها كلمتين ....
ليلى : لو كلمه وحده ابغى اشوفها.........
سلطان : كتبت لك ....(ســأظل أحبــــــــــــــــــــــك)
رسلها لي كانت مره حلوه احلى كلمتين ... ماشاء الله بارع في خطته
سلطان : ها ليلى وش رايك؟
ليلى : يابعد عمري جناااااااااااااااان .. ممكن طلب ؟
سلطان : انتي تامرين امر..
ليلى : ودي تكتب اسمي واسمك وترسله ليا ..
سلطان : ولا يهمك يالغاليه ...الاصح بكره بروح للدوادمي لزواج اخوي..
ليلى : ان شاء الله توصل بالسلامه ..
سلطان : ربي يسلمك من كل شر...
وفي طريقه للدوادمي كلمني الصباح
سلطان :هلا حبيبتي ...
ليلى : هلا بك زووود..
سلطان : انا اللحين امشي للدوادمي..
ليلى : منو معك اللحين ...
سلطان : اخوي ....!
ليلى : كيف اخوك وانت تكلمني ؟
سلطان : صغير مايفهم هو في رابع ابتدائي ..
ليلى : رابع ابتدائي ومايفهم ....!!!!
سلطان : لا هو مو فتااان... يالله ....!!
ليلى : وش فيك ؟
سلطان : بطاريتي ضعيفه بيقفل اللحين ومااقدر اكلمك والسياره مافيها شاحن...
ليلى : طيب اخوك عنده جوال ؟
سلطان : ايه صح... اللحين اخذ جواله واتصل عليك اوكي ..
ليلى : طيب انتظرك...
سلطان : لا تقفلين خليه يقفل ..
ليلى : يعني لازم ...!
سلطان : ايه لازم عندك اعتراض ياست ليلى ...
ليلى : لا مافيه ... الا اسمع صوت اخوك وش يقول ..؟
سلطان : يقول والله انكم فاضيييييين ...ههههههه...
ليلى : هههههههههههههههههههههههههه....!!!
وتكلم بصوت خااااااافت ..
سلطان : بلاه مايدري ان معي اغلى انسانه بالوجود ... احبك احبك
ليلى : وانا احبك اكثر ..
سلطان : ليلى حبيبتي بسمعك اغنيه اهداااء لك ...
ليلى : اوكي سمعني
وسمعني الاغنيه بصراحه اول ماسمعتها بكيت من الفرحه ..
احلى اغنيه ...
( بشروها وعلموها قولوا اني ناوي اخطبها من ابوها فهموها وعلموها اني جيت بشوقي كله بلغوها ... قولوا محبوبك بعد كم يوم عندك جاي مشتاق ويبي يطلبها يدك شوفوا دمعه الفرح بعيون اهالي واتركوا دمعتها لاتمسحوها ... اسئلوها واعرفوا وشو تتمنى لجل اجيبه عندها قبل تحنى هي حياتي وكل مااملك فداها ومستحيل اصد عنها طمنوها ....
ودي اغمض وافتح واللتقيها ..واترك الدنيا واحط ايدي بيديها صدقوني ماملت عيني سواها لو تقول اني هواها صدقوهاااا)
في ليله زواج اخوه اتصلت عليه
ليلى : هلا بحياتي
سلطان : اهلين بقلبي
ليلى : مبرووووووك وعقبالك ...
سلطان : وانتي معي
ليلى : اممم .. عسى ربي مايحرمني منك
سلطان : ولا منك
ليلى : خلاص قلبي انا اللحين اخليك اكيد انت مشغووول ..؟
سلطان : اذا كنت مشغووول افضى لك
ليلى : لا قلبي خلاص انت رووح ويعطيك الف عافيه
سلطان : ربي يعافيك يالله مع السلامه
ليلى : في حفظ الرحمن...
بعد مرور ثلاث ايام من زواج اخوه... فتحت الجوال على المغرب شفت ثلاث مكالمات من سلطان ورساله كاتب فيها (ليلى ابغاك ضروري ضروري احبك )
والله اول ماشفت الرساله خفق قلبي بقووووووووووه مدري ليه ..؟
ويديني ترتجف مررره حتى الجوال ماسكته بالعافيه ودقيت عليه
ليلى : حبيبي سلطان وش فيك..؟
سلطان : حبيبتي ولا شي هدي اشويه ..!
ليلى : لا بس رسالتك خوفتني مررره فيك شي عمري..؟
سلطان : والله مدري وش اقولك ...؟
ليلى : قول يانور دنيتي وش فيك ....!
سلطان : ليلى .. انا انا بسافر.....
ليلى : بتسافر........................
سلطان : ايه
ليلى : متى ؟
سلطان : احتمال الليله الساعه 12 او بكره الصباح.....!
ليلى : طيب كم اسبوع بتغيب عني ...؟
سلطان : كم اسبوع ...!!! حبيبتي انا بغيب شهرين...!!
ليلى : حبي الله يخليك وربي مااقدر على فراقك شهرين مره وحده ... طيب حبي وين وليه بتسافر..؟
سلطان : بسافر لندن مع الوالد علاج ...تعرفين انا الوحيد من اخواني اللي اشتغل مع الوالد يعني ماوراي دووااام زي اخواني انا اقدر اغيب عن الدوااااام....!
ليلى : والله مااقدر على فرقاك ..وبكيت
سلطان : بكى ...............................!!
ليلى : .....................؟
سلطان : ليلى الله يخليك لا تبكين ترى اللي فيني كافيني ..,
ليلى : طيب حبيبي خلاااااص
سلطان : خلاص قلبي انا كذا بعد ساعه اتصل فيك واقول لك اذا بسافر الليله او بكره ...
ليلى : اوكي ...
حسيت اني بفقد الدنيا كلهاااا ضليت على فراشي وانا ابكي ... سلطان بيغيب عني ضليت ابكي .. ابكي... حلمي المستحيل يتصل بك
مسحت دموعي ....!
سلطان : هلا بعمري والله ...
ليلى : .............؟
سلطان : ليلى ترى بسافر الليله
ليلى : الله معاك ياقلبي وربي يحفظك ويرجعك لي بالسلامه .... وربي لأنتظرك لأخر لحظه بحياتي بس ارجووووك قلبي لالا تنسااااااني ...!؟
سلطان : يبكي ... مدري انتي مجنونه ولا كيف .. والله انسى روووحي
ولا انساك انتي هوااااي انتي كل شي بدنيتي وان شاء الله كذا ارجع لك
ولا اخيب املك وان شاء الله اذا قدرت اكلمك راح اكلمك ..
ليلى : احبك موووووت موووووووووووت وبكيب ... وهو بكى ..ودعته
كنت دايم لما اكلمه كان يقول لي ليلى غني لي
واغني له ( ادعي عليّ بالموت ولا سمني بس لاتفارقني دخيل الله وتغيب طاري السفريابعد عمري همني وشلون اودع في المطااار اغلى حبيب)
تذكرتها بكيت اكثر حاولت اهدي من نفسي ... ونمت .. ومن بعد ماصحيت من النوم كأن اللي صااار حلم بس هوواقع...
حاولت اصبّر نفسي انتظر كل ثانيه تمر ....
حاولت اشغل نفسي بأي شي .. شغلت نفسي بالدراسه يمر اليوم عادي مجرد مااحط راسي للنوم اتذكره واشتاااق له واناظر صورته وتنزل دموعي .. وعلى هذا الحال كل اسبوع اتصل على جواله مع اني متأكده اني بلاقيه مقفل بس ارجع اتصل ومقفل ومرررت الايام وفي رابع اسبوع من غياااب سلطان ...
اتلصت على جواله زي كل يوم ... فجأه لقيته يرن على طول قفلت بصراحه استغربت خفت يكون اخوه او اخته ماخذه رقم الجوال ...
قلبي يدق بسرعه ... قلت اكيد اذا هو اكيد بيتصل علي على طول مرّ
اليوم ومالقيت أي اتصال منه
اليوم الثاني قلت اتصل واشوف منو يرد علي ... يرن ويرن ويرن وماحد يرد ... استغربت يعني لو عند اخوه كان رد علي .. اخذت جوال اختي واتصلت عليه على طول رد علي : الو الو ..
سمعت صوته صوت سلطاااااااان معقوله سلطان رجع من السفر .. طيب ليه مايرد علي ...
اتصلت عليه من جوالي ومايرد كتبت له مسج :
( سلطان حبيبي انت رجعت من السفر ليه ماترد علي وربي مشتااااقه لك)
ونفس الشي مارد علي حتى بمسج وضليت طول اليوم وانا افكر ليه مايرد علي .... ورسلت له ( دنيتي اذا كنت انا غلطانه حاسبني لا تعلقني الله يخليك وربي اني على نااااااااااار)
وهم مارد علي ... تعبت من كثر المسجااات والاتصالات ضليت حوالي اسبوع وانا على هذا الحال عيوني ماغمضت طول اليوم افكر فيه بالليل ابكي انا وش سويت له ..؟ وبالنهار اكون جسد بلا روووح اهملت نفسي اهملت الدراسه اهملت صحتي ... مااكلم احد مااجلس مع أي احد ..
دايم بغرفتي لحالي اناظر صوره سلطان وابكي ....
نواره اختي جااات لي بالغرفه .....!!!
نواره : ليلى وش فيك .. ليه لحالك فيك شي قولي لي ..
ليلى : ...............
نواره : ليلى انا اختك علميني ... وش صاير لك شوفي وجهك كيف
صاير ذبلتي .. وين ليلى اللي اعرفها .. ليلى شمعه البيت اللي ضحكتها ماليه علينا البيت .... اشوفها تذبل قدامي مو قادره اسوي لها شي ..
قولي وش فيك ؟
ليلى : بكيت وضميت اختي .....!!
نواره : وش فيك يااختي؟
ليلى : سلطان يانوراه سلطان ؟
نواره : منو سلطان ؟
علمتها بكل شي من الاول الى الاخير
ليلى : واللحين سلطان رجع ..
نواره : طيب هذا بدل ماتفرحي تقومي تبكي ...!
ليلى : انتي مو عارفه شي ؟
نواره : ليه صاير له شي ...
ليلى : لا ...
نواره : اجل وش فيه ؟
ليلى : جالسه اتصل عليه ومايرد علي مدري انا سويت له شي ....
مره اخذت جوالك واتصلت عليه ورد علي وتاكدت ان هو بس قفلت على طوول .....!!
نواره : اكيد فيه سبب اللي يخليه مايرد عليك
ليلى : والله والله اني ماسويت له شي بالعكس كنت انتظره على احر من الجمر... وربي مشتاااااااااقه له مووووووووووووووت.....؟
نواره : طيب ليلى اذا هو يحبك اكيد بيتصل عليك ..بس انتي
هدي ولا تبكين .....!!
ليلى : ابي انااااااااااام بس ماني قاااادره...؟
نواره : خلاص ليلى انا اللحين اجيب لك مهدّي عشان ترتاحين....؟
نمت وماصحيت الا الصباح وشفت جوالي فيه ثلاث مكالمات من سلطان في لحظتها مدري وش اسوي افرح ولا ابكي ولا اصرخ حبيبي رجع لي حبيبي اتصل عليّ على طول اتصلت عليه ومايرد علي قلت يمكن نااايم واذا شاف مكالماتي على طول يتصل علي ......
ومر اليوم ولا اتصل علي عودت مره ثانيه اتصل بس مايرد واخر شي قفل جواله... رحت عند نواره وانا ابكي وقلت لها على اللي صااااااااار...
حسيت انها مرتبكه وتقول لي بيتصل عليك ان شاء الله
ليلى : متى يانواره متى والله ماعاااااد فيني اتحمل ...ليتني اعرف انا وش سويت له ليته يقول لي وش خطااي انا ... والله يانواره لو يبعد عني سلطان وربي امووووت هو كل شي في حياتي .....
نواره : ليلى ... خلاص انسي سلطان....!!!
ليلى : كيييييييف انتي تبيني امووووت اقولك احبه والله احبه مااقدر
نواره : ليلى نصحيتي لك انك تتركينه...؟
ليلى : ليه ؟
نواره : ........................................ ......
ليلى : تكلمي قولي ليه تبيني انساه ..
نواره : ليلى .... بصراحه انا البارح كلمت سلطان
ليلى : وكيف كلمتيه وانتي وش عرفك برقمه وليه كلمك انتي وش عرفه فيك ...؟
نواره : طيب استني عليا بس ابيك تهدين وماتعصبين ....
ليلى : قوووووولي ....
نواره : انا مره اخذت جوالك وشفت رسايلك ولفتت نظري رساله مكتوب فيها السلام عليكم خمس مرااات ولما سألتك قلتي ان هذا كان يلعب عليك من زماااان ..........
ليلى : ايوة... كملي.....!!
نواره : انا بصراحه اخذت الرقم واتصلت عليه وتعرفت عليه وقالي ان اسمه سلطان ...
ليلى : سلطان هو نفسه حبيبي
نواره : لا هذا غير ... المهم في يوم رصيدي مخلص وانا اخذت جوالك وكلمته منه ... وكملت معه فجأني البارح لما قال لي وده يسمعني صوووت يمكن اعرفه وسمعني صوت رجال وهو يبكي يقول لي انتي ليلى قلت له منو انت قال لي ليه ياليلى تخونيني ليه وترك الجوال ....
وكلمني سلطان اللي اكلمه وقلت له وش السالفه قال انتي نواره ولا ليلى قلت له انا نواره وش عرفك باختي ليلى قال لي انتي متصله علي بجوالها وانتي قلتي لي سالفتها مع حبيبها سلطان بصراحه انا شكيت ان سلطان هو خويي اللي مسافر واول ماجا وريته الرقم وقال وش عرفك بالرقم هذا المهم اني سمعته صوتك وقال لي ان هذا هو صوت ليلى .....!!!
ليلى : ليه يانواره تسوين كذا هذا جوال صديق سلطان هو رسلي رساله منه ليه تاخذين الرقم ليه ؟
نواره : انتي قلتي انك هذا كان يلعب عليك وانا مدري ليه اخذت الرقم ...
ليلى : طيب كيف كان سلطان حبيبي ...؟
نواره : بصراحه طول الوقت اسمعه وهو يبكي...
ليلى : آآآآآآآآآآآه ياسلطااان .... يابعد عمري انت ....
نواره : ليلى الله يخليك اهدي ....
ليلى : وش اهدي .. سلطان بيروح من يديني وبسبتك والله ماراااح اسامحك طوووووول عمري....
نواره : خلاص ليلى انا قلت لسلطان اني اكلمه وانتي تكلمين حبيبك في نفس الوقت عشان يصدق سلطان اني انا نواره و انتي ليلى
ليلى : طيب متى ؟
نواره : اللحين ادق عليه...!
نواره : هلا سلطان ... اخبارك ؟ سلطان خلي خوييك يكلم اختي وانا اكلمك
سلطان : اوكي اللحين اقوله وبتصل فيك
نواره : اوكي باااااااي
وقالت لي نواره خلاص روحي وردي عليه وانا بكلم سلطان اللحين
رديت على حبيبي سلطان ...
سلطان : الوووو
ليلى : حبيبي سلطان وينك وربي اشتقت لك .... (دموعي مغرقتني)
سلطان : هلا
ليلى : حبيبي سلطان انا انتظرك انا وش سويت لك...
سلطاان : طووط طووط طوووط
ليلى : الوووووووووووو ..... آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياسلطان
ورجعت اتصل عليه ( ان الهاتف المطلوب لايمكن الاتصال به الان )
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بديت اكسر كل اللي حوللي ابغاااه يفهمني يسمعني وربي مظلومه وضربت في نفسي... اغمى عليّ ... ماوعيت الا وانا في المستشفى وقدامي نواره
ليلى : نواره ليه سويتي فيني كذا ؟
نواره : والله ماكنت ادري ..... وبعدين لو هو يحبك اكيد يبغاك
ليلى : كيف يبغاني وهو على باله اني خنته اكيد مايبغاني
نواره : طيب كا انتي كلمتيه وانا كلمت خوييه في نفس الوقت زي ماهو طلب بس الظاهر هو يبغى يفتك منك... مو لهدرجه اصواتنا تتشابه .. افهمي خلاااااااااص هو مايبغاااااااااااك ؟
ليلى : طلعي برا اطلعي ....
طلعت من المستشفى ... وقلت لازم اكلم سلطان وافهمه على كل شي حتى لو بعدها افترقنا ... حاولت اتصل وارسل مسجات وماقطعت الامل ...
مره يرد علي ويقول الووو ...وبكلمه الووو يشعل قلبي ويقفل.. مع كل اتصال اعيش حاله من الجنون وتسود الدنيا في عيني واضرب في نفسي .. واضرب في نفسي وبعدها اتعب واناااااااام
في يوم رسل لي رساله كاتب فيها
(انا قلت لك اني بسافر وبغيب شهرين وكنت مقهور وانتظر كل ثانيه تمر... ومجرد ماقال الوالد بكره راجعين للسعوديه قلت اكيد اكيد حبيبتي بتنتظرني على احر من الجمر بس حساااااااااااافه كنتي صدمه حياااتي)
الله العالم وش صار فيني بعد ماقريت رسالته ..
ورسلي رساله ثانيه بعدها : كاتب فيها اسم خوييه ورقم جواله وكاتب ان هذا رقم اعز اخوياي اتمنى ان هو يعجبك)
اتصلت عليه مايرد وقفل الجوال بعدها .. ورسلت له رساله وربي مظلومه
ومرت الايام بدت تجيني ارقام غريبه كثير كثير مره ارد عليها وثلاث ارباعها ماارد عليها وتجيني رسايل اللي يستهزئ واللي يقول كلام حب وغرام واللي يتمصخر وينكت واللي يترجى عشان ارد واللي............
المهم اني حسيت ان رقمي انتشر بالرياض كلها يعني توقعت ان هو كاتب رقمي واسمي على لوحه كبيـــــره وحاطها في وسط الرياض ....
وقمت ماارد على الارقام الغريبه ...
في يوم حلمي المستحيل يتصل بك : فرحت ورديت على طول لما قلت هلا بدنيتي كلها ...ضحك ويقول سلطان مابيغاك ... طبعا مو صوت سلطان ... ظل يضحك يضحك بعدها سمعت ناااس ينادون بأسمي ويضحكون ... ويسبون .. اخر شي كلمني اللي متصل علي قال لي ها ليلى
قلت له ها خلصت ضحك انبسطت مع اخوياااك؟؟؟!!
فجأه سكت قلت له الله يخليك قوول لسلطان اني اموووووت بترابه مهما سوا فيني احبه مووووت باي ....
حاولت ابتدي حياتي من جديد .. اتصلاتي لسلطان قطعتها بس حسيت شي في حياتي مفقود مخنوقه متضايقه ....اضيع الوقت باني اخذ منوم واناام بالايام....
وفي يوم جاني رقم اول مره يجيني يتصل وانا ماارد وظل يتصل ويتصل اخر شي رديت ..قال السلام عليكم .. وقلت وعليكم السلام قال اخبارك قلت له نعم اخوي بغيت شي قال لي : لا بس احس انك متضايقه مررره صوتك فيه نبره الحزن والهموم ...ضليت ساكته
بعدها قال لي ترى الدنيا ماتسوى عشان الواحد يزعل وسعي الصدر ارتحت من كلامه وبعدها قفل ... اول مره من تركت سلطان احس بالراحه من كثر ماارتحت من كلامه نمت من غير منوم نومه طوووويله وماصحيت الاعلى اتصاله ..اول ماشفت المكالمه ابتسمت ورديت قال لي كيف حالك قلت له الحمدالله وسكت وهو ظل يتكلم ويتكلم بس ماسمعت من كلامه شي لاني في لحظتها تذكرت سلطان وتذكرت كل شي وقفلت في وجهه.... وظل يتصل علي وانا ماارد وفكرت بعدها يمكن اذا كلمت هالانسان انسى سلطان وخليني اخونه زي ماهو اتهمني بالخيانه بدون مايسمعني ... وبعدها رديت عليه وقلت له اسفه بس اختي دخلت علي وكملت معه وعملت نفسي اني مبسوطه واضحك له واسولف معه وتعرفت عليه وضليت ايام وليالي وانا كل يوم اكلمه ومجرد مااقفل اتذكر سلطان وابكي لين ماتغرق مخدتي واناااام واصحى على صوره سلطاان ...
وضليت مع هذا الشخص تقريبا شهر هو حبني بجنون بس انا اوهمته بالحب...وانا مااحمل له أي مشاعر لاحب ولا كره وفي يوم وانا اسولف معه قال لي
ع : حبيبتي ليلى .. ممكن اسال سؤال؟
ليلى : اسال ؟
ع : منو سلطان .....؟
استغربت مررره كنت اظن ان هو مايعرف اني احب واحد اسمه سلطان
ليلى : ................................!!!؟
ع : حبيبتي... قولي وربي عادي ...
ليلى : طيب انت وش عرفك بسلطان ؟
ع : لا بس في واحد عطاني رقمك وقال انت قول لها سلطان وهي راح تشبك معك ..انا استغربت ليه يعني سلطان وش سالفه هالبنت ولما سالته منو سلطان قال انت مادخلك اذا تبي بنت تشبك معك هذا رقمها وانت تصرف...وبصراحه جاني الفضول اني اكلمك واعرف سالفتك ...
ومن اول ماكلمتك مجرد ماقلتي الوووو حسيت من نبره صوتك انك حزينه ومهمومه وقلت لنفسي اكيد واحد لعب على مشاعر هالبنت المسكينه وتركها ومع الايام حسيت انك حساسه وصادقه ..
ليلى : ........................................ .....
ع : حبيبتي ردي علي ّ..
ليلى : انت تبي تعرف منو هذا سلطان ؟
ع : ايه قولي وانا بسمعك .....!
ليلى : ( قلت له القصه كلها ).....
ع : يابعد عمري ياليلى والله انك انظلمتي صدقني هو مايستاهلك واسمحيلي اقول عنه حماااار... خلاص انا ابي انسيك كل اللي عشتيه واخلي حياتك كلها سعاااده اممموووواااح...
ليلى : والله اني حبيته من كل قلبي ...!!
ع : طيب واللحين ..؟
ليلى : .................. تبكي ؟
ع : خلاص حبيبتي انا اسف ارجوك لا تبكين خلاص عمري..
ليلى : ممكن تخليني اللحين
ع : لا ياقلبي لا تروحين انا زعلتك في شي ؟
ليلى : لا بالعكس بس احس بتعب ابي ارتاح شويه ...
ع : طيب ارتاحي
جلست مع نفسي وبكيت بس هذي المره مو على سلطان بكيت على "ع"
لاني مااقدرت احبه وهو يحبني موووت خدعت هالانسان واوهمته بالحب وهو على نياته يمكن اني انتقم طيب هو وش ذنبه ..آآآآآآه ياسلطان دمرتني وخليتني ادمر اللي حوللي
في يوم سالت ع سؤال
ليلى : من اللي عطاك رقمي وش اسمه
ع : اسمه ماجد ....
ليلى : اهاا اوكي خلاص
ع : ليه السؤال ؟
ليلى : لا ولا شي خلاص قفل على الموضوع ...!
ع : واقفل على مندوبه بس اهم شي راحه ليلى بالدنيااااا كلهاااا
ليلى : تسلملي ...
ع : ها ان شاء الله مو عدنا يوم الاحد اجيك للشرقيه واشوفك
ليلى : اكيد على الموعد انا بعد ابي اشوفك
ع : يابعد عمري يا ليلى ...
اتفقت على اني اشوفه ويشوفني يوم الاحد وبالفعل جا يوم الاحد وانا طلعت معه اول ماركبت معه السياره حسيت ان هو خايف ومسكت يده كانت باااااارده مررره قلت له احبك ابتسم وناظرني ومسك يدي وباسها.... والله الرجال ماضرني بالعكس كان خايف علي مرررره من جد يحبيني يعني متعني من الريااض الى الشرقيه عشان بس يشوفني مايبي مني أي شي ... وقبل لا اتركه عطيته سلسال كان علي للذكرى ...
اول ماخشيت البيت روحت لغرفتي وانسدحت على السرير واتصل علي
ع : هلا عمري هلا بحياتي هلا بدنيتي كلهااا وصلتي البيت
ليلى : ههههههه اللحين مو انت اللي موصلني ؟
ع : تصدقين اشتقت لك ؟
ليلى : اوما عاد اشتقت لي ... توك تاركني
ع : والله اني مشتاااق لك
ليلى : اقولك بس انت اللحين راجع للرياض
ع : ايه ...الله يعيني على الوالد اكيد بيقول وين كنت ؟
ليلى : طيب حبيبي انا اخليك دير بالك على الطريق وربي يوصلك بالسلامه
ع : ربي يسلمك .... بااااي
جلست افكر واتذكر كل اللي صار لي في حياتي من اولها لحد هذي اللحظه ؟؟؟؟ ليه كل هذا صار فيني ليه صرت زي المجنونه وابي انتقم واخون سلطان وليه طلعت مع "ع" ليه تدمرت حيااااتي ماني قادره اضبط نفسي لهدرجه انا احب سلطان مو قادره انسااااااه طيب دامني احبه ليه اخوووونه وليه وليه ..... اساله كثير تدور حولي ابي اهرب من هذي الاسئله و كالعاده اخذت لي منوم ونمت ....
في يوم الساعه 2,15 من الليل حلمي المستحيل يتصل بك...
رديت عليه على طول بس ضليت ساكته حبيت اتاكد اذا كان هذا سلطان ولا غيره ؟؟؟ مدري ليه اول مااسمع صوته او اشوفه متصل ارتجف مررره ومااقدر اتكلم الابالعافيه اررررررتجف مرررره
سلطان : الووووووو
ليلى : هلا بنور عيني
سلطان : تعباااااااااااان ياليلى .....!!
ليلى : يابعد دنيتي كلهاا ليت التعب فيني ولا فيك
سلطان : ليه ياليلى ليه ؟
ليلى : تبكي ... وربي ماخنتك والله العظيم اني ماخنتك وعساني للموت وعسى افقد امي وابوي اذا خنتك
سلطان : طيب ليلى ...
ليلى : حبيبي انا عارفه ان هذارقم خووييك يعني مو معقوله اني اخذ الرقم واخونك ومع من..؟ مع خووييك يعني لو بخونك بخونك مع واحد انت ماتعرفه ....
سلطان : خلاص انسي كل اللي صار ...
ليلى : ارجع لي ياسلطاان والله حياتي بدونك ولا شي
سلطان : ...........................
ليلى : الله يخليك ابوس رجليك لا تتركني
سلطان : طيب ارجع لك بس بشرط
ليلى : انت تامر امر
سلطان : تغيري رقمك .
ليلى : بس هذا اللي تبيه والله من بكره اغيره
سلطان : اوكي ليلى ان شاء الله بكره اكلمك انا اللحين تعباااان مرره وسمعت صوتك اكيد اقدر اناااام ابي ارتاااااح ...
ليلى : ناااام يابعد رووووحي انت ؟
سلطان : تصبحي على خير ....
فرحت كثير ماني مصدقه اللي كلمني هو حبيبي سلطان ... وراح يرجع لي رحت غسلت وجههي وبديت ابكي وابكي من الفرحه انا في حلم ولا حقيقه
ويوم ثاني غيرت رقمي واتصلت على سلطان
ليلى : هلا عمري
سلطان : اهلين
ليلى : اخبارك ؟
سلطان : الحمدالله انتي كيفك ؟
ليلى : صوتك مو عاجبني .....!
سلطان : والله يا ليلى تعباااااااان مرررره ....!
ليلى : وش فيك ياقلبي ؟
سلطان : مدري احس ماني قادر حتى اوقف ....!
ليلى : ياقلبي عليك ... روح للمستشفى
سلطان : اقولك مافيني حيله اوقف ....
ليلى : شوف اخوك ولا أي احد يوديك للمستشفى ؟
سلطان : لا وين كلهم اللحين نايمين .. مابي اشغلهم على الفاضي ..
ليلى : بس انت تعباااااان
سلطان : لا انا اللحين مو تعبااااان لاني سمعت صوتك
ليلى : ............................... احبك ..
سلطان : ................
ضلينا ساكتين فتره طويله ... انا مدري وش اقوله وهو مايدري وش يقول لي بالاخير قلت له حبيبي روح ارتااح اخليك تنااااااام ....تصبح على خير
قفلت منه .... واتصل علي "ع" اول ماشفته متصل تذكرته وبكيت ابكي لاني ظلمت الرجال معي وهو ماله ذنب ... ياربي اللحين وش اقوله معقوله اقوله ماابيك خلاص لاتتصل بكذا انا اجرح مشاعره ياربي وش اسوي سامحني يا "ع " مااقدر ارد عليك ....
وظل يتصل ويتصل بالاخير رديت عليه
ع : حبيبتي وينك ؟ ليه ماتردين علي؟
ليلى : موجوده ... بس تعبانه شوي
ع : سلامتك ياقلبي
ليلى : الله يسلمك .... ودي اقولك شي بس لاتفهمني غلط
ع : وشو ؟
ليلى : احنا لازم نخفف من مكالمتنا ....!
ع : ليه ياقلبي والله مااقدر ... انا كل دقيقه اشتاق لك
ليلى : لا بس انا حاسه ان امي شاكه فيني
ع : طيب عمري انا اجيب لك شريحه جديده وكلميني منها ومااحد يعرف الرقم غيري ...
ليلى : لا خلاص ماله داعي انا كذا احاول اكلمك قد مااقدر
حاولت اتهرب منه مره ماارد عليه ومره اكلمه دقايق واقفل منه بسرعه بحجه ان امي تناديني ولا اختي وانا مستمره مع سلطان ...وساحبه على "ع" مره كلمني "ع" وقال لي انتي متغيره علي كثير وش فيك انتي ماتبيني ولا كيف وطلب ان يقابلني وتكون هذي اخر مقابله مدري كيف وليه وافقت ويوم قرب الموعد تهربت منه واجيب له اعذار واخر شي قلت له اني انا مااحبه
ع : ................... ليه ياليلى ؟
ليلى : حاولت اني احبك بس مااقدرت..... سامحني
ع : طيب حبيبتي مو مهم انك تحبيني المهم انا احبك وخلااااص ...ارجوك لاتخليني والله ماعرفت السعاده الامعاك لا تتركيني لولو...وبدى يبكي
ليلى : ع ارجوك لاتبكي الله يخليك ...
ع : ابي اشوفك بكره وربي جهزت كل شي عشان اجي
ليلى : لا مااقدر اشوفك وخلااااااص
ع : الله يخليك لولو الله يخليك وربي بس دقايق اشوفك
ليلى : قلت لك مااقدر
ع : لولو ارجووووك بس بقولك حاجه بس وبعدها والله مااطلب منك أي مقابله حتى ماتشوفين اتصالي لك
ليلى : طيب قوله لي اللحين
ع : لا لازم اشوفك واقوله لك
ليلى : قلت لك مااقدر خلاااااص
ع : بس انتي وعدتيني اني اشوفك
ليلى : سامحني
ع : اذا تبيني اسامحك خليني اشوفك
ليلى : لالالالالا
ع : صرخ في وجههي .. قلت لك لازم اشوفك ...
ليلى :..............................
ع : ...................
ليلى :................ خايفه مرررره
ع : ياربي انا وش سويت سامحيني حبيبتي
ليلى : انت اللي سامحني
ع : خليك معاااي ارجوك
ليلى : طيب
وربي احترت اروح مع سلطان اللي اموووووت بترابه ولا مع "ع" اللي يموت فيني مسكين ماله ذنب اوهمته الحب وخليته يحبني بجنون واللحين اقوله باي ... انا عارفه كيف بيعيش لاني انا جربت الفراق وانا مابي يعيش اللي انا عشته ...
ع : انتي تعرفين وش ابي فيك لما اشوفك
ليلى : وش تبي مني ...؟
ع : والله ياليلى بس ابي ابكي قدامك واناظر في عيونك واقولك اني احبك موووووووووووت واروح بعدها
ليلى : ........................... ع لاتتعبني
ع : احبك يالولو
وانا حالتي مع سلطان مو مستقره مره القى جواله مقفل ومره مايرد
يعني مو زي اول
ليلى : سلطان بسألك سؤال وتجاوبني بصراحه
سلطان : اكيد
ليلى : وش اللي يخليك رجعت لي
سلطان : ........ مدري حسيت فيه شي ناقصني وتعبت من الفراق حاولت اني انساك بس مااقدرت
ليلى : يابعد عمري وربي اني اموووت فيك
واستمريت على هذا الحال اتهرب من "ع" واكلم سلطان اللي متغير مررره ومرت علي فتره وانا اتصل على سلطان مايرد علي وارسله مسجات هم مايرد علي وضليت على هالحال تقريبا اسبوع واتصلت مره ورد علي واحد مااعرفه صوته غير قلت له سلطان قال لي لا ياختي انا توني شاري ذا الرقم ... طبعا انا ماصدقته هذا اكيد واحد يعرفه سلطان وهو يبي يتهرب مني .. طيب ليه رجع لي
ورسلت له مسج ( ادعي عليك من القهر ياسبه جرووح العمر ياللي معيشني بعنى ... الله لايوفقك روح يامهدي قليبي الجروح يجيك ماجاني انا
خلاص يكفي اللي حصل بمحبتك مافي امل فيني ذبلت كل الورود لو طال صمتي والسكوت في قلبي بدعي لين اموووت الله لايجزيك خير ماقول غير حسبي عليك اليوم انا اللي ماابيك مابي اثر لك بالوجود كل الوجود)
ورجعت زي اول ابكي واضرب واكسر .. اعيش حاله من الجنون واهملت نفسي واهملت صحتي ... في يوم جاني الم فضيييع في الكليه روحت للمستشفى وبعد التحاليل انصدمت بان السرطان رجع لي في الكليتين مو وحده ... والسبب اني اهملت صحتي ومااستمريت في العلاج
وضليت تقريبا ثلاث اسابيع وتجيني اتصالات زي اول مسخره وضحك ومسجات .... والسبب كله من سلطان اللي نشر رقمي الثاني .. وانا زي ماانا احب سلطان بجنون وعايشه على صورته وخياله وطيفه ..
( ياقلبي الزمن هذا جحدني وانت ماتدري ...يخنوني تضيق الدنيا بعيوني ولاتدري ... واقول الآآآآآه وتقول البشر الله وماتدري .... ياقلبي شوف هالدنيا تعبت ومابقى بي حيل اصبر حالي واتعشم واقول باكر جروحي تزيل... ويجي باكر بلا فرحه يعاند قلبي وجرحه ...دروا كل البشر فيني ياقلبي وانت ماتدري كأنك عايش لحالك مع انك عايش بصدري ويزيد الجرح كل ليله ولا ادري منو اشكي له.....)
وفي يوم اخوي عناد شافني مو طبيعيه قال لي وش فيك ليلى
ليلى : لا ياخوي مافيني شي ...
عناد : وين ليلى اللي اعرفها
ليلى : لا بس طفشانه .. ودي اطلع
عناد : طيب وش رايك نروح للبحر بكره ونضل لنا كم يوم في هاف مون
ليلى : والله ياليت ياخوي
عناد : خلاص انا بقول لامي عشان تجهز ونروح بكره للبحر
ليلى : الله يخليك لنا
عناد : ويخليك
وروحت للبحر وحاولت اني ارمي كل همومي في البحر وقلت لعناد الله يخليك خلينا نركب الطراد قالي انتي تامرين امر
وركبنا الطراد وانا في وسط البحر تذكرت حبي سلطان ودمعت عيني واخذت السلسال اللي مكتوب عليه اسمي واسم سلطان ورميته في وسط البحر
عناد : ليلى وش فيك تبكين حنا جايين هنا عشان ننسى كل شي وننبسط
ليلى : لا ياخوي والله اني مبسوطه وعيني مدمعه لاني مزكمه بس
وضليت هناك مسويه نفسي مبسوطه وفي قلبي نااااار شاعلها سلطان...
وماحد ماخذ باله مني غير "ع" اللي ذبحني باتصلاته يبقى يطمن علي وفي يوم اتصلت على سلطان ورد علي
ليلى : اشتقت لك مره
سلطان : سامحيني ياقلبي
ليلى : حبيبي انت ماسويت لي شي
سلطان : انتي تحبيني
ليلى : والله اني امووووووت فيك
سلطان : واللي يحب يدعي على حبيبه ... رسالتك هزتني
ليلى : والله مو قصدي ياقلبي .. يعني في لحظتها من جد مقهوره منك بالاخص يوم رد علي واحد مااعرفه وقال ان توه شاري الرقم
سلطان : يعني مو من قلبك
ليلى : انت تعرف اللي فيني وانا والله مااتمنها لعدوي كيف اتمنها لحبيبي
سلطان : ..............
ليلى : وربي احبك
سلطان : احبك ..
ليلى : الله يخليك ياسلطان لاتخلي احد يدق علي
سلطان :........... ان شاء الله
وانا اكلم سلطان اتصل علي "ع" مدري حسيت اني انسانه تافهه سخيفه اكلم واحد فاضحني في كل مكان ومع هذا اقوله احبك موووووت وهو مو معبرني جالس يلعب علي .. وتاركه الانسان اللي ميت فيني مو قادره احبه
ومع الايام وانا مستمره مع سلطان اكلمه كثير وساحبه على "ع" بقوة
ليلى : سلطان ودي اطلب منك طلب بس اخاف ...
سلطان : لا انتي تامرين امر
ليلى : والله مدري اخاف اذا قلت لك تقفل وماعاد تكلمني
سلطان : اوعدك اني مااقفل
ليلى : طيب انا بقول بس اذا مااعجبك ولا كاني قلته
سلطان : قولي حياتي
ليلى : .... انا ..انا .. ودي اشوفك ... يعني تجيني للشرقيه
سلطان : ....................
ليلى : خلاص قلبي انسى الموضوع
سلطان : لا لا لا تعالي تعالي...
ليلى : ها ...
سلطان : وش انسى الموضوع والله بالعكس انا ودي اشوفك اليوم قبل باكر
ليلى : اكيد ياقلبي
سلطان : هذا احلى طلب .. وربي لاجيك زحف بس قولي متى ؟
ليلى : براحتك انت
سلطان : وش رايك يوم الاربعاء
ليلى : اوكي
سلطان : اموووووواااااااح
وضليت تقريبا شهر وكل اربعاء يتعذر بعذر مره الوالد ومره مشغول وانا كل اربعاء استعد لجيته ... وخلال هذا الشهراكلم "ع" وانا جافه معه مرره وهو مستحملني قلت له اني مااحبك ومااقدر احبك ويوم اني قابلتك من جد ماكنت بوعيي مدري وين عقلي قال طيب انا وش ذنبي قلت له ذنبك انك شفت بنت تحب وتاركها حبيبها وانت استغليتها .... وصارحته قلت له اني بقطع علاقتي معه ظل ساااااكت فتره طويله وانا انادي باسمه بالاخير قال لي وصوته مره حزين ومبحوح طيب حبيبتي اهم شي عندي راحتك بالدنيا ومااقدر اجبرك علي الله يوفقك بحياتك وربي ماراح القى مثلك ومافيه أي وحده تستاهل تجي مكانك....مع السلامه يااحلى حب
قفل وحزنت مره.... طيب مو هذا اللي تبينه يتركك ليه اللحين الحزن ... ومن بعد اسبوع من قطعت علاقتي ب"ع" رسل لي رساله
(الوصيه .. وش هي الوصيه ؟ والله هالكلمه قويه منهو يجرأ يكتبها في شبابه ؟ منهو مثلي مل قلبه من عذابه منهو عينه تبكي ألم تبكي ندم تبكي قهر في غيابه .. وصيتي يااهل الهوى ..عن عذابي لاتخبروه وادفنوني كلي تحت ذاك الثرى الاقلبي لاتدفنوه احفظوه له قلبي لين يرجع وبخبر موتي لا تفجعونه وهونوا مصيبه حبيبي واحضنوه .. الحضن يشفي همومه سلموه قلبي امانه لجل يحفظه بعيونه وعلموه اني انتظرته انتظرته انتظرته وطال صبري لنتظاره فهموه اني وفيت بوعدي واهديته قلبن ماخانه رددوا فوقه حروفي موته العاشق جنونه وذكروه بالله وقضاه حكمته في خلقه وكونه....)
اول ماقريت الرساله بكيت وحسيت بالغلطه اللي انا سويتها في حق الرجال واتصلت عليه اول مارد علي سمعته يبكي بقووووه ويصارخ وربي احبك احبك ياليلى وصوته تعباااان مرره انا بكيت معه ... بعدها قلت له الله يخليك هدي ولا تبكي وربي مااقدر اشوفك تبكي ..وقفل
ويوم الاحد كلمت سلطان واكد لي ان يوم الاربعاء الجاي اكيد اكيد جاااااااااااااي فرحت مرره ... مدري حسيت اني احلم ماني مصدقه حلم عمري بشوفه قدامي .... انتظر هاليوم على احر من الجمر ...
ويوم الاثنين اتصل علي "ع" مارديت رسل لي رساله ضروري ابغاك كلها كلمتين وبقفل ...وبعدها رديت
ليلى : خير وش بغيت ....؟!
ع : اللحين انتي تاركتني كل هالفتره عشان ماجد ....!
ليلى : منو ماجد ......؟!!
ع : صرخ في وجهي بقوه .... مــــاجد اللي بتقابلينه يوم الاربعاء...؟!!
ليلى : .......... مو ماجد انا بقابل سلطان يوم الاربعاء...!
ع : ونفس الصراخ ......سلطان هو مـــــاجد ياغبيه...؟
ليلى : كيف لا اكيد انت غلطان ... ..!
ع : طيب عطيني رقم سلطان ....؟
ليلى : لا انت قول رقم ماجد..؟
ع : طيب هو عنده رقمين راح اقولك الاثنين...؟
قال الرقمين هم نفسهم اللي عندي....
ليلى : ..........................؟
ع : ها....... هو نفسه ؟
ليلى : ايه .... بس انت وش عرفك اني بقابل سلطان ...
ع : ردت وتقول سلطان ... قلت لك انتي غبيه ... اسمه ماااااااجد وعلى فكره انا ماعرفت انك بتقابلينه الا اليوم ....
ليلى : وش عرفك .... قوووول ؟
ع : وش تبيني اقولك ... اقولك ان ماجد متوعد فيك وناوي يجيب معاه اخوياه اثنين وهو الثالث ... وعلى فكره ترى هو عزمني بعد.. وقال لي تعال معانا واستانس......
ليلى : لا ماني مصدقه انت تكذب علي...
ع : تدرين ياليلى والله لو عارف ان بيجي لحاله وقسم بالله اني مااتصل عليك ولا اقولك بس بلحقه لين الشرقيه واطمن عليك وارجع .... لاني عارف حبيبتي بتقابل حبيبها وهي تموووت فيه اكيد انا بفرح لما اشوفك فرحااانه
ليلى : طيب وش عرفك ان جايب معاه اخوياه ...
ع : مدري بس انا اليوم جلست مع واحد من اللي بيجون مع ماجد وقال لي ان يوم الاربعاء بيروح مع ماجد الشرقيه قلت له ليه قال لي بنروح بنقابل بنت ونكييف ... انا على طول اتصلت على ماجد وسألته عن روحته للشرقيه قال لي ودك تجي معنا ... وبعدها قلت له منو اللي بتقابل وين ساكنه ... قال لي وحده اسمها ليلى اللي عطيتك رقمها وقالي الحي اللي انتي ساكنه فيه .....
ليلى : .............................. تبكي بقوة
ع : حمدي ربك .. والله انا اليوم شفت هالشخص بالصدفه الله يحبك
الحمدالله اني عرفت عشان احذرك من ماجد .....والله ياليلى احبك
ليلى : مشكور يا "ع"
ع : حبيبتي انتي لا تبكين والله ان مايستاهلك هالحمار
ليلى : .............
ع : انا ابي اعرف شي واحد كيف تحبين هالانسان اذا انا خويه ومااطيقه
ليلى : والله كان محترم معاااااي كثير
ع : ها..... قالت محترم ... واحد الخمر ماينزل من يده دايم الكاس في يديه .......والسهر والدخان وهذا اذا ماتعاطى المخدرات ......!!!
ليلى : لا لا لا ماني مصدقه كل هذا في سلطان
ع : قصدك ماجد...؟ على العموم انا متصل احذرك منه وانتي بكيفك ..؟ الله يستر علينا وعليك وارجوك لاتقولين له اني انا اللي قلت لك .. باااي
ليلى : تكفى "ع" لاتتركني ......... تبكي..؟
ع : والله مااتركك مهما صار ....
ليلى : ساااعدني ...
ع : آآآآآآآآآآآآآآه .... وربي لاضحي بنفسي عشانك وش تبين اسوي
ليلى : كيف اصرف سلطان مدري ماجد
ع : اعتذري منه وبعدها لاتردين عليه
ليلى : مدري انا من غيرك وش كان بيصير فيني كان اللحين انا ضايعه
ع : معقوله اشوف حبيبتي وعمري ودنيتي كلها في خطر واشوفها بتغرق وبيضيع مستقبلها ومااساعدها .... والله ياليلى عساني افقد امي وابوي وافقد اهلي كلهم اذا كذبت عليك بكلمه وحده ...
ليلى : لا انا مصدقتك ... بس....... آآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ع : وش فيك ياقلبي ؟
ليلى : تعباااااااااااااااااااااااااااااااانه
ع : ليت التعب فيني ولا فيك يانور عيني
ليلى : ............. تبكي
ع : خلاص عمري انسي كل اللي صار .... وبعدين انا مستغرب تحبين واحد اصغر منك ...؟!!!
ليلى : لا هو من قدي قال لي عمره 20
ع : عمره 18 مو 20 ويدرس وهو اللحين بالثانويه
ليلى : بالثانويه ...... هو قال لي انا يشتغل بالمعرض حق ابوه للسيارات
ع : ههههههههه أي معرض تكفين لا تضحكيني...والله ان هو على قد حاله تقولين لي معرض....
ليلى : عطني كل المعلومات عنه
ع : لا ليلى تكفين انا ماودي افضح اكثر من كذا يعني كل اللي قلت لك عنه مو قانعك عشان تتركينه
ليلى : اوكي خليني لحالي ودي ارتاح تعبانه
ع : روحي ارتاحي ياقلبي
قفلت منه مصدومه مذهوله حمدت ربي ان الله رسل لي "ع" وبكيت
حلمي المستحيل يتصل بك ....
ليلى : الووووو
سلطان : ها حبيبتي وش فيه صوتك ...
ليلى : ولا شي بس مزكمه
سلطان : سلامتك ياقلبي...
ليلى : الله يسلمك
سلطان : .............
ليلى :......................
سلطان : ..........امممممم وش فيك ساكته
ليلى : قلت لك تعبانه
سلطان : طيب ..... تبيني اقفل
ليلى : لا ...
سلطان : طيب ان شاء الله جاهزه ليوم الاربعاء
ليلى : ايه صح ... تراني مااقدر اطلع لك
سلطان : ليه ....
ليلى : مدري بس صاير لي اخوي برج مراقبه عشان كذا مااقدر وبعدين هو اللي يبي يوصلني الجامعه ويجيبني وانت عارف انا بقابلك وقت اللي اكون في الجامعه يعني عند اهلي بالجامعه وانا بكون معك
سلطان : طيب متى اشوفك ؟؟
ليلى : والله مدري خليني ارتب وضعي....!
وبعدها قلت اتصالات سلطان صارت نااااادره لين انقطعت بالمره
وانا مستمره مع "ع " و اسحبه واخليه يعطيني معلومات عن سلطان وهو مايحس على نفسه....
مليت من هالحياه اكلم هذا وذاك ... خلاااااااص مابي اكلم أي احد
وقلت ل "ع" اني ابي فتره مايتصل فيني بالمره يخليني لحالي وانا اذا فقدته اكيد بتصل فيك ... لاني مابي اللعب على مشاعره مره ثانيه
ضليت تقريبا اسبوعين لا اكلم سلطان ولا "ع " بس مدري ليه اشتاق لسلطان اكثر ومن اذكر اسمه ولا اشوف صورته ارتجف وابوس صورته واحظنها .... مايهمني ماجد ولا سلطان انا احب هذا الشخص وخلاص.. وعلى ان يبي يغدر فيني الا اني اموووووووووووووت فيه .....
في يوم حلمت فيه ... يناديني وانا بعيده وكل مايقرب انا ابعد وانا لابسه لبس ابيض وهو يلحقني وينادي بعدها جيت له وقربت وجلست بالارض ونحييت راسي وهو واقف يرمي علي طين ويقول لي هذا هو مكانك تحت الطين ... صحيت مفزوعه ... وناظرت صورته وماتحملت وربي مشتااااااقه له كثير ابي بس اسمع صوته ...
واخذت الجوال واتصلت عليه ورد علي
سلطان : الوووو
ليلى : تبكي بحرقه ... والله احبك والله احبك احبك ليه ماني قادره انساك كل ماحاولت تجيني حتى وانا نايمه ليه اللحين وانا اكلمك ارتجف بقووووه ليه انا احبك ....ليه
سلطان : ليلى ..... لاتبكين ... خلااااااااااااص
ليلى : سلطان ودي اقولك شي
سلطان : قولي وانا بسمعك بس اهدي ..
ليلى : لا بقوله لك في رساله اللحين برسلها لك بس اوعدني بعد ماتقرا الرساله ... اتصل فيك ترد علي
سلطان : اوعدك
ليلى : اكيد حبيبي
سلطان : اكيد
قفلت ورسلت له الرساله (تدري احلى شي فيك اللي معلقني فيك ان كذبك يتصدق ... كذبك حلووو يااول كذبه صدقتها في حياتي < عشت اكبر كذبه معااك انا اقول انت صدمه حياااتي يا ماجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــد بس بظل احبك لاخر نفس بحياتي >)...............
اتصلت عليه بعدها وانا ابكي بقوة ماني قادره امسك نفسي
سلطان : ليلى وش عرفك ان اسمي ماجد
ليلى : احبك وربي احبك وربي احبك ليه تكذب علي ليه
سلطان :........... من اللي قالك
ليلى :... (منهاره)..... مو مهم من اللي قالي المهم انا عرفت .. ولا تنسى انت ماقصرت في نشر رقمي واحد منهم عطاني اسمك ولا بعد تكذب علي تقول لي عمرك 20 وانت 18
سلطان : ....................................
ليلى : دمرتني ياسلطان
بعدها قفلت وبكيت بحرقه اكثر واضم صورته هذا اذا كانت صورته يعني واحد كذب علي باسمه معقوله بيرسل لي صورته ...وجاني الم فضيع مااقدرت اتحمله اغمى علي... لما رحت للمستشفى قالوا ان حالتي ميؤس منها خلاص حالتي كل مالها لورى ويستحسن اني اجلس بالمستشفى طبعا انا مابغيت اجلس بالمستشفى وطلعت ... اموت برى المستشفى احسن لي
ومرت اياااااااااااام اتصل علي "ع "
ع : هلا والله
ليلى : هلا بك
ع : اخبارك ؟
ليلى : الحمدالله على كل حال
ع : صوتك مو عاجبني فيك شي
ليلى : لا وحده جالسه تنتظر الموت وش تبي يكون صوتها
ع : ليلى لاتقولين ذا الكلام عسى يومي قبل يومك
ليلى : انت ماتعرف اني انا مصابه بسرطان بالكلي
ع : ........................... من جد تتكلمين
ليلى : اذا تبي اسال ماجد هو يعرف
ع : طيب مافيه علاج لك... اذا تبي اتبرع لك بكليتي انا
ليلى : يعني تتوقع لو بس على التبرع ابوي بيتركني خلاااااص حالتي ميؤس منها
ع : خلي عندك امل ... وخلي ايمانك بالله قووووي
ليلى : والنعم بالله
........................................ .......... ..............
لحد هنا وقفت ليلى ماكملت وش صار بعدها ... انا بقولكم نهايه ليلى
ليلى هذي تكون اختي وانا نواره اللي بتنشر قصتها....
انا عشت معها اصعب لحظاتها كنت دايم اعاندها واهددها باني اقول لابوي عن علاقتها بسلطان ... كم مره ادخل عليها اشوفها تبكي ولا اشوفها تصارخ ولا تتالم ولا تكون نايمه على الارض.. ومره خشيت عليها لقيتها تقص في شعرها اللي كان طوووويل مرره قصته وهي موحاسه بنفسها والسبب معروف بكل بساطه سلطان ماخل فيها عقل... حبته بصدق من كل قلبها .... انا ماتوقعت ان تحبه كل هذا الحب عشان كذا انا اهددها اقول يمكن تتركه بس حبها كان اكبر من الخوف
كل مره ادخل عليها تبكي وتبكي وحاطه بجنبها صوره سلطان ومجرد مااحد يخش تحطها تحت المخده ولاتكلم احد ... واشوفها تسمع اغنيه
( الين اليوم وانا عندي امل فيهم ولا مر يوم الافي تحريهم ولو طال انتظاري سنين وسنين وسنين اكيد بيوم الاقيهم ....الين اليوم وقلبي دقته اسرع الين وردي بالندى يدمع ولا ادري الندى من وين يمكن مثلي يرجيهم)
الكل يتكلم عنها اللي يقول مريضه نفسيه واللي يقول مجنونه واللي يقول زوجوها ...وامي الله العالم بحالتها ... في يوم دخلت عليها الغرفه وقلت لازم اتكلم معها ودخلت شفتها مغطيه نفسها باللحاف واناديها بس ماترد علي وشلت اللحاف منها ومنسدحه على جنبها الايمن وقلت شكلها نايمه اناديها ليلى ليلى ليلى واحركها بس ماترد خفت عليها مره ناديت امي وابوي جاوا ركض
وامي تبكي وتنادي ليلى ابوي على طول اخذها وداها للمستشفى انا روحت معه طلع الدكتور وقال الله يرحمها متوفيه من ثلاث ساعات ....
ابوي انهااااار لان ليلى صايره طفله في البيت يحبها ابووي مره كانت غااااليه عنده بالحيل دايم يسميها دلوعه البيت ... وامي فقدت شي كبير
عشنا ايام صعبه مررره ...
في يوم دخلت غرفه ليلى لاني مشتاااقه لها كثير وجلست على سريرها وفتحت درجها ولقيت هذي القصه اللي تبيها تنتشر ... ولقيت مذكرات وخواطر كاتبتها لسلطان وتبي تعطيها سلطان هديه اذا قابلته... وشفت صوره سلطان تحت مخدتها....وكاتبه وراها:
( يمه لاتبكين اذا جاك خبر وفاتي .. تراني بموت احلى موته تدرين ليه يايمه ..؟ لان حبيبي ماجـــــــــــــــــــــــــــد صنع بأييده تابوتي)
وشفت رساله كاتبتها لــ "ع " :
( سامحني يا "ع " لاني ماقدرت احبك .... بس وربي انت احلى شي بحياتي يكفي اني شفت الوفا والحنان والخوف علي من نظراتك لي ..
ومدري من غيرك وش بتكون حياتي ... سامحني ظلمتك كثير ولعبت عليك كثير وانت الوحيد اللي حبيتني من كل قلبك ... ان شاء الله التقي معاك في جنااااااان ربي ... )
ليه نلعب بمشاعر الناس ... ليه ننبسط لما نلعب عليهم ... هذي مشاعر ... ممكن نلعب بأي شي الا المشاعر .... والله البنت لما تحب تحب من كل قلبها والرجال لما يحب يحب من كل قلبه بس صعب بتلاقي الاثنين يحبوا بعض ...
لما البنت تحب من قلب الرجال يخون ويغدر
ولما الرجال يحب من قلب البنت تخون وتغدر..
اتمنى تاخذوا قصه اختي عظه وعبره واحد لعب على اختي وذلها واوهمها باسم الحب............
لكل من يقرا هذي القصه :
اتمنى انك تنشرها لانك بتاخذ الاجر عند رب العالمين ......
المفضلات